sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-22

تحميل STP لوحة المفاتيح الألمانية Free APK للاندرويد

تطبيق STP لوحة المفاتيح الألمانية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-05-22 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Soft Team Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعمل لوحة المفاتيح الألمانية لوحة المفاتيح الافتراضية في الهاتف المحمول لكتابة الألمانية والإنجليزية معًا من خلال لوحة المفاتيح الألمانية. لوحة المفاتيح الألمانية سهلة التبديل من الألمانية إلى الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى الألمانية. لوحة المفاتيح الألمانية سهلة وسريعة التطبيق الكتابة الألمانية والأولوية الأولى من لوحة المفاتيح الألمانية هي الكتابة باللغة الألمانية. لوحة مفاتيح اللغة الألمانية تساعدك بسرعة كبيرة مع كلمة اقتراح الألمانية. تم تصميم لوحة مفاتيح اللغة الألمانية خصيصًا للأشخاص الذين يحبون كتابة الإنجليزية والألمانية في نفس الوقت بطريقة بسيطة وسهلة باستخدام تطبيق لوحة المفاتيح الألمانية الذكي المجاني. تطبيق اللغة الألمانية هو لوحة مفاتيح ألمانية أنيقة جديدة ولوحة مفاتيح ألمانية سهلة مع سمات ورموز تعبيرية. تطبيق لوحة المفاتيح الألمانية هو أفضل تطبيق ألماني مجاني جديد. لوحة المفاتيح الألمانية هي تطبيق ألماني جديد ولوحة مفاتيح سهلة للغة الألمانية مع رموز تعبيرية وموضوعات.

 Emojis جميلة وأنيقة من لوحة المفاتيح الألمانية:

تقدم لوحة المفاتيح الألمانية مجموعة ضخمة وباردة من تخفيضات الرموز التعبيرية في فئة مختلفة. الآن الدردشة مع الأصدقاء باستخدام الرموز التعبيرية بارد لطيف في لوحة المفاتيح الألمانية مع رموز تعبيرية. لوحة المفاتيح الألمانية مجاني
الهاتف لوحة المفاتيح emojis. لوحة المفاتيح الألمانية يغير اهتزاز وصوت الكتابة في التطبيق الألماني. لوحة المفاتيح الألمانية هي لوحة مفاتيح ألمانية للكتابة بيد واحدة مع خيارات إعداد ذكية وبسيطة.

ثيمات جميلة وأنيقة من لوحة المفاتيح الألمانية:

تقدم لوحة مفاتيح اللغة الألمانية مجموعة كبيرة من مظاهر لوحة المفاتيح الألمانية المجانية. لوحة المفاتيح من الإنجليزية إلى الألمانية تحتوي على الموضوعات الأنيقة والأكثر شعبية وجميلة. تطبيق الكتابة الألمانية تخصيص لوحات المفاتيح الهاتف الخاص بك مع لوحة المفاتيح الألمانية. الإنجليزية من لوحة المفاتيح الألمانية هي الموضوعات الرائعة لوحة المفاتيح للتطبيق الألماني.
سياسة الخصوصية للوحة المفاتيح الألمانية:

لن تجمع لوحة المفاتيح الألمانية أبدًا بياناتك الشخصية مثل محادثتك أو صورتك أو رسائلك القصيرة أو ما إلى ذلك

كيفية تمكين تطبيق لوحة المفاتيح الألمانية؟

★ افتح لوحة المفاتيح الألمانية.
★ اختر الخيار تمكين لوحة المفاتيح الألمانية.
★ طريقة الإدخال حدد (لوحة المفاتيح الألمانية).

لوحة المفاتيح الألمانية مجانية تطبيق الكتابة الألمانية لمختلف مستخدمي أندرويد. اكتب الكلمات الألمانية باللغة الألمانية مع لوحة مفاتيح الكتابة الألمانية السهلة. لوحة المفاتيح الألمانية بسيطة ومبهرة التطبيق من الإنجليزية إلى الألمانية مع الخطوط الألمانية فريدة من نوعها وجميلة. يعد تطبيق الكتابة الألمانية أحد أفضل لوحة المفاتيح الألمانية الفريدة والجديدة في متجر Google play هذه الأيام. لا توجد لوحة مفاتيح Android أخرى مثل تطبيقات لوحة المفاتيح الألمانية. قم بتنزيل لوحة المفاتيح الألمانية وتطبيقها مجانًا ، وقم بتنزيل هاتفك المحمول. تم تصميم لوحة مفاتيح اللغة الألمانية لتتيح لك الاستمتاع بكتابة أسرع للوحة المفاتيح المحمولة. لوحة المفاتيح الألمانية باللغة الألمانية مع رموز تعبيرية أنيقة والموضوعات.

تتيح لك لوحة المفاتيح الألمانية كتابة اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية في نفس الوقت بسهولة. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى اللغة الألمانية باستخدام لوحة مفاتيح ألمانية مجانية للكتابة باللغة الألمانية ، وقم بإنشاء جهة اتصال هاتفية في لوحة مفاتيح اللغة الألمانية. تحديث الحالة باللغة الألمانية مع التطبيق الألماني. يتم تخصيص اللغة الإنجليزية من لوحة المفاتيح الألمانية لجميع أنواع مختلفة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية. لوحة المفاتيح الإنجليزية الألمانية هي سهلة الاستخدام للغاية لمحبي لوحة المفاتيح الألمانية وكذلك لجميع المستخدمين. استمتع الآن بالكتابة باللغة الإنجليزية مجانًا وسريعة في تطبيق لوحة مفاتيح اللغة الألمانية. يمكنك الدردشة مع أصدقائك باللغة الألمانية باستخدام لوحة المفاتيح الألمانية بسهولة وتبادل الأفكار باللغة الألمانية مع تطبيق Typing الألماني. التطبيق الألماني مع Emoji والموضوع هو أفضل تطبيق لوحة مفاتيح ألمانية في متجر Google play. لوحة المفاتيح الألمانية هي أفضل تطبيق ألماني مع نسق وتخطيط لوحة المفاتيح الإنجليزية.

STP لوحة .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل STP لوحة المفاتيح الألمانية APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M