sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-01

تحميل ABACUS-TUTORIALS AND EXERCISES Free APK للاندرويد

تطبيق ABACUSTUTORIALS AND EXERCISES تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-04-01 بحجم 2.9M، هذا التطبيق من تطوير AD SOFTWARE ENGINEERNG SERVICES ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

المعداد هو إطار عد يُستخدم خلال العصور الوسطى قبل النظام الرسمي
من الحسابات باستخدام الأرقام الهندوسية والعربية.
باستخدام العداد يمكن للمرء إجراء الجمع والطرح والضرب والقسمة ،
يمكن للمرء أن يجد LCM و HCF من رقمين ، أو البحث عن الجذور التربيعية وإجراء بعض العمليات الحسابية الأخرى.

يدعم هذا التطبيق تعلم العداد باستخدام العمليات الحسابية. .

سوف APP محاكاة العداد العالم الحقيقي. يدعم تطبيق Android هذا أداة العداد المستندة إلى الرسومات. يمكن للمستخدم أيضًا استخدام العداد الحقيقي بالإضافة إلى الأداة الرسومية التي تم تمكينها في التطبيق لفهم الدروس / الأمثلة.

يتم فصل البرامج التعليمية إلى الخرز والأرقام ، والإضافة البسيطة ، والإضافة باستخدام الإضافات المكملة للطرح والضرب البسيط

في الخرز والأرقام ستعرض أداة العداد القائمة على الرسومات الأرقام عند تحريك الخرز بالتناوب تظهر مواضع الحافة عند تعيين الأرقام.

الإضافات البسيطة هي إضافات تمت محاكاتها بدون مكملات.
يتم تصنيف الإضافات التي تستخدم مكملات إلى مكملات لكل رقم من 1 إلى 9 فيما يتعلق بـ 10 ومكملات الأرقام من 1 إلى 5 فيما يتعلق بـ 5. في كلتا الحالتين ، سيتم إنشاء مجموعة المشاكل تلقائيًا. يتم أيضًا إنشاء خطوات الحل تلقائيًا ويمكن عرضها باستخدام علامتي التبويب للأمام وللخلف. خلال كل خطوة ، يمكن عرض التعليمات التي يمكن للمستخدم تنفيذها على العداد أسفل إطار العداد حيث تتم عمليات الرقم. علامات السهم على إطار العداد أثناء انتقالات الإطار تظهر خطوات حل المشكلة المقدمة. يمكن إنشاء أي عدد من المشاكل باستخدام رمز إعادة التعيين. عند الضغط على أيقونة إعادة الضبط ، سيتم إنشاء مجموعة مشاكل جديدة وعرضها للمستخدم.
     
يدعم التطبيق أيضًا برامج تعليمية حول الضرب البسيط والطرح.

يمكن إنشاء / عرض كل من البرامج التعليمية أعلاه لأحجام أرقام الإدخال التي تتراوح من 1 إلى 4 أرقام.

في قسم التمارين العامة ، يتم عرض مشكلة يتم إنشاؤها تلقائيًا للمستخدم. يمكن للمستخدم حلها باستخدام إطار العداد الموضح أعلاه المشكلة عن طريق تحريك الخرزات في كل مرة. إذا رغب المستخدم في تحريك 3 حبات لإضافة قيمة 3 ، فعليه تحريك 3 حبات واحدة في كل مرة.
إذا قام المستخدم بحلها بشكل صحيح ، فسيتم الإبلاغ عنها على أنها عمل جيد ، وإلا فسيتم الإبلاغ عنها كـ إجابة خاطئة حاول مرة أخرى.

لا يتطلب التطبيق اتصال بالإنترنت. بمجرد تنزيله يمكن استخدامه في أي وقت.
 .

ABACUSTUTORIALS AND .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ABACUS-TUTORIALS AND EXERCISES APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.9M