sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-30

تحميل تطبيق Custom Front Doors Free APK للاندرويد

تطبيق Custom Front Doors تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-05-30 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير mountain ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

سواء كنت تبحث عن الباب الأمامي الجديد لمنزل جديد، أو يبحثون عن الباب أمام بديلا عن الملكية القديمة، لدينا مجموعة كبيرة لتختار من بينها.

حيث اتخذنا فرصة لخلق خيارات مختلفة من أجل جعل من الأسهل بالنسبة لك أن تختار بين الأبواب الخارجية خشبية الجبهة، أبواب الخشب الصلب الجبهة، أبواب بلوط الجبهة، والأبواب الأمامية الزجاجية المزدوجة، الأبواب أمام بولي كلوريد الفينيل والأبواب الأمامية المركبة.

العديد من الأساليب الجمع بين المواد، ولكن ما يهم أكثر من حيث جاذبيتها هي المواد السطحية. في حين البت فيها نوع يناسب احتياجاتك، نضع في اعتبارنا ميزانيتك، الخارجي موضوع تصميم ومتانة أية مخاوف أو الأمن.
- يضيف الخشب الدفء العضوية عندما ملطخة ببساطة، أو أنه يمكن أن يرسم لتكمل بك الخارجي الألوان. وفي كلتا الحالتين، هناك سبب هذا هو الخيار الأكثر شعبية من المواد للأبواب الخارجية. ابحث عن الأبواب الخشبية مع وصمة عار دائمة والانتهاء من واضحة، مثل البولي يوريثان. توفر اللمعة معان عالية أفضل حماية ضد امتصاص الرطوبة والتورم.
- الصلب، لديك الخيار الأكثر بأسعار معقولة، والصلب هو اختيار رئيس للأمن والمتانة. إذا اخترت استبدال دخول القديم الخاص بك مع الفولاذ واحد، نضع في اعتبارنا أنها تأتي مع الثقوب المحفورة مسبقا ليتوقف أو يتوقف تعلق بالفعل. وهذا يعني أن موقع يتوقف على باب الجديد يجب أن تتطابق إطار القائمة.
- الألياف الزجاجية والمواد المركبة، إذا كنت تعيش في منطقة الرطبة أو واحد الذي يواجه البرد القارس، والسرد دائم من الألياف الزجاجية المركبة هو خيار كبير. انهم أيضا بأسعار معقولة وتميل الى تحمل ضمانات أطول من غيرها من المواد. على غرار الفولاذ والألياف الزجاجية مركب يأتي مع الثقوب المحفورة مسبقا ليتوقف، لذلك عليك أن ترغب في التأكد من أنها تصطف مع الإطار الخاص بك إذا كنت شراء بديل.
- الألومنيوم، إذا كنت تبحث عن الباب الأمامي مبنية خصيصا، الألومنيوم هو خيار كبير. يجب أن تتميز الانتهاء من المينا خبز على ذلك لا يتطلب اتصال المنبثقة وليس عرضة للصدأ. ومع ذلك، تكون على استعداد لانفاق أكثر من ذلك بقليل للمدخل المخصص وهذه تميل إلى أن تكون الخيار الثاني أغلى بعد الخشب الصلب.

يجب أن الأبواب الخارجية توفير حاجز ضد العناصر. عند التسوق، والبحث عن إدخال مع المادة العازلة أو الزجاج لوحة مزدوجة للحفاظ على الحرارة ومنع ضد البرد. الطقس تعرية مهم للحفاظ على من المسودات والحطام التي تكونت بفعل الرياح أيضا.
بقدر ما يذهب القيمة الجمالية، وهناك طائفة واسعة من مقابض الأبواب والأقفال وأكثر يتراوح بين الحداثة والمعاصرة والتقليدية لالفاخرة. أما بالنسبة للأمن، من المستحسن لك على الأقل إضافة ديدبولت الذي يمتد بوصة واحدة أو أكثر وراء حافة الدخول الخاص بك.

الأمن يمكن أن يكون مصدر قلق كبير، وبعض الإضافات التي يمكن أن تساعد في حماية ضد الدخول عنوة وديدبولتس والسلاسل والأبواب الحديدية. على الرغم من انهم جميلة وتوفر الكثير من الضوء الطبيعي، فمن الأفضل لتجنب وحات نافذة على أو بالقرب من مدخل الخاصة بك لأنها يمكن أن تجعل المدخل الخاص بك هدفا سهلا. إذا كان لديك ويندوز قرب المدخل الخاص بك أو على الباب الأمامي الخاص بك، تأكد انهم قوي إضافية. وتشمل التدابير الأخرى إضافة نظام أمن الوطن أو حتى باب الأمن وجميع المعادن التي تغطي مدخل منزلك.
كل هذه وأكثر من ذلك، يجب أن زيارة موقعنا على تطبيق مخصص الجبهة الأبواب لدينا مخصص الجبهة الأبواب سوف تجد نموذج الباب الأنسب في الممارسة الخاصة بك، وسوف نكون سعداء جدا. الآن تحميل لدينا تطبيق مخصص الجبهة الأبواب والتمتع بها.

تطبيق custom theme تطبيق custom background تطبيق http custom تحميل تطبيق custom تطبيق http custom اخر اصدار تطبيق http custom مهكر
تحميل تطبيق custom aim .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Custom Front Doors APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M