sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-31

تحميل Impact Fitness Charity Steps for a cause APK

تطبيق Impact Fitness Charity Steps for a cause تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v2.16.18 المحدثة بتاريخ 2020-08-31 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير Workout for a cause ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ما عليك سوى المشي لإنشاء تأثير. الآن حتى في الداخل ، يمكنك تتبع المشي والتدريبات الداخلية وتحويل هذه الخطوات إلى أموال للأعمال الخيرية.

إمباكت هو تطبيق اللياقة البدنية الأول في الهند. إنه تطبيق بسيط للغاية ولكنه فعال لتعقب المسافات وخطوات العداد الذي يمكنك من قياس المشي والجري والجري والتمارين الداخلية والسعرات الحرارية مع المساهمة في المجتمع.
ترعى الشركات خطواتك من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR). أنت تتصبب عرقًا لسبب وجيه. تحصل المنظمات غير الربحية على أموال لدفع مشاريعها على أرض الواقع.

قم بأي نشاط بدني في الداخل مثل المشي أو الجري على جهاز المشي أو القفز أو القفز على الحبل أو حتى الرقص الذي ينطوي على اتخاذ خطوات. تتبعهم على التطبيق لدعم المجتمعات المحرومة.

ميزات التطبيق وفوائده

أداة تتبع الخطوات - عداد الخطى / عداد الخطوات سهل الاستخدام (كل خطوة مهمة ، حرفيا!) ‍♀️
يحسب الأثر خطواتك على مدار اليوم ويمكنك التبرع بالخطوات المجمعة لقضية اجتماعية من اختيارك كل يوم. يمكنك إطعام الأطفال ، وغرس الأشجار ، وتمكين النساء ، وغير ذلك الكثير بخطواتك فقط. كل 2500 خطوة (~ 2 كم) = 10 جنيهات إسترلينية للأعمال الخيرية.

تتبع التدريبات النشطة - اختر سببًا وابدأ التمرين. كل كيلومتر أو كل 1250 خطوة تمشي / الركض / الجري ترفع 10 روبية للقضية الاجتماعية المختارة.
يتم مضاعفة التأثير الخاص بك عندما تقوم بتمرين نشط داخلي أو خارجي (WALK - JOG - RUN) .

سير. مساعدة. يفوز. مع رابطة التأثير
Impact League هي مسابقة خيرية ممتعة للياقة البدنية تتنافس فيها مع أصدقائك وعائلتك وزملائك للفوز بجوائز وشارات مثيرة.
يمكنك الانضمام إلى إحدى الدوريات المفتوحة على التطبيق أو التواصل معنا لتنظيم واحدة خاصة بمؤسستك.

ننظم برامج مشاركة الموظفين الخاصة للشركات حيث يمكنك تشكيل فرق مع زملائك والتنافس للفوز بجوائز خاصة مع مساعدة قضية مع المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بك.

تتبع نتائج بعضهم البعض على لوحة المتصدرين واجعل فريقك يفوز.

الفرق - قم بإنشاء فرقك الخاصة مع العائلة والأصدقاء والجيران ورفاق الجري وما إلى ذلك وتحفيز بعضهم البعض ليكونوا نشطين كل يوم. يمكنك إجراء تحديات شهرية ، وتتبع لوحة الصدارة ، والتصفيق والتعليقات على مشاركات أعضاء فريقك للحفاظ على تدفق المرح. وهي مجانية تمامًا!

الشارات والعقبات
التأثير جنبًا إلى جنب مع كونك عداد خطوات ومتعقب خطوات ، يتتبع أيضًا مدى اتساقك في ذلك. ستتم مكافأتك بشارات لإنجازاتك وشرائطك. تنافس مع نفسك وتغلب على أفضل ما لديكم!

لماذا ستحب التأثير ولماذا يثق بنا أكثر من 5 لكح في جميع أنحاء العالم؟
1. الأكثر تميزًا بين تطبيقات اللياقة البدنية في العالم - جنبًا إلى جنب مع اللياقة البدنية بالنسبة لك ، نريد إحداث فرق في حياة المحتاجين.
2. Easy Step Tracker - يتتبع تلقائيًا جميع خطواتك على مدار اليوم ويمكنك التبرع بهذه الخطوات لمساعدة شخص ما. لماذا تضيع الخطوات عندما يمكنك التبرع بها لقضية؟
3. كن لطيفًا بينما تحافظ على لياقتك - لقد ساهمنا في قضايا مثل رعاية الحيوانات ، وتعليم الأطفال ، والمياه النظيفة ، وتمكين المرأة ، وما إلى ذلك من خلال الجهود الجماعية لأشخاص مثلك.

اجعل كل خطوة تحسب مع التأثير. استمر في السير! استمر في الركض! استمر في التأثير!

كن بالحجم المناسب. افعل الخير

impact fitness saint dizier impact fitness saint eloy les mines impact fitness saint dizier tarif impact fitness vedene impact fitness gym 24h amos photos impact fitness studio
impact fitness coaching academy impact fitness stonehaven impact fitness biddeford .

تحميل APK النسخة 2.16.18 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Impact Fitness Charity Steps for a cause APK 2.16.18 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M