sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-24

تحميل La Mente es Maravillosa - Bienestar y relaciones APK

تطبيق La Mente es Maravillosa Bienestar y relaciones تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أخبار ومجلات.
تحميل النسخة v2.2.7 المحدثة بتاريخ 2020-08-24 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير Grupo MContigo ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

The Mind is Wonderful هو واحد من المنشورات الرقمية حول العالم حول العلاقات والمشاعر ومقالات العافية باللغة الإسبانية.

استمتع بمقالاتنا في تطبيق مجاني التي كتبها علماء النفس المحترفون حول العواطف والعلاقات والعلاقات بين العافية والصحة واليقظة والعلاقات بين العمل والأسرة وعلم النفس والقلق والاكتئاب والنمو والتطور الدعم الشخصي والعاطفي ومعرفة الذات وعلم الأعصاب والمزيد!

استكشف فصولنا: ‍

علم النفس
في هذه الفئة من العقل هو رائع كل تلك المقالات التي تشرح العلاقات بين عالمنا وصحتنا العقلية. تجمع المعلومات في مقالات حول كيفية ارتباط أفكارنا ومشاعرنا ورفاهيتنا وصحتنا وعواطفنا وعلاقاتنا وسلوكياتنا بتكوين من نحن وتعلمنا. ابحث أيضًا عن موضوعات حول علم النفس ، والتوتر ، والقلق ، والاكتئاب ، والرفاهية ، والصحة والتنمية ، أو النمو الشخصي التي ستساعدك في روتينك اليومي وعملك. تعلم علم النفس هو أفضل طريقة للبدء في فهم أنفسنا والحصول على عقل وعلاقات صحية!
وبهذه الطريقة ، سيساعدك تطبيقنا في الحصول على عقل إيجابي مجاني وتحسين رفاهيتك ونموك الشخصي.

عواطف
العواطف أساسية لكل شيء. العواطف الأساسية مثل الفرح والحزن والخوف والمفاجأة والغضب والاشمئزاز وعلاقاتهم مع بعضهم البعض ، إلى جانب العواطف الأخرى ، تشكل صحتنا العقلية ورفاهيتنا ويومنا اليومي.
اكتشف في هذا الفصل مقالات تشرح كيف يتم توليد المشاعر والعواطف والتحكم فيها وكيفية الحصول على عقل سليم. تعلم أن يكون لديك عقل إيجابي حر وتحسين رفاهك وصحتك وعلاقاتك مع شريكك وعملك وما إلى ذلك!
مثالية لفهم الثقافة العاطفية ، وفهم تطورك الشخصي ، ورفاهيتك ، وعقلك ، ومشاعرك وعواطفك ، واكتشاف التوتر والاكتئاب والقلق ، والعناية بصحتك وتحسين احترام الذات أينما كنت: في المنزل أو في العمل أو في أي مكان.

CURIOSITIES
إن الإنسان فضولي بشكل طبيعي ، لذلك ندعوك في هذا الفصل من العقل هو رائع لقراءة المقالات الأقل شيوعًا على الويب. مقالات الفضول والدورات والترتيب والقوائم والمقالات حول العلاقات بين الثقافات.
كل شيء عن مواضيع مختلفة من العافية والتنمية والعلاقات والصحة والعافية التي تهمك.

الدورات
ابحث في هذا الفصل عن دورات مثيرة للاهتمام عبر الإنترنت حول علم الأعصاب والعافية وعلم النفس والتواصل من أساتذة مشهورين. تنقسم الدورات إلى أنواع مختلفة وفقًا للفصل: تطوير المهارات ، ومعرفة الذات ، والصحة والرفاه ، والعلاقات ، والرفاه ، والتدريب ، وعلم الأعصاب ، والتعليم ، والتأمل ، والتعلم ، والحساب ، والاتصالات ، وتحسين احترام الذات ، والتنمية الشخصية والتعليم.
مع العقل هو دورات رائعة ، ستتمكن من التعرف على مواضيع مختلفة ، وتعزيز تطورك الشخصي ، وتعلم علم النفس ، وتحسين مهاراتك القيادية وأكثر من ذلك بكثير ، مثل مقالات العمل والعلاقات مع شريكك وعائلتك.

تسوق ☕
في ذلك هناك نماذج مختلفة من الأكواب الشخصية ، بالإضافة إلى الأقلام والدفاتر والمفكرات مع عبارات غريبة ومدروسة.

العثور على محتوى حول علم النفس ، والعواطف ، والمشاعر ، والنمو الشخصي ، والنمو الشخصي والتطور الشخصي ، والصحة النفسية ، والاكتئاب والقلق ، واليقظة ، والعلاقات مع الأزواج ومع بقية ، والرفاهية ، والصحة في العمل ، وعلم الأعصاب وكل شيء عن علم النفس من أجل لمساعدتك في العمل وفي علاقاتك.

سوف تستمتع بمواضيع من:
الصحة والرفاه ؛ الاكتئاب والتوتر والقلق. العمل الشخصي والعلاقات الأسرية ؛ النمو والتطور الشخصي ؛ الخ

الاتصال
هل تريد الاتصال بنا؟
الكتابة إلينا على العنوان التالي: contactolamenteesmaravillosa.com

la menteuse alcool la menteuse la menteuse elle est amoureuse la menteuse carmen maria vega la mente traduction la menteuse paroles
la mante religieuse la menteuse livre la mente es maravillosa .

تحميل APK النسخة 2.2.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل La Mente es Maravillosa - Bienestar y relaciones APK 2.2.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M