sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-15

تحميل Fishing Game - Ship Boat Simulator uCaptain ⛵ APK

لعبة Fishing Game Ship Boat Simulator u Captain تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v6.23 المحدثة بتاريخ 2022-11-15 بحجم 107,6MB، هذه اللعبة من تطوير Studio Pareidolia ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

uCaptain - محاكاة سفينة برسومات واقعية لألعاب صيد القوارب!. متعة حقيقية لمحبي لعبة القوارب ! يتيح محاكاة السفن ثلاثية الأبعاد هذه التي تتميز برسومات وأصوات واقعية إنشاء قارب صيد لكل ذوق! استمتع بساعات من الصيد في أجواء طبيعية حقيقية - قم بقيادة قاربك واصطاد أكبر سمكة !

🚣‍♂️مرحبًا بك في Ship Simulator: Fishing Game تجربة الصيد الحقيقية!

هل أنت من محبي الصيد الرائع؟ لعبة الصيد هذه لك! 🛥️

الصيد في أعماق البحار على بعد نقرة واحدة - كن القائد الحقيقي مع محاكي الصيد الواقعي هذا.

يمكنك الذهاب لصيد السلطعون أو صيد أي سمكة أخرى في البحر🌊 - إذا كنت معجبًا حقيقيًا بألعاب القوارب!

طوّر مهاراتك في الصيد باستخدام محاكي الصيد و لعبة القارب 🐟.

هل تحب الصيد في أعماق البحار؟ 🐟 مع uCaptain Ship Simulator: Fishing Game ، يمكنك صيد سمكة Really Big Fish!

القوارب. صيد السلطعون. قارب صيد. محيط. التخصيصات. حر. إنها تطول وتستمر في لعبة محاكاة الصيد هذه.

توقف عن القراءة ، ما عليك سوى تنزيل NOW🤩 والاستمتاع بلعبة uCapatin ⛵ Ship Simulator: Fishing Game ⛵ .

تمنحك 🚣🏽‍♂️uCaptain Ship Simulator: لعبة صيد السمك ⛵ كل ما تبحث عنه في ألعاب الصيد. 🚣🏽‍♂️ - اصنع قاربك الخاص وانطلق في رحلة عميقة مع جيل جديد من محاكي السفن.

السيطرة الكاملة على البناء والتجهيز والإبحار. أكثر من 60 نوعًا مختلفًا من الحياة البرية ، والكثير من التحديات وعالم جديد تمامًا لاستكشاف المحيط العملاق في طريقك. ألعاب القارب هذه لعشاق صيد السلطعون الحقيقي وألعاب السفن 🤩.

⚓ بناء قارب
أنت تبني قاربك بالطريقة التي تريدها كما هو الحال في أي ألعاب سفن أخرى. لديك سيطرة كاملة على المعدات التي تحملها على عكس ألعاب الصيد الأخرى - شباك الروبيان ، وجرافات الأسقلوب ، وأواني السلطعون ، ومصائد الكركند ، والخطوط الطويلة ... سمها ما شئت - إنها متضمنة ، لأننا نعرف كيف تحب ألعاب القوارب!

⚓ صيد الأسماك الأسطورية
تتميز بمحاكاة لعبة الصيد الأكثر واقعية التي يتم وضعها على جهاز محمول ، وخصص كل جانب من جوانب إعداد العتاد الخاص بك - من ضبط سحب بكرة الصب ، إلى تغيير السحر لاستهداف الأسماك التي تريد صيدها. يمكنك صيد أنواع مختلفة مثل ارجموث باس ، سمولموث باس ، بايك ، مسكي ، عين العين ، التونة ذات الزعانف الزرقاء ، ماهي ماهي ، مارلين ، أبو سيف ، سمكة أبو شراع! هل يمكنك صيد 60 نوعًا مختلفًا من الأسماك؟

⚓ ابحث عن أعنف صيد
استعد ، واستعد للوقود ، واستعد للأمام في المياه الخطرة لبحر بيرينغ! ارسم طريقك ، واضبط الفخاخ الخاصة بك ، واصطاد أكثر السرطانات والأسماك قيمة في العالم. ابق وازدهر ... وثروتك الهائلة ملكك لتطالب بها!

⚓ اكتشف محيط مفتوح
مع أكبر خريطة تم وضعها على الإطلاق في لعبة محمولة (أكثر من 250 ميلًا مربعًا) ، يمكنك الإبحار بسفينتك عبر موانئ الصيد الأكثر شهرة في العالم - من المياه الدافئة في البندقية ، لويزيانا إلى البحار الجليدية في دوتش هاربور ، ألاسكا.

انطلق في مغامرة - اصنع ثروة!

uCaptain هي لعبة صيد مصممة لأولئك الذين يحبون مغامرات الصيد وألعاب الحركة وألعاب المحاكاة والمنافسة والهواء الطلق!

ملاحظة: إذا اخترت الانضمام كعضو Platinum uCaptain ، فأنت توافق على خطة اشتراك للتجديد التلقائي يتم تحصيل رسومها تلقائيًا كل شهر من خلال حسابك. لسياسة الخصوصية ، تفضل بزيارة: رابط الصفحة من هنا للشروط والأحكام ، تفضل بزيارة: رابط الصفحة من هنا

fishing game pc fishing game online fishing game switch fishing game 2023 fishing game steam fishing game tunisie
fishing game maroc fishing game poki .

تحميل APK النسخة 6.23 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fishing Game - Ship Boat Simulator uCaptain ⛵ APK 6.23 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

40,866 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 107,6MB