sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-29

تحميل 7waves alcance objetivos e organize metas APK

تطبيق 7waves alcance objetivos e organize metas تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v2.4.6 المحدثة بتاريخ 2020-07-29 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير 7waves ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

7waves هو تطبيق تخطيط لأهداف حياتك ، أكثر من مخطط رقمي ، إنه الأداة المثالية لأهداف السنة الجديدة الشهيرة ، حتى تتمكن من التركيز والتغلب على جميع التحديات بنجاح. توقف عن التسويف مع تنظيم أفضل لكل ما تريده حقًا في حياتك!

لا تنتظر 2020! إذا كنت تريد بالفعل بدء الجري أو ممارسة الرياضة قبل العام الجديد لتحقيق المزيد من جودة الحياة ، فقم بتنزيل تطبيق 7waves. تطبيقنا يساعدك على تنظيم أغراضك من خلال قائمة مرجعية والأهداف. تحدي نفسك وتلقي نصائح قيمة في تغذية الأخبار الخاصة بك داخل التطبيق لتتمكن من تحقيق الأحلام والأهداف الشخصية والشركات. إنه مخطط رقمي تقريبًا ، بل إنه أفضل!

تحتاج إلى توفير المال للقيام في عام 2020؟ هل لديك قوائم متعددة من الأهداف ولكنك غير قادر على تحقيق أو لديك أي تركيز؟ هل تريد أن تنجح في أهدافك المهنية؟ هل تبحث لزيادة إنتاجيتك أو تغيير حياتك في العام الجديد ولا تعرف من أين تبدأ؟ حدد أهدافك وكن منظمًا للوصول إلى أهدافك الشخصية من خلال تطبيق 7waves! احصل على نصائح حول كيفية الحصول على نوعية حياة أفضل وتوفير المال للسفر في عطلة وتنظيم خطة حياتك المهنية للارتقاء.

الأهداف والغايات المصممة لك!

ما زلت لم تحدد ماهية تحدياتك للعام الجديد ، ولكن هل ترغب في بدء تخطيط شخصي ناجح لعام 2020؟ يمكن أن تنصحك ذكاءنا الاصطناعي بأهداف الحياة الأكثر شيوعًا بين الأشخاص الذين لديهم ملف تعريف مشابه لأهدافك ، وفقًا لشبكاتهم الاجتماعية المسجلة والاختبارات والاختبارات التي تم ملؤها داخل المنصة. فقط انقر على التوصية وتخصيص ، لخلق التحديات والأهداف الشخصية من خلال الأهداف.

تطبيق واحد واثنين من الملامح والعديد من الأهداف

إذا كنت تعمل في شركة لديها 7 موجات كأداة للموارد البشرية لمساعدة الموظفين على تحقيق أهدافهم المهنية ، سيكون لديك تطبيقين في واحد. قم بتنظيم ملفك الشخصي ، مع خطة حياتك ، وملفك الشخصي للشركة ، من خلال خطة التنمية الفردية

أمن المعلومات ضروري!

نحن نحرص على تنظيم وأهداف خطة حياتها بعناية فائقة ومسؤولية. نحن لا نبيع أو نوفر بياناتك لأطراف ثالثة.

هل أنت مستعد لتنظيم حياتك باستخدام تطبيق يتجاوز المخطط العادي؟ يمكنك الفوز بالتحديات الشخصية ، وإنشاء تخطيط وقائمة مراجعة مع التركيز على نوعية الحياة وتحقيق الأهداف المهنية والشخصية التي تريدها في عام 2020؟ اصنع خطة حياتك وخطة التنمية الفردية مع 7waves الآن!

7waves alcance .

تحميل APK النسخة 2.4.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 7waves alcance objetivos e organize metas APK 2.4.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0