sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-07

تحميل StepStone Job App Free APK للاندرويد

تطبيق Step Stone Job App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v209.0.0 المحدثة بتاريخ 2023-01-07 بحجم 12,2MB، هذا التطبيق من تطوير StepStone ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

التطبيق وظيفة الشخصية.. اعثر على الوظيفة التي تحلم بها مع تطبيق StepStone وانتقل بحياتك المهنية إلى المستوى التالي. مع أكثر من 80000 وظيفة ، يعد تطبيق StepStone أحد أكبر تطبيقات الوظائف. بمساعدة الكلمات الرئيسية المختلفة ، يمكنك البحث بسهولة عن وظائف في منطقتك ويمكنك تصفية نتائج البحث الخاصة بك لجعل بحثك عن الوظيفة أكثر كفاءة. لن تفوتك أي فرص عمل ويمكنك بسهولة البحث عن الوظائف أثناء التنقل. بفضل قائمة المراقبة ، يمكنك حفظ الوظائف المفضلة لديك والوصول إليها بسرعة وبشكل مباشر مرة أخرى في وقت لاحق. من خلال تنشيط التنبيه الوظيفي ، يمكنك تلقي تنبيهات يومية بمجرد توفر وظائف جديدة تناسب بحثك. أخيرًا ، نظرًا للتحميل السريع والسهل لوثائق التطبيق الخاصة بك ، يمكنك استخدام جهازك المحمول للتقدم باستخدام تطبيق StepStone.

الخصائص الرئيسية:
◆ قائمة المشاهدة للوظائف المفضلة لديك
◆ تطبيق الجوال بنقرات قليلة فقط
◆ استخدم القوالب لخطاب التقديم الخاص بك
◆ اضبط نصف القطر الذي تريده لكل بحث عن وظيفة
◆ تنبيه الوظيفة: إنذار وظيفتك الشخصية
◆ الحفظ التلقائي لاستعلام البحث الأخير الخاص بك
◆ مزامنة البيانات الخاصة بك لأجهزة Android الخاصة بك
◆ تصفية نتائج الوظائف بدقة على سبيل المثال الفرع أو المدينة أو مجال العمل
◆ ابحث عن وظائف في ألمانيا أو النمسا أو بلجيكا أو فرنسا أو هولندا
◆ شارك الوظائف ذات الصلة مع الأصدقاء (على سبيل المثال عبر البريد الإلكتروني أو Twitter أو Facebook أو WhatsApp أو Instagram)

ملحوظة:
◆ يمكنك أيضًا العثور على StepStone على Facebook أو Twitter أو Instagram أو Google+

يقدر موقع StepStone ملاحظاتك ويحاول تحسين البحث عن الوظائف باستمرار. كيف يمكننا تحسين البحث عن وظيفة لك لجعله أكثر كفاءة؟ نتطلع إلى تلقي ملاحظاتك (app_supportstepstone.de) وتقييم إيجابي في المتجر.
يتمنى لك فريق عمل StepStone الخاص بنا كل النجاح في طلبك ويهنئ جميع المتقدمين الناجحين..

stepstone jobs germany stepstone jobsuche stepstone jobs berlin stepstone jobs hamburg stepstone job search stepstone jobbörse
stepstone jobs münchen stepstone jobs wien stepstone job app .

تحميل APK النسخة 209.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل StepStone Job App APK 209.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,675 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 12,2MB