sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-29

تحميل لعبة الحديث النحل Free APK لـ Android

لعبة الحديث النحل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2020-04-29 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Misko Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بتنزيل أحدث تطبيق لعبة Talking Bee مجانًا وستحصل على أروع حيوان أليف على الإطلاق. هذا البطل جاهز ليكون أفضل صديق افتراضي وستستمتع كثيرًا معًا! يعيش في منزل جميل ، وستجمع القطع النقدية معًا. بهذه الطريقة ستفتح كل الغرف. اعتني بالنحلة ، العب معه في الملعب وأخذه إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة. هذا الصديق ذكي للغاية ، ستندهش لرؤية كل ما يمكنه القيام به. جرب ألعاب مصغرة مذهلة ، شاهد رقصة النحل. إنه ذكي للغاية ويعمل بجد ، وسوف تكون سعيدًا جدًا بلقائه! أفضل لعبة نحلة تتحدث هنا حتى يمكنك الجلوس والاسترخاء والعناية بالحيوان الأليف الشهير. لذا ، احصل على هاتفك الذكي واحصل على صديق افتراضي جديد ، حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع معًا.
تعيش النحلة حياة رائعة حقًا في المزرعة. كما أنه يهتم كثيرًا بمظهرهم ، لذلك يذهب بطلنا بانتظام إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة. من الطبيعي أن تتدرب النحلة المتحدثة بانتظام وتحافظ على لياقتها. جهاز المشي هو ما يفضله ، ويمكنه الركض أو المشي عليه ، فهو اختيارك. يعيش في المزرعة حيث كل شيء سحري. لذلك ، يمكنك النقر على الحوض المائي في غرفة المعيشة لرؤية السمك يخرج منه ، والنقر على الدرج لرؤية كتكوت لطيف. يعرف صديقك اللطيف العزف على البيانو والبلافون ، وهو إكسيليفون خشبي. استمع إلى بطلك اللطيف أثناء أدائه وستندهش. النحل الحديث لديه غرفة نوم مزينة بشكل جميل ، كل شيء يجب أن يكون مثاليًا عندما يحتاج إلى الراحة. يمكن أن يوقظه الديك ، كلما اعتقدت أنه حصل على قسط كاف من النوم. النحلة دائمًا ما تكون محادثة ، لذا تحدث معه وسيستمع بعناية فائقة. في وقت لاحق سيتمكن من تكرار كلماتك. هناك أيضا حمام في منزله الرائع. يمكنه تنظيف أسنانه ، والاستحمام وبعد ذلك سوف يمسح بالمنشفة. لعب أفضل الألعاب المصغرة ومساعدة صديقك في جمع العملات المعدنية لفتح جميع الغرف. في Jumpy Bee ، سوف تقفز على منصات لا نهاية لها معًا ، ستحاول البق الشريرة سرقة وجبة لذيذة! يجب عليك حماية هذا الطعام عن طريق تدمير الحشرات السيئة مثل العنكبوت واليرقة ، ولكن احذر من ضرب الفراشات والخنافس ، لأنهم أصدقاء. العب Bee Smash واضرب الحيوان بمطرقة بمجرد رؤيته يخرج من الحفرة. كن سريعا! في Bee Jump ، ستقوم فقط بالنقر على النظام الأساسي الذي تريد أن يقفز عليه بطلك. احصل على الكثير من المرح مع هذا الحيوان الأليف في الملعب ، فهو جيد جدًا في الرياضة. أيضا ، هناك ترامبولين في الخارج حيث يمكن أن تقفز النحلة. ستشكل أنت وبطلك فريقًا رائعًا ، وسيصبح تطبيقك المفضل بسرعة. لذلك ، لا تتردد في تثبيت لعبة الحيوانات الأليفة الناطقة الشهيرة مجانًا.
كيف تلعب تطبيق لعبة Talking Bee:
 لعب ألعاب صغيرة لجمع المزيد من العملات المعدنية
 تحدث إلى النحلة وسيكرر كلماتك
 اصطحب النحلة إلى صالة الألعاب الرياضية
 استمتع معه في الملعب وتأكد من حصوله على قسط من النوم
شاركها مع أصدقائك لإعلامهم أن لديك أفضل حيوان أليف افتراضي! أحدث لعبة نقاش هي للجميع ، وسيعشق الأطفال أحدث الأصدقاء. إنه رائع وسوف يكون لديك بالتأكيد وقتًا رائعًا للعب مع النحلة اللطيفة.

لعبه الحديث لعبة الفن الحديث بين الصهيونية - الماسونية وأمريكا لعبة العصر الحديث 2 مهكرة لعبة العصر الحديث مهكرة لعبة العصر الحديث لعبة الخماسي الحديث
لعبه جاتا الحديثه لعبه لودو الحديثه لعبه ببجي الحديثه .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الحديث النحل APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 47M