sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-03

تحميل Frases Imágenes Pésame y Luto Free APK للاندرويد

تطبيق Frases Imágenes Pésame y Luto تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.11 المحدثة بتاريخ 2020-02-03 بحجم 8.1M، هذا التطبيق من تطوير AppDevGenesis ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

التعاطف مع الأشخاص الذين فقدوا الحب ، هو أحد القيم الإنسانية الهامة وعلامات الحب.

في التطبيق عبارات الصور التعازي والحداد ستجد ، والتفاني مع الصور ، مجرد علامة على التضامن والحب والراحة والدعم للمتوفين وأنهم في طور التغلب على تلك اللحظة الصعبة والتي لا مفر منها حان الوقت للعيش ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. تضامن مع الرسائل لهذا الشخص الذي تحب وتقديره سوف تجد شرائط وصلوات وحالات للتعبير عن ألمك واحترامك وإعجابك وإلهامك لهذا الشخص المحبوب الذي ذهب الآن إلى حضور الله.

كلمات التشجيع ، للراحة في لحظات الحزن هذه ، تدني احترام الذات ، الألم ، المرارة ، خيبة الأمل ؛ مشاركة البطاقات من معرضنا مع علامات السلام والتعازي والتشجيع والحب والعزاء ، عبارات للمتوفى ، عبارات الموت ، الحداد ، العزاء ، الصلوات ، آيات الكتاب المقدس ، والتي يمكنك مشاركتها من خلال هذا التطبيق. مواضيع مختلفة بالنسبة إلى الأصدقاء ، الأصدقاء ، الأخ ، الأخت ، الزوج ، الزوجة ، الابن ، الابنة ، والدولة للتعبير عن مشاعرك.

عبارات الحداد ، سوف تجد أيضًا مجموعة من البطاقات لتختارها وتنشرها على الحائط الخاص بك أو تعرّف على مشاعرك لهذا المكان الرائع الذي تركه.

قم بتنزيل عبارات الحداد ، وهي سهلة للغاية ومجانية ، ويمكنك أيضًا مشاركة جميع الرسائل عن طريق WhatsApp أو Facebook أو Twitter أو الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك. هم أحرار.

عبارات الحداد ، عبارة عن مجموعة رائعة من الرسائل للعائلة أو الأصدقاء أو الأصدقاء ، لإعطاء كلمات التشجيع والحكمة والحب والتفكير ، عندما تكون أنت أو شخص ما قد فقد أحد أفراد أسرته.

ستجد عبارات مثل:
لا أستطيع إلا أن أقول وداعًا لمدى الحياة ، حتى لو استمرت حياتي كلها في التفكير فيك.
ارقد في سلام صديقا وشقيقا عظيما ، والله يوفقك في مجده.
هناك حداد في روحي لرحيلك.
قلبي في حالة حداد ، لكن سعادتي تدرك أنها تقع في سلام.
أطيب تمنياتنا ... الآن أرافقك في ألمك.
سلام ، أتركك ، سلام أعطيك ... جون 14:27

نحن نقدم لك مجموعة واسعة من العبارات والصور ل:
الحداد: عبارات التعازي والحداد ، صور مع عبارات الحداد ،
الحداد والتعازي: لتظهر لك تشعر ، والحداد العلاقات ،
ألمي: لإظهار ألمك وشعورك بموت المحبوب ،
نأسف: لتشجيع الشخص الذي يمر بوقت عصيب ،
عبارات الحداد لصديق ، صديق
عبارات التعازي ، الموت ،
يقتبس الكتاب المقدس ، كلمات التشجيع ،
إطلاق النار على أحد أفراد أسرته ،
عبارات الحزن ،
بطاقات لملف تعريف whatsapp و Facebook و instagram و twitter وما إلى ذلك

عبارات مع الزهور الحداد ، والتفاني من أجل الميت ، وعبارات الموت ، ونقلت الكتاب المقدس عن الموتى ، والكتابات الكتابية عن الموت ، ورسائل الراحة والصلاة إلى الله والأمل.

شكرًا لك على اختيار عبارات عبارات الحداد .

frases imágenes de buenos días frases imágenes de amor frases imágenes de buenas noches frases imágenes de luto para un tío frases imágenes de cumpleaños frases imágenes de dios
frases imágenes bonitas frases imágenes de feliz cumpleaños frases imágenes positivas .

تحميل APK النسخة 1.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Frases Imágenes Pésame y Luto APK 1.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.1M