sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة update 2020-03-01

تحميل Frases de Decepcion y Tristeza Free APK للاندرويد

تطبيق Frases de Decepcion y Tristeza تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-03-01 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Nice-Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هل تمر بلحظة حزن أو حزن أو خيبة أمل؟

اعثر على الكلمات الحزينة التي تصف تلك المشاعر مع هذا التطبيق.

عندما نعيش لحظات حزينة ومخيبة للآمال عدة مرات لا نعرف كيف نعبر عن مشاعرنا ، لهذا السبب أنشأنا هذا التطبيق من عبارات خيبة الأمل والحزن. إنها مجموعة بعبارات خيبة الأمل التي ستساعدك بطريقة تشعر بالراحة والراحة لكونك قادرًا على قول ما يؤلمك كثيرًا في تلك اللحظة.

مع هذه العبارات الحزينة الأصيلة التي تحمل كلمات خيبة أمل وحنين إلى الماضي وخيبة أمل ، يمكنك التعبير عن إحباطك لشيء لم يكن كما هو متوقع.
إنها صور خيبة الأمل التي تقول الكثير وتساعدنا على الاطمئنان عند قراءتها ، حيث يمكنك الشعور بهويتك. ستسمح لك عبارات خيبة الأمل والحزن أن تعكس أفكارك وترتبها في تلك اللحظة من الوحدة والألم لتجد هذا المخرج والراحة التي ستجعلك تشعر بتحسن قليلاً.

عبر عن نفسك ، أوصل مشاعرك بعبارات خيبة الأمل والحزن ، والشعور بخيبة الأمل هو الندم الذي يسبب خيبة الأمل ، هو أن خيبة الأمل والحزن هي التي تغزو كوننا إما بسبب نقص الحب لذلك الرجل أو المرأة أو لأي موقف آخر.

بشكل دوري ، سيتم تحديث التطبيق بعبارات جديدة ومبتكرة وصور حزينة من خيبة الأمل التي ستساعدك على قول ما تشعر به عبر الشبكات الاجتماعية.

يمكنك الاستمتاع بالفئات التالية:

phrases عبارات خيبة الأمل ، عبارات حزن عميق
phrases عبارات حسرة ، عبارات تساعدك على التعبير عن نفسك عندما تشعر بالحزن حيال ذلك
   الحب الذي خيب ظنك.
phrases عبارات حزينة عن الحب مليئة بالمشاعر والكثير من المشاعر
✶ اقتباسات خيبة أمل الحب ، مجموعة من عبارات خيبة الأمل الأصلية 100 ٪

نحن نعلم أنه في كثير من الأحيان يكون من الصعب وضع الكلمات على المشاعر ولكن مع عبارات خيبة الأمل والحزن ، نحن على يقين من أنك ستجد عبارة خيبة الأمل التي تناسب وضعك.

حمل اليوم عبارات خيبة الأمل والحزن هذه.

frases de motivação frases de la vida frases de reflexão frases de aniversário frases de amor curtas frases de vida para refletir
frases de bom dia frases de amor para dedicar frases de boa noite .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Frases de Decepcion y Tristeza APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M