sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-04

تحميل CulturalFitness Free APK للاندرويد

تطبيق Cultural Fitness تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.69 المحدثة بتاريخ 2020-09-04 بحجم 30M، هذا التطبيق من تطوير PeopleProductive Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

CulturalFitness هو التطبيق المشاريع التي تجعل رفع EQ التنظيمي عادة. عن طريق التدريبات الذكاء العاطفي، ونحن نساعد القادة والأفراد إزالة الاستخبارات بقعة العاطفية العمياء التي تطورت من العصر الصناعي، وهو الوقت الذي أصبح العمال أجزاء قابلة للتبديل، ومدارس تعليم الناس على التفكير، ولكن لا يشعرون. في عالم جديد من العمل، والناس السلاح تنافسية الأكثر أهمية، والكفاءة العاطفي هو المهارة الحيوية. للأسف، والذكاء العاطفي (EQ) لا يزال العمياء لأن الناس ما زالوا لا يتم تدريس ما EQ هو، وكيفية استخدامها كأداة.

لدينا التطبيق CulturalFitness هنا لمساعدة الجميع رفع ذكائهم العاطفي من الناس الحصول على أفضل النتائج من بعضها البعض. لدينا عالية بوت EQ، SogentOne (واحد الذكي اجتماعيا) يساعدك على تبني، وطرق ذكية اجتماعيا جديدة للعمل مع الآخرين، وتمكين الأفراد وفرق لبناء ثقافات تعاونية وشاملة للغاية. PeopleProductive توفر هذا التطبيق لدعم مهمتنا، إلى تنشيط الناس للقيام بعمل افضل من الشركات، والأشخاص الذين يعملون لهم، تزدهر معا. هذا يفي أيضا رؤيتنا في أن نحن نساعد في بناء عالم أفضل حيث يفوز الجميع . لا بعض الناس، والجميع.

مهمتنا هي مهمة جدا، ونحن نريد لمساعدتك ومساعدة زملاء العمل الخاص بك تزدهر من خلال إشراك الجميع للمساعدة في بناء بيئة عمل عالية EQ. يمكن للأفراد بناء المهارات العاطفية المكرر جدا أن تعزيزها إلى مستويات أعلى من الكفاءة. مستويات أعلى من السلوك الذكي اجتماعيا تحسين التعاون بحيث عمل ومشاريع تحسين تدفق وتتطلب كميات أقل من الطاقة والوقت لتحقيق ذلك. هذه الكفاءة تحسن وتيرة العمل، لأن الاحتكاك ونزف بعيدا. لذلك، حيث أن سرعة التقدم يسرع، لكم، فريقك، ولدى الشركة، وقادرة على استيعاب وتيرة متزايدة من تغيير أفضل من منافسيك. لن يؤدي إلا إلى معظم الشركات الإنسان على البقاء والنماء لأن كلا من وتيرة التغيير وهي سمات الإنسان. وتساعد آلات زيادة وتيرة، لكنها لا تتكيف مع ذلك، وأنها لا يفوز. الناس يفعلون.

وعلاوة على ذلك، في عالم جديد من العمل، كل من هو الزعيم لأن الجميع لديه النفوذ. تقريبا كل زعيم يمكن أن تتعلم أن تكون أكثر عرضة للخطر والمساءلة ومفيدة. كل شخص يحتاج إلى تطوير شعور عميق بالانتماء، وعمق الانتماء هو أيضا العامل البشري المملوكة من قبل أعضاء القيادة وفريق العمل.

ثبت أن يفوز العليا EQ. اسمحوا لنا التطبيق CulturalFtiness وSogentOne مساعدة لك، فريقك والتنظيم لتكومبيتي في وأنسنة إعادة عالم العمل.

تحميل APK النسخة 1.69 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CulturalFitness APK 1.69 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M