sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-01

تحميل لعبة Gem Jewel Blast 2020 Match 3 Games Free No Wifi APK

لعبة Gem Jewel Blast 2020 Match 3 Games Free No Wifi تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-05-01 بحجم 73M، هذه اللعبة من تطوير RoboNacho Free Match 3 Puzzle Games No Wifi ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة ألغاز جديدة للمباراة 3 ، لعبة جواهر ومجوهرات مطابقة للسنة 2020. آلاف المستويات من الإدمان للعب مليئة بالكثير من التحديات الجديدة! أحداث حية خاصة ومسابقات جماعية كل أسبوع! العب مجانًا إلى الأبد مع أطنان من المكافآت السخية المتوفرة ومكافآت الحياة غير المحدودة يوميًا!

Gem Jewel Blast هي لعبة ألغاز إدمان للبالغين! لا حاجة واي فاي أو الإنترنت! دمج 3 على التوالي مطابقة بلاط الأحجار الكريمة للحصول على انفجار ملحمة ممتعة! اجمع الهدايا والهدايا الخاصة ، حطم كتل الثلج الكريستالية للكشف عن الأحجار الكريمة والمجوهرات. إذا كنت تبحث عن 3 مباريات مجانية للعب هذه اللعبة هي الأفضل!

خذ في نهاية المطاف اختبار رحلة 3 لغز جوهرة لغز تثبت أنك سيد المباراة ثلاث مباريات. قم بتبديل الرسومات الجميلة ومررها. جهز أصابعك من خلال النقر والتمرير لأداء المجوهرات والأحجار الكريمة غير العادية التي ستوفر لك تجربة لعبة جديدة تمامًا في المباراة 3 والمزيد من المرح!

انطلق في مغامرة الأحجار الكريمة السحرية التي تسبب الإدمان وقضاء ساعات في لعب واحدة من أكثر الألعاب المجانية جنونًا! رحلة عبر خرائط المجوهرات الساحرة في هذه المغامرة المثيرة Gem Blast Match 3!

لا يتطلب عالم الألغاز المباراة 3 مقدمة لأنه قد أخذ العالم بعاصفة مع عشاق ألعاب الهاتف المحمول. لست بحاجة إلى شبكة wifi للعب هذه اللعبة المجانية. يمكنك الغوص في وبدء حل الألغاز عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

المس الأحجار الكريمة المجاورة لتبديلها. تطابق 3 أو أكثر من المجوهرات من نفس اللون معًا للقضاء عليها. قم بمطابقة عمود أو صف مكون من ثلاثة أحجار أو أكثر من نفس النوع لجعلها تختفي. قم بعمل تطابقات من 4 أو 5 لإنشاء مجموعات رائعة وباورز. استخدام انفجار قوس قزح ودوامة حلويات البوب ​​لسحق اللوح عندما تكون في مربى. امسح هدفك وسجل أكبر عدد ممكن من النقاط.

الماس والأحجار الكريمة نابضة بالحياة وملونة ومشرقة. تعريف لعبة الهاتف المحمول من حلوى العين. جميع الرسومات في هذه اللعبة جميلة ومسلية ، تدعوك إلى التوهان في الملحمة الغامرة وسحق واللعب طوال اليوم.

ممتعة لجميع الأعمار ، وخاصة البالغين الذين يحبون ألعاب الإدمان ، سيستمتع أي شخص بهذه اللعبة ، سواء كانوا صغارًا أو مسنين ، ذكوراً أو أنثى. بمجرد أن تبدأ في إجراء 3 مباريات متتالية ، لن ترغب في التوقف. مع تقدمك في هذه اللعبة ، ستستمر في الحصول على المزيد والمزيد من المدمنين على كل هوس الأحجار الكريمة!

★ جوهرة انفجار المباراة 3 ميزات ★
★ المباراة 3 أو أكثر من الأحجار الكريمة والمجوهرات والكريستال والنجوم والفقاعات أو الحلوى!
★ رسومات جميلة HD ، واللعب السلس 3 مباراة اللعب
★ مكافآت ، حياة غير محدودة ، وجوائز لمساعدتك على طول مهمتك
★ أحداث مباشرة للفوز بجوائز والتنافس مع اللاعبين
★ مرح اجتماعي للكبار مع Facebook لرؤية أصدقائك على الخريطة وسحقهم في الصدارة
★ تمت إضافة مستويات وخرائط جديدة كل أسبوع!
★ يعمل حاليا! لا حاجة إلى شبكة wifi أو الإنترنت للاسترخاء ولعب لعبة المطابقة الرائعة هذه
★ متعة اللعب ، مما يشكل تحديا لإتقان
★ ساعات لا تنتهي من الإدمان متعة الأحجار الكريمة
★ لعبة ممتعة المباراة 3 جوهرة

نحن ممتنون دائمًا لسماع تعليقاتك ومواصلة تحسين ألعابنا المجانية ذات 3 مباريات للأندرويد!

استمتع باللعب إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز المباراة 3 ، أو المطابقة ، أو التبديل ، أو الاندفاع ، أو النقر فوق الألعاب أو أي نوع من ألعاب الألغاز غير الرسمية 3 ، فإن لعبة Gem Blast Match 3 ستكون لعبة جديدة ممتعة بالنسبة لك في عام 2020!

هذه المغامرة المثيرة الثلاثة هي ملحمة لن تنساها أبدًا. اجمع العناصر لفتح باورز المجانية في صناديق الكنز. هل ذكرنا أنه مجاني تمامًا اللعب بالمكافآت؟ حمل اليوم واستمتع بساعات من المرح. لا توجد شبكة wifi لا مشكلة! يمكنك تشغيله عبر الإنترنت أو بلا اتصال ومزامنة تقدمك بسهولة.

هوس ألعاب Gem Jewel Blast Match 3 مجاني للتنزيل واللعب في عام 2020 ، يمكن شراء بعض عناصر اللعبة مثل التحركات الإضافية أو الأرواح. تأتي لعبة المباراة 3 هذه مع مكافآت وجوائز ومكافآت مجانية حتى يتمكن اللاعب الماهر من لعب المهمة مجانًا إلى الأبد!

لعبة gemstone لعبة game 300 لعبه gems games لعبة تنزيل لعبة gem planet تحميل لعبة gemini lost كاملة
تحميل لعبة gemini lost .

تحميل APK النسخة 2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Gem Jewel Blast 2020 Match 3 Games Free No Wifi APK 2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 73M