sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-01

تحميل الكتابة على الصور - تصميم الشعارات Free APK للاندرويد

تطبيق الكتابة على الصور تصميم الشعارات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v2.6.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-01 بحجم 17,5MB، هذا التطبيق من تطوير codevsmart ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الكتابة على الصور بطريقة إحترافية و خطوط رائعة و تصميم الشعارات. الكتابة على الصور - إسمك على الصورة وتصميم الشعارات بنسخته المطورة, للكتابة على الصور و التعديل عليها هو التطبيق الإحترافي لتصميم الصور والكتابة عليها بعدة لغات منها العربية و الانجليزية و الفرنسية و بخطوط عربية مميزة
إذا كنت تحب الكتابة على الصور الخاصة بك ، تطبق الكتابة على الصور و تصميم الشعارات هو أفضل أداه لتزيين صورك لكي تكون مذهله وجميله. و تصميم شعارك الخاص من خلال هذا التطبيق يمكنك كتابه اسمك علي صور مختلفه مع امكانية تغير لون النص والخطوط.
التعديل و الكتابة على الصور وتخصيصها مع نص مختلف أو تسميه. يمكنك إنشاء بطاقة تهنئة أو بطاقة عيد ميلاد لأصدقاءك و إنشاء لغو خاص بك إبراز المحبة لهم. يمكنك أيضا مشاركه الصور و عليها اسماء اصدقائك على الفيسبوك او الواتس اب و غيرها من الشبكات الاجتماعية.

في تطبيق الكتابة على الصور - إسمك على الصورة بنسخته المطورة و تصميم اللغو الخاص بك, يمكنك كتابه اي اسم علي الصورة او نص وفقا للموضوع وبسهوله و مشاركته علي منصة الشبكات الاجتماعية.
طباعه اسمك علي الصور وبطاقات المعايدة و غيرها . ارسال بطاقة لشخص ما مع اسمك المطبوع علي بطاقات. يمكنك كتابه رسالة قصيرة خاصة بك. يمكنك تحرير لون الخط ، نمط الخط و الاختيار مابين خطوط مختلفة وفقا لاختيارك. يمكنك تكبير النص وتصغيره ويمكنك تدوير النص أيضا.

استمتع واحتفل بالمهرجانات و الاعياد، وأعياد الميلاد مع تطبيق الكتابة على الصور - إسمك على الصورة بنسخته المطورة, . أتمنى للجميع استخدام هذا التطبيق. هذا التطبيق يجعل أسلوبك فريدا و رائعا في شكر أصدقائك و تتمنى لهم أعياد و مناسبات سعيدة .

مزايا تطبيقنا :

--أضافه نص مثل اسمك ، اسم صديقتك ، أو اي رسالة
--أنواع مختلفه من القوالب للكتابة عليها.
--مسهولة الاستخدام مع الأداء العالي
-- خلق صور مذهلة باستخدام مختلف الملصقات و الرموز التعبيرية
-- الكتابة باللغة العربية على الصور بخطوط عربية جميلة و متنوعة
-- فوتوشوب الصور سيغنيك عن باقي برامج تعديل الصور و الكتابة عليها
-- إضافة نص للصورة والكتابة عليها بسهولة
-- من السهل ضبط حجم النص وتدويره
-- يعمل بدون أنترنت
--إختار الصور من معرض الهاتف للكتابة عليها
--تعيين الصورة خلفية للهاتف
--أزيد من 50 خط
-- تصميم الشعار الخاص بك
-- إنشاء لغو من إختيارك

كيف يشتغل التطبيق ؟

بعد فتح التطبيق سيظهر لك ثلاتة مربعات يمكنك الاختيار الاول من كتابة اسمك بخط مختلف و مشاركته مباشرة على الواتس اب او كرسالة .
الاختيار التاني يمكنك من التعديل على الصور و كتابة اسمك على الصور قم بإختيار الصور سواء من الهاتف او القوالب الجاهزة في التطبيق فم بكتابة اسمك او النص و اختر شكل الخط و اللون و قم بحفظ الصور .
الاختيار الثالت حيث تجد جميع الصور التي قمت بالتعديل عليها مسبقا و قمت بحفضها .

تجدون في التطبيق المزيد من المزيا نرجو منكم تجريب التطبيق و لا تبخلوا علينا بتقييماتكم و تعليقاتكم لتشجيعنا على تطوبر التطبيق.

الكتابة على ورق الغار وحرقه الكتابة على pdf الكتابة على الفيديو الكتابة على اللوح الخشبي الكتابة على ملف pdf الكتابة على ملف pdf بالجوال
الكتابة على الفوتوشوب الكتابة على ورق الغار الكتابة على الكيبورد .

تحميل APK النسخة 2.6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الكتابة على الصور - تصميم الشعارات APK 2.6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13,985 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 17,5MB