sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-03

تحميل Denah Rumah Minimalis Free APK للاندرويد

تطبيق Denah Rumah Minimalis تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-09-03 بحجم 8.3M، هذا التطبيق من تطوير Pejuang Media App ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبًا يا صديق تطبيق Fighters Media - تعد خطط House أحد المكونات التي يجب ألا تنسى في بناء المنزل أو التجديد أو الإصلاح. يجب فهم خطط المنزل حتى يمكن تنفيذ أعمال البناء أو التجديد بكفاءة. وبهذه الطريقة ، يمكن تخفيض التكاليف أو التكاليف التي نتحملها إلى الحد الأدنى. ماذا لو لم يكن لدينا خطة منزل؟

بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم بالفعل منزل ولكن ليس لديهم خطة الحد الأدنى للمنزل ، لا يؤلم ذلك أبدًا. يمكننا أن نبدأ بتحديد موقع غرفة المعيشة ، وغرفة النوم ، والمطبخ ، والسياج ، والمنازل البسيطة وغيرها من الغرف في المنزل.

وبهذه الطريقة ، يمكن أن يكون لدينا نظرة عامة على منزلنا بشكل أكثر شمولًا عند إجراء عمليات تجديد أو إضافات أو إعادة ترتيب. على سبيل المثال ، سنقوم بإجراء تحسينات ، نعرض فقط خططنا المبسطة على المهندس المعماري ونعرب عن الأجزاء التي نريد إجراء إصلاحات لها.

مع محدودية مساحة الأرض المخصصة للسكن ، بالطبع فإن إدخال بعض الأسرّة في المسكن أمر صعب للغاية. بالنسبة للأسر التي لديها أكثر من مراهقين يكبران ، فإن غرفتي النوم لا تكفيان بالتأكيد. من ناحية أخرى ، فإن وجود المزيد من غرف النوم يعني أنك بحاجة إلى مزيد من الاهتمام عند وضع مخطط أرضي أو مخطط بسيط للمنزل لأنه كلما زاد عدد غرف النوم التي تريدها ، ستضيق المساحة المتبقية للغرف الأخرى.

ربما يشعر بعض الأشخاص بالقدر الكافي مع غرفتي نوم فقط في المنزل ، ولكن عادة عندما يكبر أطفالك ، يتم منحهم غرفهم الخاصة. ناهيك عما إذا كان هناك ضيوف يزورون ويخططون للإقامة بين عشية وضحاها. لهذا ، على الأقل ثلاث غرف نوم في المنزل هو الخيار المثالي.

ميزات التطبيق:

- تركز رؤية التطبيق على وظيفتها ، مما يجعلها عملية وسهلة الاستخدام.
- تصميم جذاب ، قم بتغيير الشاشة للتحرك.
- يمكن استخدام التطبيق دون اتصال بالإنترنت / غير متصل.
- تطبيق الخفيفة.
- تحميل مجاني.

نأمل أن يكون تطبيق Minimalist House Plan مفيدًا لإضافته إلى إلهامك في بناء منزل جديد يناسبك. يرجى تقديم المشورة وانتقاد تطوير هذا التطبيق. شكرا لك

denah rumah denah rumah minimalis denah rumah 2 lantai denah rumah type 36 denah rumah sederhana denah rumah minimalis 3 kamar
denah rumah minimalis 2 kamar denah rumah 6x12 denah rumah 3 kamar ukuran 7x10 .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Denah Rumah Minimalis APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.3M