sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-21

تحميل Parcheesi Best Board Game - Offline Multiplayer APK

لعبة Parcheesi Best Board Game Offline Multiplayer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.1.9 المحدثة بتاريخ 2020-01-21 بحجم 16,4MB، هذه اللعبة من تطوير Crazy Jelly Fish ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Parcheesi هو اسم العلامة التجارية التكيف الأمريكي للصليب الهندي ولعبة اللوحات الدائرية Pachisi.

القواعد واللعب:
يقوم اللاعب بتدوير النرد ويجب عليه استخدام أعلى قيم نقطة القالب الموضحة لتحريك بيادقه حول اللوح بإحدى الطرق التالية:

فقط البيادق غير الموجودة في العش قد تتحرك للأمام على السبورة.
قد تترك البيادق العش فقط مع لفة من خمسة على يموت واحد أو مجموع النرد. يمكن استخدام خمسة أزواج لنقل اثنين من البيادق من العش في وقت واحد.
في حالة لفة غير مضاعفة ، يمكن للاعب تحريك بيدق أو اثنين ، إما بيدق واحد لكل من الأرقام على النرد أو واحد بيدق بالمجموع. إذا لم يكن هناك أي تحرك ممكن ، يتم فقدان الدور.

عند تحريك بيدق واحد ما مجموعه نردان يتم أخذ الدور بزيادات ، مما يسمح بالقبض على البيادق على طول الطريق. على سبيل المثال ، إذا تم لف اثنين مزدوجين وقطعة الخصم على مساحة كريم بمساحتين أمام القطعة التي ترغب في تحريك الأربعة كاملة ، فستقوم بتحريك البيدق اثنين ، ثم اثنين مرة أخرى ، مما يسمح بيدق الخصم يتم القبض عليه.

يجب أن تؤخذ جميع لفات يموت ولا يجوز مصادرتها طوعا من قبل لاعب.
إذا كان يجب مصادرة أي من الرميتين ، فيجب على اللاعب فقدان الرقم الأقل.
يجب اتخاذ جميع حركات الموت قبل تطبيق أي مكافآت إضافية لإرسال الخصم إلى عشه أو تحريك قطعة إلى موقعه الأصلي.

مع لفة من الزوجي ، يقوم اللاعب بأربع حركات ، واحدة لكل من الأرقام أعلى النردين وواحدة لكل من الأرقام الموجودة في القاع. يمكن للاعب توزيع هذه التحركات الأربعة بين واحد أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة بيادق. لاحظ أن مجموع الأرقام على جانبي القالب المعاكس هو دائمًا سبعة ، لذلك مع الزوجي ، هناك ما مجموعه أربعة عشر مسافات للتحرك. لا يمكن القيام بذلك إلا إذا كانت البيادق الأربعة خارج العش.
عندما يتدحرج اللاعب مرتين ، يتدحرج اللاعب مرة أخرى بعد الحركة.
عندما ينهي البيدق تحركه في نفس المساحة مثل البيدق الخصم ، يتم إرجاع البيدق.

best parcheesi app best parcheesi tips .

تحميل APK النسخة v1.1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Parcheesi Best Board Game - Offline Multiplayer APK v1.1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,345 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 16,4MB