sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-07-02

تحميل TomTom AmiGO - GPS Speed Camera Traffic Alerts APK

تطبيق Tom Tom Ami GO GPS Speed Camera Traffic Alerts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v8.194.0 المحدثة بتاريخ 2022-07-02 بحجم 168,1MB، هذا التطبيق من تطوير TomTom International BV ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تعني AmiGO طرقًا أفضل حول حركة المرور وكاميرات السرعة ومخاطر الطريق والحق في الذهاب إلى أي مكان تذهب إليه. إنها رفيقك على الطريق لتعزيز الملاحة اليومية. انضم إلى مجتمع TomTom للملايين لتظل على اطلاع دائم!
AmiGO39;s for You - إليك لماذا:

فقط حدد وجهتك - وانطلق!
TomTom Navigation - احصل على إرشادات إلى أي وجهة باستخدام التوجيه والتوجيه عبر الإنترنت. هذه هي الطريقة الأسرع للتغلب على حركة المرور المباشرة والحوادث مع ETA موثوق.

مساعدتك في قيادة أكثر أمانا

تنبيهات كاميرا السرعة الثابتة
تم التحديث عبر مدخلات المجتمع ، تم التحقق منها بواسطة TomTom.

تنبيهات كاميرا السرعة المتنقلة
تحديثات في الوقت الحقيقي من مجتمع AmiGO الخاص بالسائقين *.

في الوقت الحقيقي تنبيهات المرور
لا مزيد من اللحظة الأخيرة الكبح. تعرف عندما يكون المربى أمامك بطيئًا أو في حالة توقف تام *. عرض الحوادث مباشرة من الخريطة!

متوسط ​​سرعة فحص المناطق
يمكنك القيادة حتى كل منطقة وعبرها مع معرفة مدى السرعة التي تسير بها *.

تنبيهات مناطق الخطر
في فرنسا ، مناطق الخطر ومناطق الخطر = كاميرات السرعة ومخاطر القيادة. ومع ذلك ، كلاهما مكلف بنفس القدر. نتطلع إلى AmiGO للتحذيرات.

الحصول على مصادر محلية ، في الوقت الحقيقي UDPATES
تحديثات المجتمع
انضم إلى ملايين السائقين الذين يحافظون على AmiGO محدثة! شارك الحوادث على الطريق الذي أنت فيه ، مع الإبلاغ في الوقت الفعلي عن الرادارات وأخبار المرور وغير ذلك الكثير!
عرض الخريطة
استخدم نظرة عامة على الخريطة لتحديد الحوادث ، ومعرفة أي التقارير هي مدخلات المجتمع أو تم التحقق منها. حدد متى تحتاج إلى التنقل للحصول على الاتجاهات من حولهم.

خالية من إضافات التطبيقات الضارة
لحماية تركيزك على الملاحة وخصوصيتك ، فإن AmiGO خالية من الإعلانات

لنبقى على تواصل!
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات أو إدخالات حول شيء ربما فاتنا ، فالرجاء متابعتنا وشاركنا:
+ الفيسبوك
+ تويتر
+ انستغرام |

* هذه الخدمات تتطلب اتصال الهاتف المحمول. قد يفرض عليك المشغل رسومًا على البيانات المستخدمة وقد تكون التكاليف أعلى بكثير عند استخدامها في الخارج. في المتوسط ​​، تستخدم خدماتنا أقل من 10 ميغابايت شهريًا. تحقق من رابط الصفحة من هنا لمعرفة مدى توافرها في كل بلد. مسألة شرعية الخدمات للتحذير من الرادارات ليست واضحة في ألمانيا. لذلك تستخدم هذه الخدمة على مسؤوليتك الخاصة. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن عواقب استخدام الخدمة في ألمانيا. لمزيد من المعلومات ، يرجى الذهاب إلى رابط الصفحة من هنا

استمرار استخدام GPS قيد التشغيل في الخلفية يمكن أن تقلل بشكل كبير من عمر البطارية.
نحن نحتفظ بالحق في سحب و / أو تعديل هذا العرض من جانب واحد و / أو تعديل الشروط والأحكام.

tomtom amigo avis tomtom amigo vs tomtom go tomtom amigo vs waze tomtom amigo radar tomtom amigo apk tomtom amigo test
tomtom amigo mod apk tomtom amigo - gps navigation tomtom amigo hors ligne .

تحميل APK النسخة v8.194.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل TomTom AmiGO - GPS Speed Camera Traffic Alerts APK v8.194.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17,820 visibility 500 - 1,000 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 168,1MB