sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-19

تحميل Weber Originalstore Salzburg Free APK للاندرويد

تطبيق Weber Originalstore Salzburg تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v5.43.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-19 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Patrick H Zwolle ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تجربة 360 درجة للشواء على عدة مئات من الأمتار المربعة
ويبر المتجر الأصلي في سالزبورغ

بالنسبة لعشاق شواء سالزبورغ ، كانت هناك نقطة ساخنة جديدة في هالوانج منذ ربيع عام 2018: على مساحة تزيد على عدة مئات من الأمتار المربعة ، يمكن اكتشاف مجموعة كاملة من عالم ويبر بشكل مباشر وفي العمل. بالإضافة إلى عناصر Weber للبضائع ، هناك أيضًا مكونات مباشرة في الموقع ، ويتراوح الاختيار من شرائح اللحم الجافة إلى الصلصات والتوابل. ومن أبرز ما يميز أكاديمية Weber Grill الأصلية المرفقة: سيتم تقديم النصائح والحيل للزوار لحفلات الشواء في دورات مدتها أربع ساعات ، يقودها رئيس الطهاة الأصلي فولفغانغ فيستاوور. الحدث المتكامل وموقع الندوة لأحداث الشركات وعشاء الشواء يكمل المفهوم.

عدة مئات من الأمتار المربعة لجميع الحواس
انظر ، الشم ، الذوق ، التجربة: مفهوم 360 درجة لـ Weber Original Stores ليس من قبيل الصدفة ، بل هو نتيجة لسلسلة من القرارات الإستراتيجية وأكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال الأعمال التجارية المشوية. يقنع Flagshipstore بمزيج جذاب من المعلومات والعاطفة ، ويخلق دورة مع عرض شامل: يمكنك الحصول على الإلهام ، وتقديم المشورة ، والتسوق ، ثم التعرف على التطبيق الصحيح للمنتجات في Weber Grill Academy Original. يوجد فقط في Weber Original Stores ، المجموعة الكاملة من مصدر واحد ، ولكن أيضًا مكونات BBQ التالية. يعتمد المفهوم على فريق مختص من الخبراء الذين يتألقون في المشاورة ويرشون سحر Weber النموذجي في دورة الشواء. نجاح فكرة 360 درجة هو الصحيح: هناك بالفعل ثلاثة مواقع في جميع أنحاء النمسا ، بجانب سالزبورغ ، وهناك متاجر في النمسا العليا وفيينا الجنوبية.

Weber Grill Academy Original كنقطة بيع فريدة
الميزة الخاصة لمتجر Weber Original هي أكاديمية Weber Grill المدمجة الأصلية. هذا يعني أن مراوح الشواء لا يمكنهم التسوق فقط في المتجر ، ولكن أيضًا تجربة المنتجات عن قرب وشخصية في العمل. تقول أندريا زوول ، التي تدير المتجر مع زوجها باتريك ، إن هذا يخلق وجهات نظر ومصادر إلهام مختلفة تمامًا. بتوجيه من خبير الفلك وولفجانج فايستاوور ذي الخبرة ، تتوهج المشابك عدة مرات في الأسبوع ، وينتهي الأمر في بعض الأحيان ببعض أساتذة شواء الضيوف (العالم) في هالوانج. بالإضافة إلى المفاهيم الحالية ، يشتمل عرض الدورة أيضًا على دورات فردية خاصة ، والتي تتوفر فقط في Grill Academy Original من Wolfgang: هناك شيء لكل محبي الشواء ، ولكن قبل كل شيء جزء جيد من راحة سالزبورغ بأجواء Weber فريدة من نوعها ، كما يقول. انه.
ويبر الاصلي المتجر سالزبورغ
طريق فيينا الفيدرالي 61 أ
5300 - إيش هالوانج
هاتف 0662/424761
www.meingrillshop.at

تحميل APK النسخة 5.43.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Weber Originalstore Salzburg APK 5.43.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M