sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-25

تحميل StayLinked SmartTE Terminal Emulation Client APK

تطبيق Stay Linked Smart TE Terminal Emulation Client تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v15.03.0232 المحدثة بتاريخ 2022-12-25 بحجم 8MB، هذا التطبيق من تطوير StayLinked Corporation ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

StayLinked SmartTE هو أكثر حلول المحاكاة الطرفية تقدمًا في العالم. StayLinked Smart TE هو المنتج الوحيد لمحاكاة المحطة الطرفية (TE) المصمم خصيصًا للبيئات اللاسلكية. تعد حلول TE التقليدية ، بحكم طبيعتها المعمارية وطبقة النقل ، غير قادرة على التعامل مع تناقضات العالم الحقيقي لكل من الشبكات اللاسلكية اللاسلكية والخلوية. يوفر StayLinked TE محاكاة نهائية آمنة وعالية السرعة مع القضاء تمامًا على قاتل الإنتاجية الرئيسي - الجلسات المفقودة.

بفضل بنية العميل الرقيق الفريدة ، يسمح StayLinked للأجهزة المحمولة بالاتصال بأنظمة مضيف المحاكاة بأداء رائد في الصناعة وموثوقية اتصال / جلسة وأمن البيانات. يستفيد مكتب المساعدة المركزي والموظفون الفنيون من وحدة تحكم الإدارة المضمنة في StayLinked.

تقوم SmartTE بتحويل تطبيقات الشاشة الخضراء الخاصة بك بسهولة إلى تطبيقات رسومية بديهية وحديثة. مع StayLinked SmartTE ، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين مع تحديث تطبيق بدون مخاطر.

الوضع التجريبي: يتضمن هذا الإصدار القدرة على الاتصال بسهولة بخادم العرض التوضيحي StayLinked والتفاعل مع تطبيق مباشر قائم على المضيف.

المتطلبات: إذا كنت لا تقوم حاليًا بتشغيل خادم StayLinked المطلوب ، فيرجى الاتصال بـ StayLinked.com أو موزع StayLinked المفضل لديك للترتيب لإجراء تقييم مجاني.

ما الجديد في SmartTE Android Client:

• دعم إضافي لـ Honeywell CW45
• دعم إضافي لـ Zebra TC58
• دعم إضافي لـ Zebra TC21
• دعم إضافي لـ Newland WD1
• تمت إضافة دعم للكمبيوتر اللوحي Rufus RADD
• تمت إضافة دعم لـ Rufus Workhero RC Pro
• إمكانات محسّنة للتدريج والتوفير المستند إلى الملفات
• دعم محسن لملفات تعريف المسح الخاصة بشركة Honeywell
• تحسينات أخرى مختلفة

للحصول على أحدث أخبار إصدار البرنامج ، قم بزيارة: رابط الصفحة من هنا

الميزات
• مضاهاة المحطة عبر Wi-Fi أو الاتصالات الخلوية
• مسح الباركود من خلال كاميرا iDevice أو الماسحات الضوئية / أجهزة قراءة البطاقات التابعة لجهات خارجية
• دعم الطباعة اللاسلكية IP
• يتم تشغيل برنامج StayLinked Server محليًا على أنظمة تشغيل الخادم الأكثر موثوقية ، بما في ذلك IBM i (AS / 400) و AIX و HP-UX و Sun و SCO و Linux و Windows Servers
• يدعم محاكاة طرفية IBM 5250/3270 و VT220 / 100/420/52 و SSHv2
• الأمان - تحدث جميع اتصالات Telnet أو SSHv2 على الجهاز المضيف ولا يتم بثها أبدًا عبر الشبكة اللاسلكية. من خلال تشفير TwoFish والتصميم الملائم لجدار الحماية وإغلاق التطبيقات ودعم مرشح المنفذ وعناصر التحكم في قائمة الوصول ، يضمن StayLinked سلامة بياناتك واتصالاتك.
• الإدارة المتقدمة للجلسات - يوفر StayLinked إدارة كاملة لجميع جوانب جلسات telnet على الجهاز المحمول والتكوين والترخيص. يلغي StayLinked الحاجة إلى شراء برامج إضافية لإدارة توزيع البرامج ، وتكوين العميل ، وتكوينات الباركود ، وخرائط لوحة المفاتيح ، والبرمجة النصية ، وإعادة تهيئة الشاشة ، ونقل الملفات ، ونقل الجلسات ، وإعادة تشغيل الجهاز ، والتشخيصات ، والمزيد.
• مجموعة أدوات مكتب المساعدة الشاملة - تشمل الميزات القدرة على التحكم الكامل عن بُعد أو مراقبة جلسة telnet الحية ، وتشغيل التشخيصات على الجهاز المحمول ، وجمع ملفات السجل ، وإرسال رسائل نصية إلى الجهاز ، وإعادة تشغيل برنامج العميل ، وإعادة تشغيل الجهاز المحمول وتغيير تكوينات الجهاز وتنفيذ الأوامر وتشغيل البرامج وإدارة التراخيص وجمع بيانات الاستخدام والمزيد.
• بروتوكول Client2Host فعال للغاية ، حيث يقوم فقط بنقل البيانات عبر الشبكة بناءً على طلب العميل. يتجنب UDP أيضًا حركة مرور IP ومشكلات الاتصال المتأصلة في بروتوكول TCP والتي تتفاقم في بيئة لاسلكية
• يتم التحكم في جميع التكوينات والتراخيص عبر وحدة تحكم إدارة مركزية
• ترخيص محاكاة المحطة الطرفية المتزامن المتزامن القابل للتحويل..

staylinked smartte client staylinked smartte manual staylinked smartte apk .

تحميل APK النسخة 15.03.0232 المجانية Free Download

يمكنك تحميل StayLinked SmartTE Terminal Emulation Client APK 15.03.0232 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,341 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 8MB