sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-05

تحميل Moje Odpady - Harmonogram wywozu odpadów APK

تطبيق Moje Odpady Harmonogram wywozu odpadów تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.837 المحدثة بتاريخ 2020-07-05 بحجم 5.3M، هذا التطبيق من تطوير GAVIN GROUP ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Moje Waste هو جدول لجمع النفايات المتنقلة ، وهو جزء مستقل من منصة النفايات Waste24. المنتج متاح لسكان البلديات والمدن التي أقامت حكوماتها المحلية تعاونًا مع شركتنا. ندعوك للتعرف على الاقتراح الخاص بأتمتة العمليات المتعلقة بنقل واستلام المعلومات حول تواريخ جمع القمامة الحالية. باستخدام تطبيق My Waste ، يمكنك:

لمعرفة المواعيد النهائية الحالية للمركبات البلدية - قائمة بتواريخ جمع أجزاء النفايات الفردية ، على عكس المظاهر ، وثيقة معقدة إلى حد ما تتطلب جرعة كبيرة من الاهتمام. لن يتطلب استخدام تطبيق My Waste تتبع جدولك الزمني. تم إدراج صادرات البلاستيك والزجاج والورق والنفايات الحيوية والمختلطة في شكل دفق بيانات جمالية. مع منتجنا ، لن تفوتك أي تواريخ تسييل.

تلقي رسائل PUSH مع تذكير بجمع النفايات - سترسل لك My Waste تذكيرًا بنوع الكسر الذي يتم تلقيه في يوم معين. تعمل هذه الوظيفة على تسهيل وضع حاويات أو أكياس النفايات أمام ممتلكاتك. إزالة النفايات الصلبة هي مجال آخر من مجالات الحياة تم اختزاله بنجاح إلى تطبيق Android.

تحسين معرفتك حول فصل النفايات - يحتوي My Waste على قاموس مدمج لتسهيل الفصل المناسب للنفايات. يساهم التطبيق بشكل كبير في تحسين جودة المواد الخام المجمعة. يلعب البرنامج دور نوع من المعلمين في إدارة النفايات ، وفقًا للمبادئ المقبولة محليًا.

قم بالإبلاغ عن المخالفات في التعامل مع الممتلكات الخاصة بك - يحتوي Moje Waste على نموذج يمكن استخدامه للإبلاغ عن نقص جمع القمامة أو أي مخالفات أخرى. سيتم إرسال المعلومات التي يتم إعدادها بهذه الطريقة إلى عنوان البريد الإلكتروني للموظف المشرف على نظام التحصيل الذي يشير إليه المكتب.

تخلص من ما يسمى مقالب برية - My Waste هو أيضًا تطبيق يهتم بنظافة منطقتك. باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، يمكنك إبلاغ الخلية المناسبة عن النفايات غير القانونية. يتم تحديد نقطة النفايات بناءً على بيانات GPS.

تعرف على الابتكارات البيئية - يحتوي تطبيق Android الذي أنشأته شركتنا على عدد من الابتكارات البيئية التي يتم تنشيطها عند اهتزازها. هذه الحقيقة ستجعلك سعيدًا للوصول إلى منتجاتنا.

يمكنك أيضًا العثور على الكثير من النصائح حول النفايات على: رابط الصفحة من هنا و رابط الصفحة من هنا

moje odpady olkusz moje rady na odpady moje odpady aplikacja .

تحميل APK النسخة 1.837 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Moje Odpady - Harmonogram wywozu odpadów APK 1.837 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.3M