sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-21

تحميل Mutual Transfer M-Trans Free APK للاندرويد

تطبيق Mutual Transfer MTrans تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v3.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-04-21 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير AppPixar - The App Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

الخبر السار لجميع العاملين الوسطى وحكومة الولاية. الآن لم تعد تحتاج إلى الانتظار والقلق حول نقل.

يوفر M-عبر التطبيق منصة كبيرة للبحث عن مباراة نقل المتبادل حكومتكم.

لدينا قاعدة بيانات ضخمة لموظفي الحكومة. بمجرد التسجيل في برنامج M-ترانس يمكنك العثور على تطابق نقل المتبادلة، أو أنها يمكن أن تجد لك.

يمكنك التحقق من الشخصية موظف حكومي في منطقتهم الحالية وحيث انه / انها ما نقل. تطابق المعايير الخاصة بك مع له / لها. إذا وجدت أنه / أنها يمكن أن تكون مباراة نقل المتبادلة الخاص بك، ثم ببساطة الاتصال معهم.

مرة واحدة قمت بالاتصال نحن يوفر-M المتحولة تطبيق الدردشة منصة للدردشة مع بعضها البعض. ببساطة الدردشة مع بعضها البعض دون تقاسم تفاصيل الاتصال الشخصية الخاصة بك ويكون النقل.

التطبيق-M المتحولة هي أول حكومة للجوال الشبكات الاجتماعية التي توفر أقل من الميزات.

• يوصل الموظفين الحكوميين من جميع أنحاء الهند.

• بالنسبة لجميع الموظفين من كل قسم عن كل ولاية في الهند، ونقدم خدماتنا.
• نحن لا توفر جميع المعلومات الشخصية دون اتصال أو بدون إذن كل من الموظف الحكومي. نحن نحافظ على أمن الكلي والخصوصية لكل خطوة من التطبيق.

• نحن نقدم الخيار لاستكشاف المزيد والمزيد من موظف حكومي بحث، حتى يتمكنوا من الحصول على أقصى قدر من فرصة للعثور مباراة المتبادلة مثالية لهم.

• يمكنك التواصل مع الموظفين لدينا لوحة دردشة بعد جعل اتصال دون تقاسم رقم الهاتف النقال الشخصي الخاص بك.

• آمنة تماما وسيلة حقيقية للعثور على نقل المتبادل الحكومة مباريات، بسبب M-عبر التطبيقات يعطي فرصة للموظف حكومي للتحقق موظفين حكوميين آخرين التشكيل وبطاقة الهوية الإدارات. بواسطة بطاقة هوية الإدارات أن تتمكن من تأكيد أنه / أنها غير موظف حكومي حقيقي.

• نحن الابتعاد الشخصية وهمية أقصى المراد إنشاؤها في M-عبر التطبيقات التي الخوارزميات وضعنا الداخلي والتنبيهات الأمنية.

• M-عبر التطبيقات نرسل لك عبر البريد الإلكتروني للمباراة اليومية. تلك هي فقط الناس الذين تطابق المعايير الخاصة بك.

• M-عبر التطبيقات إعطاء 24/7 ساعات الدعم. إذا كان أي موظف يريد في الاتصال بنا لدينا فريق الدعم الذين يساعدونهم في أي خطوة من الحالات. عدد M-عبر التطبيقات دعم هو 09265311534

• إذا لم تجد الموظف مباراة نقل المتبادلة، ونحن نساعد لهم دعمنا. نحن مساعدتهم على العثور على تطابق كامل لهم من قاعدة البيانات الخاصة بنا وعن طريق مكالمة أو التطبيق نتصل وتعطيك فرصة كبيرة لنقل معه.

• ولقد آتينا كل الحق في يد الموظف. نحن لا نتدخل في استخدام الداخلي الخاص بك من M-عبر التطبيقات.

• ومن مجانية تماما.

هذا هو موقفنا مساهمة صغيرة لجعل الهند مكانا رائعا للعيش.

للحصول على أي نوع من استفسار أو اقتراح يمكن أن تكتب لنا supportmtrans.in. أو يمكنك أن تجد خيار HELP في M-عبر التطبيقات. أو يمكنك الاتصال بنا مباشرة لدينا خط المساعدة رقم 09265311534

يرجى مساعدتنا لمساعدة موظفي الحكومة الذين يريدون حقا لنقل لمستقبل جيد وحياة أفضل. يمكنك أن تساعد ببساطة عن طريق مشاركة هذا التطبيق الحد الأقصى لأقاربك، أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

حظا سعيدا ويكون الناقل الحكومة الكبير لجميع موظفي الحكومة من قبل فريق M-المتحولة.

للحصول على مساعدة ودعم، يرجى الاتصال بنا 09265311534

mutual transfer mutual transfer in railway mutual transfer application mutual transfer rules mutual transfer up basic mutual transfer up basic 2023
mutual transfer assam mutual transfer assam 2023 mutual transfer in hindi .

تحميل APK النسخة 3.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mutual Transfer M-Trans APK 3.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M