sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-28

تحميل Calendario Colombia 2020-2021 Feriados Nacionales APK

تطبيق Calendario Colombia 20202021 Feriados Nacionales تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-28 بحجم 3.2M، هذا التطبيق من تطوير Rhappsody Technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

2020-2021 التقويم في كولومبيا ، مع تضمين جميع الأعياد الوطنية (باللون الأحمر) ، وبعض التواريخ الخاصة الأخرى التي قد تكون ذات أهمية (بدون عطلة) (باللون الأخضر).

يقدم التقويم أيضًا العديد من الميزات الإضافية:

- ملاحظات يومية. اكتب ملاحظاتك ، واختر لون الخلفية (من بين 5 ألوان متاحة) لتحديدها لاحقًا. يمكنك تعديلها أو إزالتها من التقويم عدة مرات كما تريد.
- ملاحظات سنوية. يصادف أعياد الميلاد والذكرى السنوية ... ومع هذا الخيار ، سيتم تكرارها تلقائيًا كل عام. كما هو الحال في الملاحظات اليومية ، يمكن التعرف عليها عن طريق لون الخلفية ، ويمكنك تعديلها أو حذفها أو حتى تحويلها إلى ملاحظات يومية لاحقًا.
- ملاحظات متعددة. يمكنك تحديد عدة أيام في كل مرة لتضمين نفس الملاحظة اليومية في كل منها ، وتحديدها دائمًا كما هو الحال مع اللون الذي تختاره.
- ملخص الملاحظات. انظر قائمة بجميع الملاحظات التي قمت بتضمينها في التقويم.
- إشعارات. قم بجدولة إخطار حول الحدث المشروح ، واستلم الإشعار في الوقت الذي تختاره. يمكنك أيضًا تحديد نغمة مخصصة لكل إنذار تقوم بدمجه.
- تغيير يوم البدء الأسبوعي. يمكنك بنفسك اختيار يوم بداية الأسبوع أو الاثنين أو الأحد.
- تنشيط / تعطيل المواعيد الخاصة. قم بتنشيط أو إلغاء تنشيط التواريخ الخاصة في كولومبيا (الأيام المحددة باللون الأخضر) وفقًا لتفضيلاتك ، بحيث لا يتم عرضها تلقائيًا.
- الوضع الداكن. يمكنك استخدام الوضع الافتراضي أو تمكين وضع مظلم.
- حفظ البيانات في SD. احفظ نسخة احتياطية بسهولة من جميع ملاحظات التقويم على بطاقة الذاكرة الخاصة بك. يمكنك تسجيل أي عدد تريده من النسخ ، مع إعطاء الاسم الذي تريده لكل منها.
- استرجاع البيانات من SD. استعد بسهولة من بطاقة الذاكرة أي نسخ احتياطية قمت بتسجيلها مسبقًا.

سيتم تحديث التقويم سنويًا مع إدراج العطلات الجديدة وتواريخ الاهتمام في كولومبيا.

من فضلك ، إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، يرجى إرسالها إلينا عبر البريد الإلكتروني.

إذا قمت بالنقر فوق الإعلانات ، فأنت تساعد التطبيقات مثل هذه تظل مجانية. شكرا لدعمك.

هناك نسخة خالية من الإعلانات من هذا التطبيق بأقل سعر.

calendario colombia calendario colombia 2024 calendario colombia 2023 festivos calendario colombia 2022 calendario colombia festivos calendario colombia 2021
.

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Calendario Colombia 2020-2021 Feriados Nacionales APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

81 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.2M