sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-22

تحميل تطبيق Mosson Stable Free APK للاندرويد

تطبيق Mosson Stable تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.2.30 المحدثة بتاريخ 2020-09-22 بحجم 30M، هذا التطبيق من تطوير Mosson Develop ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

موسون مستقر هو أحدث والأكثر تقدما التطبيق مستقر من نوعه مع إمكانية الوصول إلى الكثير من الميزات المثيرة التي يمكن أن تساعد في تبسيط الطريقة التي تنظم تسليط الخاص على ما إذا كنت المدرب، صاحب الحصان أو موظف في الحظيرة.
• موسون مستقر يمنحك تجربة واضحة وسهلة الاستعمال مع لمحة بسيطة ومفيدة من كل ما تبذلونه من الماضي، وأنشطة الفروسية الحالية والمستقبلية، المشرف الحظيرة الحقيقي.
• واحدة من أكثر الأدوات المفيدة هي السبورة - وهو أمر يحتاج كل حظيرة للعمل من يوم لآخر. مستقر موسون دمج هذه الوظيفة الكلاسيكية، ويقدم نسخة رقمية وتفاعلية بالكامل، والتي يمكن السيطرة عليها مع مجرد لمسة من إصبع. في عرض الأسبوع الكلاسيكية مع 7 أيام (يمكن أن ينظر إليه على أقراص) يمكنك إضافة عدد غير محدود من الخيول والمعلومات والتأكد من أن جميع المستخدمين الآخرين من التطبيق لعرض وإضافة تعليقات إضافية والفعاليات والجداول الزمنية لجميع الأجهزة.
• يمكنك إنشاء الملف الشخصي لجميع الخيول الخاصة بك، حتى تتمكن من التخطيط والمتابعة على كل شيء: التدريب، والتغذية، وممارسة، والعلاج، وحتى معدل ضربات القلب الحصان ودرجة الحرارة. هذا يسمح لك للعمل بشكل خاص مع التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تكون حاسمة عند تحسين أداء الحصان.
• موسون مستقر يزيل الصعوبات لضمان اتصال واضح في خضم صخب في الحظيرة. كنت لا ببساطة لجميع تستغرق وقتا طويلا الرسائل على العديد من منصات مختلفة، والمكالمات الهاتفية الطويلة، رسائل البريد الإلكتروني أو المحادثات مربكة. موسون يسمح لك للتواصل مع المدرب، وأصحاب الخيل والعاملين في مستقرة، حتى تتمكن من التواصل بسرعة مع وتقديم التغذية الراجعة حول أداء كل حصان.
• قد يكون من الصعب تذكر كل التفاصيل السابقة والحالية من كل الخيول الخاصة بك. الذي يحتاج حذاء جديد؟ الذي العملاء يجب أن تكون الفواتير ولماذا؟ كم عدد فترات كان الحصان في روتين حياته التدريبية في العام السابق؟ هذا المبلغ لا حصر له من المعلومات من الصعب أن نتذكر حتى للموظفين والمدربين مستقر الأكثر خبرة. انها أكثر صعوبة إذا كان لديك لكتابة كل هذا إلى أسفل، وأنه هو أيضا سيئة للبيئة لاستخدام أكبر قدر من الورق. مع يسمح موسون مستقر لك لإنشاء وتخطيط وحفظ جميع المعلومات في مكان واحد، حتى تتمكن من تشغيل مستقر كفاءة وتنظيما والبقاء دائما على رأس عملك.
• واحد من أهم وظيفة للأي مدرب هو الحفاظ على الحصان صحية. ونحن نعلم أنه إذا كانت هناك عمليات تفتيش مفاجئة، سواء في مستقر أو على مضمار السباق، يجب أن يكون لديك الوثائق اللازمة في متناول اليد لإثبات أن الحصان هو صحي أو لديك أي دواء. إذا لم يكن لتقديم المستندات، يمكنك الحصول في وضع صعب للغاية. مع موسون السجل مستقرة وتخزين جميع المعلومات حول صحة الحصان الخاص بك: اللقاحات، والحجر الصحي والطب وغيرها من المعلومات الهامة، لذلك كنت على استعداد دائما للتفتيش.
• موسون مستقر يسمح لك لخلق الأحداث المفصلة التي تذكرك السباقات القادمة، مرة من بيطار أو التعليم والتدريب المهني والتدريب والمهام التي يتعين القيام بها - كل شيء حرفيا أن عليك أن تذهب وتأخذ في الاعتبار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع فريقك، بحيث يتم تحديثها دائما مع المعلومات الجديدة ومعرفة ما إذا كان يتم الانتهاء من المهام أم لا.
مع موسون مستقر يمكنك تشغيل سقيفة الخاصة بك بطريقة جديدة تماما وفعالة. تحسن الكفاءة يمكن أن يؤدي إلى أداء أفضل من الخيول الخاصة بك، وهو ما يعني رضا العملاء العالي والأعمال التجارية أقوى بكثير وأكثر أمنا. كما يحتفظ مستقر موسون العناصر التقليدية في العالم متسابق، مثل السبورة التقليدية ومفيدة دائما في مستقر. مفهوم مشرف الإسطبلات الحديثة والتكنولوجيا الرقمية في شكل التطبيق على الهاتف أو الجهاز اللوحي قد يكون مفهوما غريبا وغير مألوف للكثيرين في عالم الفروسية، ولكنك بالتأكيد لن نأسف لذلك مرة واحدة كنت قد حاولت هذا التطبيق الجديد في حياتك تسلط. تحميل اليوم وتجربة التغيير في أقرب وقت غدا.

تطبيق Mosson .

تحميل APK النسخة 1.2.30 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Mosson Stable APK 1.2.30 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M