sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-24

تحميل Farm2Fridge - Organic store by a farmer APK

تطبيق Farm2Fridge Organic store by a farmer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v0.0.27 المحدثة بتاريخ 2020-08-24 بحجم 23M، هذا التطبيق من تطوير Farm2Fridge ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

وتعود ملكية Farm2Fridge وتشغلها المزارع الطبيعية. مع أكثر من 25 فريق من المزارعين في تيلانجانا الدولة وولاية اندرا براديش أسر دعم الزراعة. ونحن نعمل معا لايجاد سبل لزراعة وتوريد وأكل مستدامة.

ونحن نفهم أن الأغذية العضوية لا يقتصر فقط على أفضل نكهة والتغذية. كما انها عن كونه جزءا من دورة المواد الغذائية التي يهتم الناس والبيئة.

عضوية اشتراكك مع Farm2Fridge تدعم فلسفة الغذاء الأخلاقية. المزارعين التي تنمو طعامك لا تستخدم أي مواد كيميائية خطرة على الإطلاق، ولكن الممارسات الآمنة وليس مثل العضوية أو الزراعة الطبيعية أو ZBNF (صفر الميزانية الزراعة الطبيعية أو طريقة شري Padmasri سوباش بليكار) والتي تعمل على تحسين نوعية التربة مع كل محصول.

هذه هي الطريقة الأخلاقية للحفاظ على الموظفين مزرعة صحة، والمواد الكيميائية الضارة من التربة وأوسع النظام البيئي وإعطاء فرص الحصول على الغذاء الجيد للمستهلكين .
ندعوكم للانضمام لدينا رحلة الطعام، ونحن نواصل استكشاف الأغذية العضوية المعتمدة وإيجاد سبل لتناول الطعام مستدامة. من عائلتنا لك، دعونا تنمو معا بشكل أفضل .

لماذا نحن ؟

نحن رواد مصدر أخلاقي، الأغذية أعلى درجة وشرب من الناس الذين، مثلنا، والرعاية حقا عن الطعام الجيد وهذا ما نمت وقدم بشكل صحيح. حتى يتم إجراء مربع لدينا البقالة العضوية، صندوق خضار والفواكه صناديق لتناسب كيف يطبخ الناس وتناول الطعام، ويمكن أن تكون مصممة بحيث يمكنك فقط الحصول على الأشياء التي تحبها. ونحن أيضا جعل رائع خبز الدخن العضوي والبيض البلاد مجموعة حرة وأكثر من ذلك.

مصادر موثوقة

مزارعينا الرائعة. نتحدث إليهم كل يوم ولها علاقات وثيقة مع كل منهم. وهو ما يعني نحصل على اختيار من محاصيلهم، ونضمن حصولهم على صفقة عادلة جدا. مثل الكثير منا، أنهم يؤمنون شعار تنمو ببطء، وإعطاء وقت الطعام الرائعة لخبز، وتنمو، وناضجة وتنضج لأفضل طعم ممكن.
رعاية الحيوانات والبيئة والناس في صميم كل ما نقوم به، وبالطبع نحن ملتزمون أيضا إلى الامتثال لوالمنتجات دائما طازجة وشهية وهناك كل أسبوع مجموعة كبيرة ومتنوعة. لقد اكتشفت الكثير من الأشياء الجديدة وأنا أحب ذلك بفضل منهم يجري في مربع!

تحميل APK النسخة 0.0.27 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Farm2Fridge - Organic store by a farmer APK 0.0.27 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 23M