sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-17

تحميل Sudoku Agentes Cancerígenos Free APK للاندرويد

تطبيق Sudoku Agentes Cancerígenos تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2020-03-17 بحجم 64M، هذا التطبيق من تطوير Mutua Universal ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تماشياً مع اتجاه gamification ، يتضمن هذا التطبيق استخدام عناصر اللعبة لتعزيز دافع ومشاركة الأشخاص ، خاصة في تلك الأنشطة التي تتطلب مجهودًا من الإرادة ، مثل التعلم واكتساب المعرفة ضروري لمنع ، في هذه الحالة ، التعرض للمواد المسرطنة وتجنب العواقب التي قد تكون لصحتنا. تحتوي لعبة الفيديو ، المبنية على قواعد سودوكو التقليدية ، على 9 رموز ، والتي تحل محل الأرقام وتمثل 8 عوامل أو عوامل خطر مسرطنة وأيقونة تذكّر بأن السرطان يمكن منعه. يتضمن التطبيق وصف كل منهم ، فضلا عن العواقب التي يمكن أن يكون لها على صحتنا.

1. أبخرة الديزل: إن الأبخرة المتولدة عن احتراق محركات الديزل ، خاصة القديمة منها ، سامة لجسمنا.

2. الإشعاع الشمسي: الأشعة فوق البنفسجية من الشمس يمكن أن تسبب سرطان الجلد ، والإشعاع الشمسي يسبب التهاب خلايا الجلد ، مما تسبب في احمرار أو حروق الشمس. يجب أن نحمي بشرتنا من التعرض.

3. الأشعة السينية: على الرغم من أنها ضرورية كتقنية تشخيصية ، إلا أنها تشكل خطرا على الصحة بسبب قوتها السرطانية.

4. الأسبستوس: يمكن أن يسبب ألياف الأسبست مسببات الأسبست وسرطان الرئة والبولورا. يجب علينا عدم التلاعب بالمواد المحتوية على الاسبستوس ، مثل الأسمنت الليفي.

5. نشارة الخشب الصلب: بعض نشارة الخشب يمكن أن تسبب السرطان في الجهاز التنفسي العلوي (الممرات الأنفية). يجب أن نعرف ما هي أنواع الخشب التي نتعامل معها ونضمن أثناء معالجتها أن الأدوات والآلات لا تطلق نشارة الخشب في البيئة.

6. السيليكا البلورية: يمكن أن يتسبب تنفس غبار السيليكا المتبلور في حدوث سرطاني وسرطان الرئة. تم زيادة التعرض لهذا العامل مؤخرًا مع التصنيع الصناعي لمكابس الكوارتز المستخدمة على نطاق واسع. يجب أن نستخدم الأدوات والآلات التي لا تولد غبار السيليكا البلوري.

7 - المنتجات المسببة للسرطان: يمكن التعرف على المواد الكيميائية المسببة للسرطان عن طريق التشاور دائما مع علامات الحاويات التي تحتوي عليها ، تلك التي نجد فيها صورة توضيحية للصورة البشرية وعبارة الخطر: H350.

8. التبغ: دخان التبغ يمكن أن يسبب ، من بين أمور أخرى ، سرطان الرئة. التدخين عادة ضارة بصحتنا وصحة الآخرين.

9. يمكن الوقاية منه: إن معرفة العوامل المسببة للسرطان تساعدنا على منع التعرض لها والحفاظ على صحتنا ونوعية حياتنا وتحسينها ، كما أنها تعتمد عليك.

الهدف من اللعبة هو تحسيس واكتساب المعرفة بطريقة بسيطة وتعزيز العادات لتحسين سلامتنا وصحتنا ورفاهنا ، يساعدنا التدليل. نحن نشجعك على اللعب!

لتوسيع المعرفة والتوصيات على كل من الوكلاء ، انظر رابط الصفحة من هنا

Sudoku Agentes .

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sudoku Agentes Cancerígenos APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 64M