sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-14

تحميل لوحة المفاتيح البنغالية -لوحة المفاتيح باللغة البن APK

تطبيق لوحة المفاتيح البنغالية لوحة المفاتيح باللغة البن تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2020-06-14 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير Star Keyboards ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعد لوحة مفاتيح Bangla لوحة مفاتيح حديثة وجديدة تتضمن الكثير من الميزات الرائعة. التطبيق لوحة المفاتيح البنجلاديشية من السهل جدا للاستخدام. لوحة المفاتيح البنغالية هذه هي أفضل لوحة مفاتيح باللغة البنغلاديشية مع الكثير من الرموز التعبيرية الرائعة والجديدة. تحتوي لوحة مفاتيح Bangla الجديدة على مظاهر أنيقة وملونة لجعل لوحة المفاتيح جميلة المظهر. لوحة المفاتيح البنغالية ثنائية في الطبيعة البنغالية إلى الإنجليزية واللغة الإنجليزية إلى اللغة البنغالية. يتسم بالخصوصية والأناقة في الطبيعة مع مواضيع وخلفيات جميلة وخلفية في لوحة المفاتيح البنغالية. Bangla Auto correction لوحة المفاتيح تجعلك تكتب بسهولة تطبيق Bangla فعال. التطبيق اللغة البنغالية مجاني لتحميل وسهلة الاستخدام. قم بتنزيل تطبيق Bangla Keyboard واكتب اللغة الإنجليزية والبنغالية في لوحة المفاتيح البنغالية.

تعد لوحة المفاتيح البنغالية مهمة للأشخاص المتحدثين باللغة البنغالية في جميع أنحاء العالم. لوحة المفاتيح الإنجليزية والبنغالية هي لوحة مفاتيح سريعة وسهلة للغاية. يمكنك كتابة كل من اللغة البنغالية والإنجليزية بنقرة واحدة فقط في لوحة المفاتيح البنغالية في كل مرة. لوحة المفاتيح البنغالية سهلة جدا وسهلة الاستخدام. مصممة لمثل هؤلاء الناس الذين لديهم الحب للاللغة البنغالية اللغة البنغالية. التطبيق البنغالية هو الهوى وسهلة الاستخدام. تساعدك لوحة المفاتيح في الكتابة باللغة البنغالية.

استمتع بأكثر من 1000 من المشاعر الجديدة مثل رموز تعبيري عن الحب والرموز التعبيرية لأحاسيس القلب والوجوه السعيدة وغير ذلك الكثير في لوحة المفاتيح البنغالية التي يمكنك من خلالها مشاركة عواطفك مع أحبائك. لوحة مفاتيح الكتابة السريعة مع الأبجدية البنغالية والكلمات في لوحة المفاتيح البنغالية وكذلك الكلمات الإنجليزية. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل ونشر التعليقات في البنغالية باستخدام لوحة المفاتيح السريعة بنغلاديش. ليست هناك حاجة لنسخ ولصق الكلمات البنغالية في هذا Bangla Keyboard beautiful الأنيق والجميل.

لوحة المفاتيح البنغالية هذه هي لوحة مفاتيح سريعة وأنيقة وسهلة للاستخدام في الروتين اليومي مع أنواع مختلفة من أحدث المواضيع. يمكنك أيضًا تحديث حالتك في Bangla بواسطة New Bengali Keyboard. لوحة المفاتيح الإنجليزية البنغالية سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك ببساطة تغيير السمات بنقرة واحدة فقط. لوحة مفاتيح اللغة البنغالية تجعل الكتابة سهلة للأشخاص الناطقين باللغة البنغالية.

البنغالية لون لوحة المفاتيح لديها مواضيع لوحة المفاتيح لون مدهش وجميل. لوحة المفاتيح البنغالية هي الأفضل لوحة مفاتيح
المحمول للكتابة في البنغالية والإنجليزية. هذا التطبيق Bangla فعال وسريع الاستخدام. لوحة مفاتيح اللغة البنغالية هي لوحة مفاتيح أنيقة وسريعة مع الرموز التعبيرية و GIF.

باستخدام التطبيق بنغالا لوحة المفاتيح يمكن للمستخدم كتابة اللغة الإنجليزية إلى البنغالية والبنغالية إلى نص باللغة الإنجليزية بمساعدة مفاتيح الناعمة البنغالية. هناك بعض الخصائص المميزة للوحة المفاتيح البنغالية.

الميزات الفريدة لتطبيق لوحة مفاتيح Bangla:

✔️ من السهل أن اكتب في البنغالية بواسطة مفاتيح البنغالية الناعمة.
✔️ خلفية جميلة لها موضوعات مختلفة الألوان.
✔️ Auto correction لوحة المفاتيح تجعل الكتابة سهلة.
✔️ بسيطة وسريعة وسهلة وآمنة للاستخدام في لوحة المفاتيح اللغة البنغلاديشية.
✔️ استمتع الدردشات مع ملصقات الرموز التعبيرية مذهلة في لوحة المفاتيح البنغالية.
✔️ مواضيع خلفية جذابة.
✔️ اكتب كل من البنغالية والإنجليزية في لوحة مفاتيح بنغالية واحدة.
✔️ أفضل مصدر للكتابة في المحتوى في البنغالية والإنجليزية من لوحة المفاتيح البنغالية.
✔️ البنغالية لوحة المفاتيح نوع مماثل لمترجم البنغالية.
✔️ كلمة التنبؤ.

كيفية تثبيت التطبيق لوحة المفاتيح البنغالية - لوحة المفاتيح اللغة البنجلاديشية:

1. أولا الاتصال بالإنترنت لتركيب app✔️.
2. انقر على زر تمكين لوحة المفاتيح.
3. انقر فوق Select Keyboard button✔️.
4. انقر على زر الإعداد وتعيين وفقا لاختيارك في بنغلاديش لوحة المفاتيح✔️.

سياسة الخصوصية لـ Bangla Keyboard - لوحة مفاتيح اللغة البنجلاديشية:

لوحة المفاتيح البنغالية هذه آمنة 100٪ لأننا لا نحفظ أي ضربة مفتاح وأي نوع من بياناتك الشخصية مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ، إلخ.

قم بتنزيل تطبيق Bangla keyboard وقدم لنا تعليقاتك وتعليقاتك لمساعدتنا في جعل تطبيق Bangla Keyboard أكثر كفاءة وكفاءة بالنسبة لك.
إذا كنت تحب لوحة المفاتيح لدينا البنغالية ثم الرجاء تقييم الولايات المتحدة .

لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح العربية مع الشكل لوحة المفاتيح بالعربية لوحة المفاتيح فرنسية لوحة المفاتيح الامازيغية لوحة المفاتيح الكمبيوتر
لوحة المفاتيح الذكية لوحة المفاتيح للكمبيوتر لوحة المفاتيح لا تعمل .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لوحة المفاتيح البنغالية -لوحة المفاتيح باللغة البن APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.6M