sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, شتائم غير حادة update 2024-02-27

تحميل Bad Granny - Angry Neighbor الجدة الشريرة APK

لعبة Bad Granny Angry Neighbor الجدة الشريرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.3.0 المحدثة بتاريخ 2024-02-27 بحجم 115,3MB، هذه اللعبة من تطوير SOCEM ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الجار السري الغامض! كن حذرًا مع الجدة المخيفة في ألعاب الهروب عالية الدقة هذه!. انغمس في ألعاب السرية والغموض والهروب التي لا مثيل لها. في الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب، ما يبدو وكأنه قرية مزرعة غامضة هادئة على مشارف المدينة هو في الواقع مكان مليء بالسر والمخيف والمغامرة.

👵🏼الجدة المخيفة 4👵🏼

الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب هي اللعبة التي يسيطر عليك فيها الخوف والرعب منذ البداية. تأخذك ألعاب الهروب المخيفة هذه إلى مدينة مليئة بالغموض وتحيط بها الألغاز حيث تظهر الجدة الرعب أينما ذهبت.

أنت جار مدينة الجدة المرعبة هذه المليئة بالغموض والمخيفة حيث المنازل وأهلها مخيفون وكل يوم هو مغامرة مختلفة. هدفك في الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب هو زيارة الجدة القاتلة ومنزلها دون علمها. حارب من أجل ما تريد وادخل إلى بيت الرعب الجدي حيث كل غرفة مليئة بالغموض وستحصل على مكافأة مذهلة. في هذه اللعبة تحدث الألغاز والغموض والقصص المخيفة والرعب كل يوم.

🏡ألعاب الهروب من الرعب🏡

إذا أمسكت بك الجدة المخيفة داخل منزلها وغرفتها، فسوف تقتلك. حارب من أجل حياتك وتغلب على الرعب الذي يسببه هذا القاتل وانضم إلى المجتمع. ولكن أين الجد؟ نحن على يقين من أن الجد قد اختفى من هذه القرية الزراعية بسبب الجدة القاتلة المخيفة.

تتمثل مهمتك في الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب في الحصول على أشياء داخل الغرف السرية الموجودة داخل بيت الرعب في هذه القرية الزراعية، بيت الجدة القاتلة. الشيء المهم في ألعاب الرعب والغموض هو أن تراقب ظهرك جيدًا ولا تخاف.

🔪الألعاب الغامضة والسرية⛏

في ألعاب الهروب الغامضة هذه، الشيء المهم هو أن تكون شجاعًا ولديك الشجاعة لدخول منزل الجدة المرعب هذا والحصول على الغنائم. إذا كنت سريعا فسوف تنقذ نفسك، ولكن إذا كنت مرتبكا، فإن الجدة المخيفة سوف تقتلك.

لحن الرعب السري لهذا الهروب وألعاب القتال مثالية لخلق جو غامض من الرعب والمخيف والغموض، لهذه القرية الزراعية المليئة بمنازل الرعب والجدة السيئة والجيران المخيفين.

تحرك عبر الغرف السرية باستخدام نظام كاميرا من منظور الشخص الأول الذي سيرشدك عبر القرية الغامضة والجدة المخيفة والجيران حتى تتمكن من الاختباء بأسرع ما يمكن. لا تدع الجدة القاتلة تراك!

قم بتنزيل الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب واكتشف الغموض والرعب الذي يحيط بمدينة الرعب هذه!.

bad granny bad granny chapter 2 bad granny 4 - chapter 4 games bad granny chapter 3 bad granny chapter 1 bad granny chapter 4
bad granny chapter 2 download bad granny 2 bad granny chapter 2 act 3 .

تحميل APK النسخة 2.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bad Granny - Angry Neighbor الجدة الشريرة APK 2.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

10,388 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 115,3MB