sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-12

تحميل Passport Size Photo Maker - Passport Photo APK

تطبيق Passport Size Photo Maker Passport Photo تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-06-12 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير Dev Launcher ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

★★ جواز سفر صانع صور الحجم - جواز سفر صور ★★

تتطلب صورة جواز السفر؟ تفعل ذلك بنفسك وتوفير الوقت والمال

Passport Size Photo Maker هو أفضل تطبيق محرر حجم الصورة من بين صانع صور جواز السفر والمحرر والجمع بين التطبيقات. يتيح لك هذا التطبيق توفير المال من خلال الجمع بين جواز السفر القياسي أو صور الهوية أو صور فيزا ، للمملكة المتحدة والدول الأوروبية في ورقة واحدة من 3 × 4 أو 4 × 4 أو 4 × 6 أو 5 × 7 أو A4.

يعد صانع صور بحجم جواز السفر حلاً مفيدًا وسهلاً للغاية لعمل صورة بحجم جواز السفر. يدعم الكثير من البلدان وأحجام مختلفة من صورة جواز السفر. Passport Photo Booth هو تطبيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام يجعل حياتك سهلة. Passport Size Photo Maker هو حل مفيد وسهل للغاية لجعل صورة بحجم جواز السفر. يدعم الكثير من البلدان وأحجام مختلفة من صورة جواز السفر. صانع صور جواز السفر هو تطبيق سهل جدا وسهل الاستخدام.

برنامج Passport Size Photo Maker هو تطبيق تصوير مثالي مع جميع نصائح التصوير الفوتوغرافي ووظائفه. يُعرف أيضًا باسم صانع صور جواز السفر ، ومنشئ صور بحجم جواز السفر ، وصانع صورة بحجم جواز السفر ، ومنشئ صور جواز السفر وما إلى ذلك.

★ ملامح جواز سفر حجم الصورة صانع - صور جواز السفر ★

♦ حدد دولتك.
♦ حدد صورتك من المعرض.
♦ قص جزء الصورة الذي تريد تضمينه في صورة جواز السفر النهائي.
♦ ضبط سطوع الصورة.
♦ حدد عدد النسخ التي تريدها.
♦ لحفظه لاستخدامه في الطباعة حدد حجم ورقة (A4 ، A5 ، الخ).
♦ انقر على زر معاينة الطباعة لرؤية المعاينة النهائية.
♦ انقر على زر المشاركة لإرسال صورة جواز سفرك عبر البريد الإلكتروني و Facebook والعديد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

قيمنا واستمتع بالتطبيقات !!!!!!!!!.

passport size passport size photo maker passport sized photograph passport size photo online free passport size photo online passport size photo dimensions
passport size picture passport size photo maker apk passport size photo maker app .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Passport Size Photo Maker - Passport Photo APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.6M