sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-29

تحميل Kindara Fertility Ovulation Tracker APK

تطبيق Kindara Fertility Ovulation Tracker تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v7.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-05-29 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Kindara Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

وداعا فترات مفاجئة ، نوافذ خصبة غامضة ، والارتباك حول دورتك. نحن نقدم أدوات مدعومة بالعلم حتى تتمكن من السيطرة على صحتك الإنجابية. لقد حان الوقت للتمكين ، ومجتمع داعم قائم على المستخدم ، ودقة.
 
لقد ساعدني Kindara في نقل صحتي إلى يدي. المعلومات هي القوة وتتبع البيانات الصحية الخاصة بي قد مكنتني من خلال مساعدتي في فهم خصوبتي. إنها أيضًا متعة في الاستخدام. - كريستين زد.

اقرأ المزيد من القصص حول كيفية تغيير Kindara للحياة: رابط الصفحة من هنا
 
 
افهم جسمك ودورة الحيض والصحة الإنجابية الشاملة من خلال تطبيق التتبع القابل للتخصيص ، Kindara. تساعدك Kindara على الاستفادة من العلوم التي أثبتت جدواها في أساليب التوعية بالخصوبة من خلال مخططات واضحة وسهلة الاستخدام وشاملة.
 
يمكن أيضًا استخدام Kindara خارج نطاق تتبع الإباضة ورسمها لتحديد النسل الطبيعي ومحاولة الحمل. قد يسهل تخطيط خصوبة Kindara أيضًا العمل مع موفر الرعاية الصحية الخاص بك عند تقييم حالات مثل العقم ، الإباضة ، متلازمة تكيس المبايض ، وفترة ما حول انقطاع الطمث.
 
الرسوم البيانية القيام به الحق: ميزات رئيسية
+ سجل علامات الخصوبة بسهولة بما في ذلك الدورة الشهرية ودرجة حرارة الجسم القاعدية ومخاط عنق الرحم وموقف عنق الرحم والاتصال الجنسي ونتائج الاختبار وأعراض الدورة الشهرية والمزيد
+ تتبع ما هو مهم وفريد ​​بالنسبة لك مع حقول البيانات المخصصة
+ تلقي تنبؤات تعتمد على البيانات للخصوبة والحيض بناءً على بياناتك الفعلية ، وليس متوسطات السكان
+ شارك مخططك مع شريكك و / أو ممارس الرعاية الصحية لتسهيل أفضل رعاية لك
+ مزامنة بيانات الخصوبة مع Apple Health وإضافة مخاط عنق الرحم (CM) مباشرةً من ساعة Apple
+ مجال الإحساس المهبلي للانتقال إلى المستوى التالي (متوفر مع Premium)
+ تواصل مع الآخرين في مجتمعنا الداعم
 

تشارك ، ومفيدة ومساعدة المجتمع
احصل على رأي ثانٍ على المخططات الخاصة بك من زملائه المتحمسين للرسوم البيانية أو.

kindara fertility and ovulation kindara fertility app kindara fertility tracker kindara fertility & ovulation tracker pregnancy .

تحميل APK النسخة 7.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kindara Fertility Ovulation Tracker APK 7.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M