sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-24

تحميل Philippine News KAMI Latest Breaking News App APK

تطبيق Philippine News KAMI Latest Breaking News App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أخبار ومجلات.
تحميل النسخة v3.0.6 المحدثة بتاريخ 2020-07-24 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Genesis Media ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

KAMI هو تطبيق إخباري مجاني موفر للبيانات مع تغذية إخبارية مناسبة لقراءة الأخبار الأكثر شعبية وشعبية في الفلبين والعالم الذي تم إنشاؤه بواسطة الأخبار المجانية English / Tagalog / Filipino موقع KAMI.com.ph - أعلى مصدر إخباري لأحدث الأخبار.

نحن نبحث عن قصص حصرية وأخبار Pinoy من جميع أنحاء البلاد. نحن نشارك مئات الأخبار والتحديثات الإخبارية التي تساعد قراءنا ، والسماح لهم بالاتصال مع الآخرين وجعل حياتهم أفضل.
Aart من تتبع أعلى الأخبار الفلبينية ، يجلب فريق KAMI إلى مشاهدينا المجتمع آسر وتتصدر قصصا عن حياة Pinoys العاديين والمشاهير الفلبينية. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تحديثات حول أخبار العالم .

⭐️ باستخدام KAMI ، يمكنك قراءة:
أحاسيس الأخبار - ابق على اطلاع دائم (كن متصلًا) على آخر الأخبار العاجلة للفلبين والعالم: من الأخبار السياسية والاقتصادية إلى آخر الأخبار في حياة المشاهير. كن على علم بعناوين الأخبار السياسية ، وتعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته في الانتخابات العامة الفلبينية 2019 ، والقضايا السياسية المحلية ، والقرارات الحكومية الأخيرة مع الاهتمام الخاص بالرئيس رودريغو دوتيرتي آخر الأخبار ، أخبار الآسيان ، وأنشطة وزارة الشؤون الخارجية (DFA) وغيرها اخبار PH. نود أن نقدم العمال الفلبينيين في الخارج (ofw) مع القصص الحصرية والأخبار الساخنة.
الترفيه وعروض الأعمال - مع KAMI يمكنك الحصول على آخر الأخبار عن آخر الأحداث ، وأسلوب الحياة ، ودراما المشاهير ، والأزياء وقصص القضايا الاجتماعية الملحة. يمكنك أيضًا قراءة القصص والكشف والتفاصيل الحميمية حول نمط حياة المشاهير وأخبار الترفيه الأخرى والثرثرة الساخنة والقصص الساخنة في تطبيق الأخبار المجاني.
أخبار الرياضة - احصل على تحديثات فورية (أخبار الآن) حول الأخبار الرياضية وكرة القدم الأخيرة في جميع أنحاء العالم.
الأخبار المحلية والقصص - احصل على تحديثات منتظمة حول ما يجري محليًا في مدن الفلبين: اقرأ تحديثات مانيلا المحلية ، سيبو ، دافاو ، كاجايان دي أورو ، أنجلس ، مدينة إيلويلو-غيماراس ، أخبار ناجا أو أحدث قصص PH في باكولود ، باغيو- LISTT ، باتانجاس المدينة وغيرها من المدن. كن على دراية بأخبار المقاطعة من الدرجة الأولى: سيبو ، ريزال ، كافيت ، بولاكان ، نويفا إيسيجا ، كويزون ، بامبانجا ، باتانجاس ، بانجاسينان ، إيلويلو ، لاغونا وغيرها. لديك العديد من الأخبار المحلية والمقالات الإخبارية في جيبك مع KAMI - واحدة من أفضل تطبيقات الأخبار مجانًا.
تقارير الصور والفيديو - شاهد أهم التقارير والمحتوى الرائج ومحتوى الفيديو الذي يغطي الأحداث الفلبينية الحالية الحالية في جميع أنحاء البلاد والمدن المحلية: مانيلا ، سيبو ، دافاو ، كاجايان دي أورو ، أنجلس ، مدينة إيلويلو-غيماراس ونجا وغيرهم.

⭐️ الميزات:
- تلقي تنبيهات الأخبار / إخطار الأخبار لعدم تفويت أخبار اليوم ، تتجه القصص والقصص المميزة.
- قراءة الأخبار اليوم وأخبار المرجعية لتنزيل الأخبار لقراءة الأخبار دون اتصال بالإنترنت وتوفير المال على الإنترنت ؛
- احفظ أهم الأخبار في قسم الإشارات المرجعية ؛
- التعليق والمشاركة في مناقشات القصص الشعبية ؛
- تبادل المعلومات حول الأخبار العاجلة على الشبكات الاجتماعية ؛
- إرسال سخونة قصص للأصدقاء.
- وكن جزءًا من KAMI.com.ph. مجتمع القراء أخبار التطبيق مجانا في الفلبين!

⭐️ أيضًا لدينا اشتراكات داخل التطبيق متميزة لمستخدمينا مما يتيح لهم قراءة جميع التحديثات الساخنة والقصص العاجلة في تطبيق أخبارنا بدون إعلانات. جربه واستمتع بالإعلانات المجانية من KAMI.com.ph!

⭐️ يسعدنا سماع تعليقاتكم واقتراحاتكم لتحسين تطبيق KAMI.com.ph . اتصل بنا على newssupportgen.tech

⭐️ موقعنا على شبكة الإنترنت: رابط الصفحة من هنا
⭐️ صفحة Facebook: رابط الصفحة من هنا
⭐️ YouTube: رابط الصفحة من هنا
⭐️ Instagram: رابط الصفحة من هنا

KAMI هي عن المتعة والحياة واللطف والقوة والناس من حولك!
K KAMI هو عنك!

philippine news agency philippine news today live philippine news today tagalog philippine newspapers philippine news gma philippine news headlines today
philippine news update philippine news now philippine news link .

تحميل APK النسخة 3.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Philippine News KAMI Latest Breaking News App APK 3.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M