sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-04

تحميل جديد الهندية والإنجليزية لوحة المفاتيح 2018 الهند APK

تطبيق جديد الهندية والإنجليزية لوحة المفاتيح 2018 الهند تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.3.6 المحدثة بتاريخ 2020-05-04 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير United Apps LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الدردشة الآن باللغة الهندية واكتب الكلمات الهندية مع اللغة الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح الهندية. الهندية لوحة المفاتيح فونتيك جديدة تسمح للمستخدم لكتابة الهندية رسالة الهندية الكلمات الأبجدية والنص إلى اللغة الهندية الرومانية. يمكنك كتابة الخط الهندي بسهولة وإرسال رسالة باللغة الرومانية الهندية لأصدقائك المحبة مع هذا سهلة الهندية التطبيق الكتابة الإنجليزية. تم تصميم الهندية لوحة المفاتيح التطبيق 2018 خصيصا للأشخاص يتحدث الهندية الذين يحبون لكتابة رسالة في اللغة الهندية. هذا هو أفضل مجانا الأعلى الهندية الإنجليزية لوحة المفاتيح تعلم التطبيق.

استمتع الكتابة الهندية الكتابة باللغة الإنجليزية في أفضل جديد الهندية لوحة المفاتيح تسجيل 2018. هذا هو اثنين في لوحة المفاتيح واحد يمكنك كتابة الكلمات الإنجليزية والهندية الأبجدية في نفس الوقت دون تغيير سهلة الهندية الإنجليزية لوحة المفاتيح.

الآن يمكنك كتابة الهندية الخط لوحة المفاتيح والرسائل النصية والكلمات في أي تطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية مثل ال واتساب، الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، رسول، المنظمة البحرية الدولية، فايبر ويمكنك أيضا كتابة بريد إلكتروني بسهولة مع هذا الإنجليزية الهندية بسيطة الكتابة app.Hindi الرموز التعبيرية لوحة المفاتيح من السهل جدا للاستخدام واجهة المستخدم ودية.تحديث الوضع الخاص بك فب الهندية، ماذا يكون التطبيق الهندية الوضع مع هذه لوحة المفاتيح الترجمة الهندية.
 
إضافة صورة كما الموضوعات لوحة المفاتيح على
المحمول الخاص بك مع الهندية إلى لوحة المفاتيح الإنجليزية. يمكنك أيضا تعيين صورتك والعلم الهندي كما جميلة صور خلفية لوحة المفاتيح مع هذا أعلى لوحة المفاتيح المحمول الهندية مجانا.

    ميزات لوحة المفاتيح الهندية والإنجليزية الجديدة 2018: الهندية الكتابة:

يمكنك كتابة النص الهندية مع مساعدة من مفاتيح يتوهم لينة على أفضل الهندية من لوحة المفاتيح الإنجليزية.

الهندية التطبيق الذي يسمح لك لكتابة باللغة الإنجليزية والهندية في نفس الوقت.

تبادل الأفكار الخاصة بك في الهندية وإرسال الرموز التعبيرية لطيف، بوذا الرموز التعبيرية، الخطوط يتوهم مع أصدقائك مع هذه لوحة المفاتيح رموز تعبيرية الهندية مجانا.

لوحة المفاتيح الهندية مخصص جديد لديه خيار أسان الرومانية الهندية، الهندية الكلمات اقتراح، الهندية التدقيق الإملائي والهندية كلمات بديلة.

استمتع 1000+ إموجيس لطيف، الهندية ملصقات، العلم الهندي مع لوحة المفاتيح الإنجليزية الهندية.

جديد الهندية سهلة الكتابة لوحة المفاتيح 2018 لديه اختياري الهندية تخطيط لوحة المفاتيح الإنجليزية.

الهندية أفضل لوحة المفاتيح الكتابة لديه مفاتيح جذابة تأثير الصوت.

كتابة بسيطة الهندية الإنجليزية لوحة المفاتيح من السهل جدا للاستخدام ومجانا لتحميل للمستخدم
.

كيفية تمكين لوحة المفاتيح الهندية والإنجليزية الجديدة 2018: هيندي تيبينغ؟

تنزيل لوحة المفاتيح وتثبيتها من متجر غوغل بلاي (يونيتيد أبس ليك.)

فتح لوحة المفاتيح، إعداد، اختر خيار تمكين لوحة المفاتيح الهندية

بعد تمكين أفضل لوحة المفاتيح الهندية تعيين طريقة الإدخال بين لوحة المفاتيح الهندية وجهاز لوحة المفاتيح الافتراضية.

           الآن استمتع بالكتابة باللغة الإنجليزية الهندية

سياسة الخصوصية الجديدة لوحة المفاتيح الهندية والإنجليزية 2018: الهندية الكتابة:

سوف لوحة المفاتيح لدينا أبدا جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك بما في ذلك معارض الهاتف المحمول مثل الصور والفيديو والاتصال وأية بيانات شخصية

جديد الافلام الهندية 2023 جديد افلام الهندية جديد الافلام الهندية مترجمة جديد السينما الهندية جديد الاغاني الهندية جديد صور الهندية
المدرسة الهندية جديد .

تحميل APK النسخة 1.3.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جديد الهندية والإنجليزية لوحة المفاتيح 2018 الهند APK 1.3.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M