sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-11

تحميل Learn Spanish Free Spanish Lessons and Vocabulary APK

تطبيق Learn Spanish Free Spanish Lessons and Vocabulary تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-06-11 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير MosaLingua Crea ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

إذا ، أنت تريد أن تتعلم الإسبانية في أي وقت من الأوقات؟ تحتاج موسلينجوا!
لقد ساعدت تطبيقاتنا المبتكرة والفعالة أكثر من 8،000،000 شخص في جميع أنحاء العالم على تعلم اللغات في 10 دقائق فقط يوميًا - مع نتائج فعلية!

تعرف على المزيد حول MosaLingua من خلال مشاهدة الفيديو التوضيحي على رابط الصفحة من هنا

لا تتردد في تجربة تطبيق الهاتف الذكي الخاص بنا لتعلم المفردات الإسبانية مجانًا: سترى بنفسك كيف يعمل بشكل جيد! إنها أداة قوية وفعالة - مثالية للأشخاص الذين يرغبون في تعلم المفردات الإسبانية والتحدث باللغة الإسبانية في أي وقت من الأوقات ، دون أخذ دورات لغة طويلة ومملة أو باستخدام قاموس إسباني أو مترجم إسباني.

إنه مفيد في أي موقف: يمكن أن تساعدك الطريقة التي تعتمد على SRS أثناء السفر إلى إسبانيا أو المكسيك ، في مكان العمل ، وفي الحياة اليومية مع دروس اللغة الأسبانية والكلمات الإسبانية التي تناسب احتياجاتك اللغوية والمحادثة.

فوائد موسلينجوا:
1) مفيدة ، الدروس الإسبانية العملية على الانترنت
لا تضيع وقتك مع المفاهيم أو الدورات التدريبية أو قاموس إسباني لن يساعدك. بدلاً من ذلك ، تعلم الكلمات الإسبانية 20٪ التي ستستخدمها 80٪ من الوقت في إسبانيا أو المكسيك. MosaLingua أفضل من الترجمة الإسبانية!

2) طريقة مبتكرة تستند إلى البحث العلمي
يتكون فريقنا الدولي من لغات متعددة الخبراء الذين استخدموا أحدث تقنيات التعلم والحفظ والتوحيد الحديثة والمثبتة (SRS ، الاستدعاء النشط ، ما وراء المعرفة ، وما إلى ذلك) لمساعدتك في تعلم اللغة الإسبانية.

3) التدريب خلال عملية التعلم عبر الإنترنت
لتحقيق النجاح ، يمكنك الاعتماد على جلسات المراجعة التي تعمل على دمج ما تعلمته ، ودروسنا الإسبانية المصغرة ، ونصائحنا لفهم أفضل للمفردات الإسبانية ، والكلمات الإسبانية ، وتحسين محادثتك.

4) تعلم الكلمات الإسبانية والاستمتاع في نفس الوقت
حقق نتائج رائعة واستمتع بوقتك: تقدمك سيعزز الدافع الخاص بك ، وهو أمر أساسي لأي خطة تعليمية.

يشمل تطبيق Learn Spanish App لدينا كل هذه الميزات والوظائف الإضافية:
★ +3000 بطاقات فلاش: الكلمات والعبارات الإسبانية مفيدة للتواصل وجعل نفسك مفهوما.
★ نطق الصوت: الكلمات والعبارات الاسبانية وضوحا من قبل الناطقين بها.
★ 37 حوار: قم بتحسين فهمك الشفهي من خلال الحوارات المتكاملة والدروس الإسبانية.
★ نصائح للدراسة: يتضمن تطبيقنا نصائح وحيل مفيدة للتقدم بشكل أسرع.
★ برنامج التعلم الشخصي: احصل على تجربة مخصصة تركز على أهدافك التعليمية المحددة (السفر ، العمل ، الحياة اليومية ، الامتحانات ...)

باستخدام طريقة MosaLingua الفعالة والإدمان ، ستتمكن من حفظ قدر كبير من المفردات الإسبانية والكلمات الإسبانية والعبارات الرئيسية في وقت قياسي.

حسّن كلماتك الإسبانية من خلال تطبيقنا المجاني حتى إذا كان وقتك محدودًا! لتعلم المفردات الإسبانية ، قم بتنزيل MosaLingua الآن - لن تندم!

learn spanish free learn spanish online free learn spanish for beginners learn spanish pdf learn spanish youtube learn spanish vocabulary
learn spanish in 30 days pdf learn spanish discord learn spanish nivel a2 en el restaurante .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Learn Spanish Free Spanish Lessons and Vocabulary APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0