sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-24

تحميل Infano PeriodFertilityOvulation Pregnancy App APK

تطبيق Infano Period Fertility Ovulation Pregnancy App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v2.0.14 المحدثة بتاريخ 2020-05-24 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير VI Developers ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

في اللحظة التي يولد فيها الطفل ، تُولد الأم أيضًا. لم تكن موجودة من قبل. - أوشو

يجب أن يكون لديك فترة تتبع الحمل والولادة وتتبع تطبيقات الجوال

يمكن أن يساعدك تتبع الدورة الشهرية في تحديد أي تغييرات تطرأ على الدورة الشهرية والتي قد تكون مؤشراً على المشكلات الصحية المحتملة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Infano إخبارك بالموعد المحتمل أن تكون فيه أكثر خصوبة إذا كنت تتجنب الحمل أو تحاول الحمل.
تعرف كل شيء عن طفلك قبل ولادته. كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة هو نصائح الحمل / الأبوة والأمومة ، اقتراح الأطباء ، التنبيهات ، معلومات حول نمو الطفل أسبوعًا بعد أسبوع.

ما هو Infano؟

من فترات إلى الحمل ومن أسبوع الحمل أسبوعًا إلى إمساك الطفل فعليًا بيديك ، ستكون Infano مفيدة دائمًا. معلومات كاملة حول الدورة الشهرية ، الإباضة ، الخصوبة ، الحصول على نصائح الحمل ، إقتراح الأطباء ، التنبيهات ، معلومات حول نمو الطفل أسبوعًا تلو الآخر في تطبيقنا.

إنفانو هو أفضل تطبيق للمرأة لأنه يشتمل على فترات والحمل والأبوة والأمومة وبسبب ميزاته النهائية فهو محبوب للجميع.

مع Infano Week بواسطة Week يمكنك بسهولة
1. تتبع دورة توقعات الفترة
2. إدارة الإخطار للحصول على إخطار عن الخصوبة ، والإباضة ، ومدخلات الفترة
3. الحفاظ على السجلات الصحية مثل الأعراض ، والجماع ، وغيرها
4. الحصول على نصائح من الخبراء
5. اقتراح الأطباء
6. حالة التأهب
7. تنمية الطفل
8. وزن الطفل وحجمه
9. تدوين الملاحظات مع أعراض الحمل
10. تفاصيل من الطبيب أسبوع بعد أسبوع

التشاور مع الأطباء: نشر سؤالك والحصول على إجابة من قبل الخبراء

QNA: إجابات محددة مسبقًا لأكثر الأسئلة شيوعًا

بصفتك أميًا جديدًا أو امرأة حامل لديك سؤال أساسي / شائع جدًا ، يحتوي قسم Infano QnA على إجابات عن أكثر الأسئلة شيوعًا التي يمكن للمرأة الحامل طرحها. يتم التحقق من جميع الإجابات من قبل خبراء الرعاية الصحية لدينا.

الباقي: لا اجهاد ، اشعر بالاسترخاء. وسوف أذكركم بكل شيء !!

الذاكرة مثل غربال؟ الآن ليست هناك حاجة لتذكر كل تلك الأشياء التي عليك القيام بها ، لأن Infano ستفعل ذلك من أجلك! إنه سريع وسهل الاستخدام ؛ يمكنك تعيين تذكير النظام الغذائي / الدواء في ثوان معدودة. سوف يذكرك Infano أيضًا بفترة الدورة الشهرية والإباضة والخصوبة ، لذلك لا تشعري بالراحة والاسترخاء.

المجتمع: تعرف النساء أفضل - تواصل مع نساء أخريات

انضم إلى مجتمع الخبراء الأكثر ثقة لمساعدتك في الشكوك حول الحيض ، وصفات الطعام ، نصائح الأبوة والأمومة ورعاية الأطفال حديثي الولادة. يمكنك التحدث عن أيام الإباضة أو الأيام الخصبة أو الأشهر الأولى من الحمل أو عن مدى صعوبة الأبوة والأمومة مع أصدقائك الجدد.

الاختبارات: لا تفوت أي اختبارات

المعرفة هي المفتاح أثناء الحمل ، Infano توفر جميع المعلومات الاختبارات اللازمة مع التفاصيل التي يتعين القيام بها خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.

التقارير: حافظ على تقاريرك خلال الأشهر الثلاثة الماضية

يمكن إدارة تقاريرك (آمنة وسرية للغاية) في التطبيق ويمكن مشاركتها مع الآخرين للرأي الثاني أو الاستشارة.

المقالات: أفضل من أفضل المحتوى

تتوفر مقالات حول مواضيع مختلفة مثل الحيض ، وتعليم الجنس الهندي ، وهزة الجماع من اللوري ، والجفاف المهبلي ، واليوغا خلال الفترات ، والاستمناء ، والجنس الأكثر أمانًا يقلل من المخاطر ، والحمل ، ودورة ما بعد الولادة الحيض ، ورعاية الغرز ، ورعاية الطفل قبل الناضجة ، وتمتد صحة الطفل ، صحة الطفل ، تسوق الأطفال مثل ألعاب الأطفال ، حفاضات الأطفال ، يوجا الطفل ، تطعيمات الحمل ، دليل تغذية الطفل ، تساقط الشعر أثناء الحمل ، تساقط الشعر بعد الولادة ، متعقب تطعيم الطفل ، استحمام الطفل ، تدليك الطفل ، إلى دوس للتسليم الطبيعي ، Morning Sickness، مغص الرضيع ، سعال الطفل وتسنين الطفل ، زيادة حليب الثدي ، نمو الطفل ، رعاية الطفل ، اللياقة البدنية أثناء الحمل ، تغذية الحمل ، نصائح الحمل ، صرخة الطفل ، تخفيض الدهون في البطن ، الأنشطة الترفيهية للطفل وألعاب الطفل ، ما يفعله وما يتركه في الحمل.

Feeds and Pregnancy Blog - جميع المعلومات من فترات إلى الحمل وحتى الأبوة والأمومة تحت سقف واحد

تطبيق Infano هو بجانبك قبل وأثناء وبعد الحمل. دعونا معا صياغة ذكريات جميلة من هذه الرحلة المدهشة من كونها فتاة لامرأة.

Infano PeriodFertilityOvulation .

تحميل APK النسخة 2.0.14 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Infano PeriodFertilityOvulation Pregnancy App APK 2.0.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M