sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-13

تحميل शवज महरज | Raje Shivaji Maharaj Wallpaper HD APK

تطبيق Raje Shivaji Maharaj Wallpaper HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-02-13 بحجم 2.9M، هذا التطبيق من تطوير CSS Style Kit ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

شيفاجي مهراج خلفيات Full HD | शिवाजी महाराज वॉलपेपर | शिवाजी महाराज फोटो
تشاتراباتي شيفاجي مهراج هو مؤسس سلالة مارثا وملك محارب لشعب مارثا أو ماهاراشترا. يُعرف أيضًا باسم Chhatrapati Shivaji Maharaj.

وُلد تشاتراباتي شيفاجي في قلعة شيفنري في ماهاراشترا في 19 فبراير 1630. وفي 15 عامًا ، غزا قلعة تورنا. تم أخذ حصن تشاكان وقلعة كوندانا برشوة حاكم عادل شاهي. أنقذ والده من السجن. عندما جاء فضل خان لقتل راجي شيفاجي ، قتله راجي شيفاجي بمخالب النمر. أصبح أكبر عدو للإمبراطور المغولي أورنجزيب. ألقي القبض عليه في أغرا فورت من قبل اورانزيب. في 1674 جعل نفسه ملكا.

أحدث خلفيات HD لشيفاجي مهراج توفر لك:

❤ الحصول على أحدث الخلفيات
❤ القائمة السهلة
❤ ابحث في القائمة
View عرض الفئات
❤ تخصيص طريقة العرض
❤ تصميم مصمم للجهاز اللوحي
❤ أضف قائمتك المفضلة
❤ HD Wallpaper من شيفاجي مهراج


في أواخر مارس 1680 ، مرض شيفاجي راجي بالحمى والزحار ، مات في حوالي 3-5 أبريل 1680 عن عمر يناهز 52 عامًا ، عشية هانومان جايانتي. تبعت الشائعات وفاته ، حيث اعتقد المسلمون أنه توفي بسبب لعنة من جان محمد من جالنا. يهمس بعض الماراتاس بأن زوجته الثانية ، سوياراباي ، سمموه حتى ينتقل تاجه إلى ابنها رجارام البالغ من العمر 10 سنوات.

بعد وفاة شيفاجي في راجي ، وضعت الأرملة سوياراباي خططًا مع وزراء مختلفين في الإدارة لتتويج ابنها راجارام بدلاً من زوجها الضال سامبهاجي. في 21 أبريل 1680 ، تم تثبيت Rajaram البالغ من العمر 10 سنوات على العرش. ومع ذلك ، استحوذ Sambhaji Raje على حصن Raigad بعد مقتل القائد. في 18 يونيو سيطر على ريجاد ، وصعد العرش رسميا في 20 يوليو.

لذلك ، يا شباب ، هذه هي مجموعة Shivaji Maharaj images HD الأعلى تصنيفًا.
آمل أن تكونوا مثل ذلك وتغيير خلفية القديم الخاص بك على الفور.
كل خير وأعلى تصنيف بلدان جزر المحيط الهادئ عالية الوضوح الكامل شيفاجي مهراج هنا.
شاركها مع أصدقائك وأفراد عائلتك أيضًا حتى يغيروا.

raje shivaji patsanstha raje shivaji nagar raje shivaji climbing wall raje shivaji nagar chikhali pin code raje shivaji maharaj raje shivaji vidyalaya dadar
raje shivaji nagar chikhali raje shivaji patsanstha news raje shivaji photo .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل शवज महरज | Raje Shivaji Maharaj Wallpaper HD APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.9M