sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-08

تحميل الحديث أرنب عيد الفصح Free APK لـ Android

لعبة الحديث أرنب عيد الفصح تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2020-04-08 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Plaf Talking Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أخيرًا أرنب يتحدث هنا ، وسيجعل عطلة عيد الفصح أكثر روعة! يمكن للأرنب أن يرقص ويتحدث إليك ويمكنك دغدغه أو صفعه لرؤية ردود أفعاله! قم بتنزيل تطبيق Talking Bunny Easter المجاني واستمتع بالحيوانات الأليفة الافتراضية الجديدة. هذا الحيوان هو رمز عيد الفصح ، وهو أروع أرنب قابلته على الإطلاق! يعيش في منزل كبير وسيظهر لك جميع غرفه الجميلة - غرفة المعيشة الرائعة وغرفة النوم ، ولكن أيضًا صالة الألعاب الرياضية والملعب! سيتمكن عيد الفصح الأرنب المتكلم من إحضار هدايا للأطفال في عيد الفصح ، وفي هذه الأثناء يريد أن يتسكع معك! سوف تراه يعزف على الكمان والطبول ، لذلك لا تفوت هذه الفرصة الرائعة! تحدث إلى أرنبك وسيكرر كلماتك ويلعب أحدث الألعاب المصغرة أو يشاهد مقاطع الفيديو من أجل جمع العملات وإلغاء قفل جميع الغرف. قم بتثبيت هذه اللعبة الشائعة وتأكد بنفسك من أن الأرنب اللطيف سيصبح حيوانك الأليف المفضل الجديد!
لعبة التحدث هذه مثالية للبنين والبنات من جميع الأعمار! ما عليك القيام به هو التنقل في أرنبك الصغير من خلال أنشطته اليومية ، وسيسعد باللعب معك في أي وقت تريده. من السهل جدًا اللعب حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالأرنب الحلو. تتوفر أيضًا ألعاب مصغرة رائعة ، لذا اغتنم الفرصة ولعب Jumpy Bunny Easter والقفز على منصات لا نهاية لها. العب بيتزا الدفاع لحماية وجبة لذيذة من الحشرات المزعجة ، ولكن احذر من ضرب أصدقائك لأنهم ليسوا هناك لإيذائك! في لعبة Bunny Easter Smash ، ستضغط على الأرنب بمجرد رؤيته يخرج من الحفرة ، لذا كن سريعًا! طريقة مثالية لممارسة ردود الافعال الخاصة بك ، لذلك اختر الوضع الذي تريد لعبه والتمتع به! العب Bunny Easter Jump ويمكنك القفز معًا ، ما عليك سوى النقر على النظام الأساسي الذي تريد أن يقفز عليه بطلك. إستمتع! نعلم جميعًا أن الأرانب حيوانات مفرطة النشاط ، لذلك يحتاج طفلنا الصغير إلى صالة رياضية حيث يمكنه ممارسة الرياضة! لديه جهاز مشي ، وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه.

الحديث أرنب .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحديث أرنب عيد الفصح APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 47M