sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-02

تحميل الرقية الشرعية - المنزل mp3 ل Free APK للاندرويد

تطبيق الرقية الشرعية المنزل mp3 ل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v6.0 المحدثة بتاريخ 2020-01-02 بحجم 31M، هذا التطبيق من تطوير KBM Mobile ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

الانضمام إلى الرقى الشرعية - المنزل MP3 لإصلاح الأضرار الناجمة عن السحر أو الشعوذة. طرد الأرواح الشريرة اليوم هي جزء من المجموعة الواسعة من الطب البديل الإسلامي المعاصر دعا آل Tibb النبوي (الطب النبوي). الرقية من آل القرآن على النحو الذي تحدده السنة النبوية.

الرقية الشرعية - المنزل mp3 لغير هو تطبيق Ruqya الحرة مع الهدف بسيط لجمع الناس من مختلف أنحاء العالم إلى تجنب السحر أو الشعوذة. الرقية في الإسلام هو تلاوة القرآن فاستعذ.

للشفاء الروحي ضد الشر العين، السحر، السحر الاسود، والدفاع ضد السحرة الشر، وساهر، الجن وshayateensWith آيات مختارة من القرآن الكريم على النحو المنصوص عليه في السنة حجية النبي (PBUS). الرقية الشرعية MP3 التطبيق هو وسيلة الإسلامية للمساعدة في مكافحة بالجن والسحر الاسود (السحر)، والشر العين. قراءات المنزل، ومجموعة من الآية وسورة قصيرة من القرآن الكريم.

الرقية في الإسلام هو تلاوة القرآن، وتسعى للجوء، ذكرى والأدعية التي تستخدم كوسيلة لعلاج الأمراض وغيرها من المشاكل. علاج الأمراض، ويلقي التأثير السيئ الذي يأتي من الشيطان. المنزل هو مجموعة من آيات وسور قصيرة من القرآن الكريم التي سيتم يتلى كوسيلة للحماية.

شروط الرقى الرماد Shar39;eeyah:
1) يجب أن يكون مع خطاب الله، أسمائه وصفاته، أو خطاب رسوله (ص)
2) يجب أن تكون باللغة العربية، أو ما يعرف أن معناها في لغات أخرى.
3) إلى الاعتقاد بأن الحق الرقى لا يوجد لديه مصلحة في حد ذاته، ولكن الشفاء من الله.
4) عدم أداء الرقى في حالة من الحدث الأكبر (جنب) أو في المكان الذي لا يجوز لأداء عبادة إسلامية أي مقبرة، والحمام، الخ

بالأسفل 33 آيات القرآن الكريم التي تزيل آثار السحر وتصبح وسيلة للحماية من الشيطان وغيرهم من الجن واللصوص والوحوش والحيوانات الضارة. (شاه ولي اولاه (RA): AlQawlul- جميل)
مولانا محمد طلحة ابن حضرة الشيخ مولانا زكريا (RA) يقول: تلك آيات القرآن والتي تعرف باسم المنزل في عائلتنا وشيوخ عائلتنا تستخدم لممارسة قراءة هذه بدأب والتأكد من أن جميع الأطفال تعلمت منهم في طفولتهم.
ويتألف المنزل من الآيات التالية من القرآن رتبت وفقا لذلك:
سورة الفاتحة (الفصل 1): أكمل سبع آيات
سورة بكرة (الفصل 2): الآيات 1-5، 163، 255-257، و284-286
سورة آل عمران (الفصل 3): الآيات 18 و 26 و 27
سورة A39;araf (الفصل 7): الآيات 54-56
سورة الإسراء (الفصل 17): الآيات 110 و 111
سورة Muminoon (الفصل 23): الآيات 115-118
سورة الصافات (الفصل 37): الآيات 1-11
سورة الرحمن (الفصل 55): الآيات 33-40
سورة الحشر (الفصل 59): الآيات 21 إلى 24
سورة الجن (الفصل 72): الآيات 1-4
سورة Kaafiroon (الفصل 109): الآيات 1-6
سورة الإخلاص (الفصل 112): الآيات 1-4
سورة الفلق (الفصل 113): الآيات 1-5
سورة ناس (الفصل 114): الآيات 1-6

رواه البخاري الحديث صحيح (المجلد 7، العدد 631) روى عائشة (رضي الله عنها)
أثناء النبي (الصلاة والسلام عليه وسلم) مرض مميت، وقال انه كان يقرأ في Mu39;auwidhat (سورة ناس وسورة الفلق) ثم ضربة أنفاسه أنحاء جسمه. وعندما وتفاقم مرضه، كنت أقرأ تلك السور اثنين وضربة أنفاسي عليه وإجباره على فرك الجسم بيده الخاصة ل بركاتها (معمر طلب من الألف إلى الياء الزهري: كيف تحدث النبي (صلوات و ؟ صلى الله عليه وسلم) استخدام لتفجير قال من الألف إلى الياء الزهري: واستخدمت في تفجير على يديه ثم نقلوها على وجهه).

يمكنك أن تلعب هذه أودي الرقى التطبيقات والاستماع إلى الآيات أعلاه والتي يجري يتلى من قبل القراء. هذا يمنحك المزيد من الحماية وعلاج كذلك. ومن فائدة كبيرة وأهمية لحفظ هذه الآيات المنزل الرقى.

تنصل :
كل المحتوى في هذا التطبيق ليس لدينا العلامة التجارية. نحن فقط الحصول على المحتوى من محرك البحث ومواقع الويب. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان المحتوى الأصلي يريدون إزالة من التطبيق لدينا.

الرقية الشرعية مكتوبة الرقية الشرعية على الماء الرقية الشرعية ابن باز الرقية الشرعية للمريض الرقية الشرعية mp3 الرقية الشرعية للمنزل
الرقية الشرعية مكتوبة كاملة الرقية الشرعية الشفاء الرقية الشرعية المعيقلي .

تحميل APK النسخة 6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الرقية الشرعية - المنزل mp3 ل APK 6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 31M