sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-27

تحميل Preply Learn languages Free APK للاندرويد

تطبيق Preply Learn languages تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v5.2.1 المحدثة بتاريخ 2022-11-27 بحجم 148,3MB، هذا التطبيق من تطوير Preply Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

اعثر على أفضل مدرس عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية. جاهز لتعلم اللغات؟ Preply هو تطبيق لغوي يساعدك على تعلم مهارات حقيقية من خلال أخذ دروس خصوصية مع مدّرسين عبر الإنترنت.

★ ابدأ باختيار مدّرس عبر الإنترنت ستستمتع بالتعلم منه.
يوجد في Preply الآلاف من المتحدثين الأصليين لللغة ومدّرسين ذو خبرة ، وعلى استعداد لتعليم الكبار والصغار في جميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين.

★ تضييق نطاق البحث عن طريق تحديد ميزانيتك وتوافرها.
تجعل Preply الدروس الخصوصية عبر الإنترنت منخفضة التكلفة من خلال السماح للمدّرسين بتحديد أسعارهم الخاصة. نظرًا لأن مدّرسينا يعيشون في جميع أنحاء العالم ، فستجد مدّرسًا يمكنه تقديم الدورس في أي وقت يناسبك.

★ تعرف على أفضل من يناسبك من خلال مشاهدة الفيديوات التعريفية للمدّرسين ، وقراءة معلومات الملف الشخصي للمدّرس والتحقق من تقييمات الطلاب.
يمكنك أيضًا مراسلة المدّرسين من خلال التطبيق قبل حجز الدرس الأول.

★ بعد العثور على المدّرس المناسب، احجز درسًا تجريبيًا واستعد للتعلم!
نوصي بإجراء اختبار تحديد المستوى للتحقق من مستواك ، أو على الأقل إرسال رسالة سريعة لمدّرسك حول ما تريد دراسته في فصول اللغة الخاصة بك.

★ خذ الدرس الخاص بك في أي مكان عبر مكالمة الفيديو في التطبيق أو موقع Preply.
أثناء الدرس ، فكر فيما إذا كان هذا المدّرس مناسب لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك الطويلة المدى. إذا لم يناسبك المدّرس، فسنقدم لك درساً مع مدّرس آخر مجانًا أو يمكنك استرداد أموالك ، دون طرح أي أسئلة!

إذا ناسبك المدّرس، فقم بشراء المزيد من الدروس لمواصلة الدراسة معه. إذا كنت بحاجة إلى تبديل المدّرس ، فيمكنك بسهولة تحويل رصيدك في أي وقت.

هل تريد تعلم اللغة الإنجليزية عبر النت؟ تقدم لك Preply أنشطة ومواد يمكنك استخدامها خلال دروسك وخارجها. اختر دورة شائعة مثل اللغة الإنجليزية للأعمال أو ممارسة التحدث أو الحياة في الخارج أو التحضير للاختبار أو اللغة الإنجليزية للأطفال ، واحصل على أنشطة ممتعة للقيام بها كواجب منزلي. أو ادرس المفردات أثناء التنقل من خلال تمارين قصيرة.

اليوم هو اليوم المثالي لبدء تعلم اللغات! قم بتنزيل تطبيق Preply واستعد للتحدث بثقة.

إذا كنت مدّرس في Preply ، فيمكنك استخدام تطبيق Preply لإرسال رسائل إلى الطلاب وإدارة جدولك أثناء التنقل. للوصول إلى جميع الميزات المقدمة للمدرسين
، يرجى زيارة Preply.com باستخدام متصفح الويب الخاص بك..

preply learn languages preply learn spanish preply learn arabic preply learn german preply learn french preply learn chinese
preply learn preply learning plans preply learn urdu .

تحميل APK النسخة 5.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Preply Learn languages APK 5.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,886 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 148,3MB