sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-09

تحميل frases de decepcion y tristeza frases de desamor APK

تطبيق frases de decepcion y tristeza frases de desamor تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-09 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير pensando en ti apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

عبارات خيبة و حزن عبارات حزن هو تطبيق يساعدك على التعبير عن مشاعرك و بهذه الطريقة يستنزف الحزن الذي تحمله في داخلك. هل تمر بلحظة خيبة أمل أم حزن؟ هذه المشاعر طبيعية جدًا ، على الرغم من أن لا أحد يحب أن يشعر بهذه الطريقة. مع هذه المجموعة الرائعة من العبارات ، ستتمكن من التنفيس بشكل صحيح.

لقد شعرنا جميعًا بخيبة أمل أو خيبة أمل من الحب ، مع عبارات خيبة الأمل والحزن هذه ، يمكنك تكريسها لذلك الشخص الذي أصابك بخيبة أمل حتى يتمكنوا من التفكير فيما فعلوه بك. مع هذه العبارات الرومانسية لخيبة الأمل ، فإن قصائد حسرة أو عبارات خيبة أمل من الحب ستساعد بالتأكيد هذا الشخص على التفكير فيما يؤذيك.

لماذا عبارات خيبة الأمل هذه ضرورية؟ ستعتقد أنك ستشعر بالسوء فقط ، لكن الحقيقة هي أداة فعالة للغاية للتأمل في تلك اللحظات التي يغمرك فيها كل شيء ، ويمكنك فقط رؤية الأشياء السلبية.

تعرف على المزيد حول التطبيق

يمكنك مشاركة جميع عبارات خيبة الأمل والحزن عبارات حسرة على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك ، أو إرسالها عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني بنقرة واحدة. اعتمادًا على الموقف الذي تمر به ، ستجد العبارة التي تمثلك في الجسد والروح.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمر بمرحلة استراحة مع شريكك ، يمكنك العثور على عبارات رومانسية من خيبة الأمل أو عبارات حسرة. الحب هو شعور قوي ويخيب الآمال في كثير من الأحيان ، في مواجهة هذه المشاعر من الضروري ترك كل شيء والمضي قدمًا.

شارك وقم بتقييم التطبيق بمجرد النقر فوق هذا الخيار.

لقد اخترنا العبارات الأكثر عاطفية لخيبة الأمل والحزن ، عبارات حسرة ، وكلها ستجعلك تفكر بل وتعيد التفكير في جوانب معينة من العلاقة. يمكن للشعور بالصفاء أن يمر عبر جسدك عند قراءة العديد من هذه الجمل ، وسوف تسمح لك بالتفكير في أفكارك وتنظيمها ، بحيث تجد طريقة للخروج من المشكلة.

ملحوظة:
يبلغ الكيان الذي يمتلك التطبيق أنه يحتوي على صور تم جمعها واختيارها وتنزيلها من مواقع الإنترنت المجانية ، وهذه الصور في المجال العام حيث لم يتم التعرف عليها بأي علامة مائية أو رموز أو معلومات أخرى تشير إلى وجود حقوق استغلال متحفظ حيال ذلك
على الرغم من ذلك ، هناك إرادة واضحة لاحترام الحقوق المنصوص عليها في المرسوم التشريعي الملكي 1/1996 ، المؤرخ 12 أبريل ، والذي يوافق على النص المعدل لقانون حقوق المؤلف ، والامتثال للالتزامات التي يفرضها القانون 34/2002 ، بتاريخ 11 يوليو ، لخدمات المعلومات والمجتمع والتجارة الإلكترونية ، يقوم منشئ هذا التطبيق بالاتصال بأي شخص طبيعي أو اعتباري مالك أي من الصور الواردة فيه ، بالاعتماد عن طريق البريد الإلكتروني إلى thinkentiappsgmail.com ، يلزم منشئ التطبيق بالإزالة الفورية للصورة المذكورة بعد التحقق ، عند الاقتضاء ، من ملكية الصورة المحمية.

تنزيل التطبيق مجاني تمامًا ، تذكر أنه إذا كنت ترغب في تقديم مفاجأة لطيفة لتجعلك تشعر بالحب مع صور الحب أو العبارات التي تجعلك تقع في الحب ، فستتمكن دائمًا من الحفاظ على الحب في أفضل حالاته.

التفكير في تطبيقاتك سيكون لدينا العديد من عبارات خيبة الأمل والحزن عبارات حسرة لك لمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

إن تصويتك أو تعليقاتك أو توصياتك وملاحظاتك حول هذه التطبيقات في أسفل الصفحة مهمة جدًا لتحسين عبارات تطبيقنا الخاصة بعبارات خيبة الأمل والحزن.

frases de motivação frases de la vida frases de reflexão frases de aniversário frases de amor curtas frases de vida para refletir
frases de bom dia frases de amor para dedicar frases de boa noite .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل frases de decepcion y tristeza frases de desamor APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M