sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-24

تحميل Astro Hours Star of the Magi Free APK للاندرويد

تطبيق Astro Hours Star of the Magi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v4.11 المحدثة بتاريخ 2020-03-24 بحجم 7.4M، هذا التطبيق من تطوير Nicolae Terzi ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم تصميم هذا التطبيق لرصد ساعات تنجيمي للفترة المختارة وللموقع geografic المختار. وbasoed والكواكب الساعات والأيام planetaru آلة حاسبة على النجمة acient س مبدأ المجوس.

القاعدة الرئيسية هي بسيطة جدا: الكوكب الذي يحكم اليوم والساعة تعزز تلك الأنشطة التي هي في تناغم مع المبدأ، ويمكن أن تعوق الأنشطة التي هي من طبيعة المعاكس.
استرو ساعات تعرض ساعات تنجيمي لليوم الحالي. أيضا، يمكن للمستخدم الاطلاع على قائمة من ساعة لتاريخ المختارة أو لفترة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدم تحديد المرشحات مع حاكم معين ساعة.

أولئك الذين يسعون الحب، وسوف تستفيد من يوم كوكب الزهرة وكوكب الزهرة الساعة، الباحثين عن الحكمة قد تختار أن يكون رعاية كوكب المشتري إلى جانبهم، أو إذا كنت ترغب في توصيل الأفكار الخاصة بك أكثر كفاءة، لماذا لا تختار ساعة من الزئبق للعرض التقديمي؟

في ساعات استرو المستخدم لديه القدرة على اختيار مزيج من rulser الكواكب - حاكم ساعة من اهتمامه، والانتقال إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.

خريطة تفاعلية هناك لمساعدة المستخدمين على تحديد الموقع وتنجيمي clculate ساعات الجغرافية لذلك.

لكي لا تفوت ساعة من الفائدة، يمكنك تعيين الاشعار وفي وقت لاحق.

astro hours app astro skate hours astro 24 hours customer service astro skate hours on saturday astro 24 hours astro burger hours
astro store hours astro working hours astro opening hours .

تحميل APK النسخة 4.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Astro Hours Star of the Magi APK 4.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.4M