sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالجنس update 2022-11-17

تحميل Followers Unfollowers for Instagram APK

تطبيق Followers Unfollowers for Instagram تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.5.9 المحدثة بتاريخ 2022-11-17 بحجم 67,4MB، هذا التطبيق من تطوير Followers Unfollowers Tracker ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

المتابعون وغير المتابعين لـ Instagram. تعقب الرؤى الانستقرام والمتابعين لدينا في انستغرام.يمكننا أيضًا تتبع الأشخاص الذين لا يتابعون ملفنا الشخصي ومشاركاتنا على حسابات الانستقرام. . في هذا تطبيق، لدينا ميزات تنزيل الفيديو وتحرير الفيديو المتاحة وكذلك يمكننا مشاهدة الفيديو الأكثر مشاهدة. مع ميزة تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في تحليلات إنستغرام وإلغاء المتابعة التطبيق، يمكنك التبديل بسهولة بين مختلف حسابات الانستقرام.

لماذا نحتاج إلى تحليلات إنستغرام وإلغاء المتابعة تطبيق؟

تصبح أداة تحليلات انستغرام البارعة والمثالية مطلبًا للشخص المؤثر أو رجل الأعمال أو أي شخص آخر يتطلب التحكم في إحصائيات حسابك على انستغرام. من الصعب جدًا التحديد بدون المقاييس الدقيقة لإشراك جمهورك أو زيادة متابعيك في حسابك على انستغرام.أتساءل كيف تكتسب شعبية في الشبكة الاجتماعية؟ إنه سهل بمساعدة تطبيق الانستقرام تابع والفلاشر تحليلات. إن تطبيق انستغرام تابع ويتردد تحليلات هو الحل الشامل لتتبع جميع تحليلات حساب الانستقرام. تعمل بنظام ذكري المظهر وكذلك الإندرويد لتوفير أداء أفضل على انستغرام ونمو المتابعين مع مشاركات واضحة ودقيقة وإحصاءات المتابعين. يمكن للأشخاص الحصول على تحليلات سريعة ودقيقة من خلال إحصاءات المتابعين وتقرير المتابعين.يمكن للمرء أن يجعل ملفك الشخصي على الانستقرام ينمو ويكتسب شعبية في أسرع وقت ممكن. فيما يلي قائمة بالميزات الرئيسية المتاحة في تطبيق الانستقرام تحليلات هذا.
دلائل الميزات: 
★ ميزة لا تتبع عودة لي - اكتشف حاصرات، الذين لا يتابعونك على الانستقرام.
★ ميزة المتابعين المتبادلين -الأشخاص الذين تتابعهم ويتبعونك.
★ تابع ما سبق -يتتبع محبي ملفك الشخصي فالانستقرام الذين لا يتابعونك
★المتابعون الجدد - الأشخاص الذين ألغوا متابعتك منذ لحظة.
★ميزة مميزة بنجمة أو قائمة أعضاء خاصة - يتم تمكين هذه الميزة في تطبيق الانستقرام تابع ويفتح تحليلات حتى نتمكن من الضغط لفترة طويلة على أي شخص من قائمة الأشخاص الذين تتابعهم لإضافتهم إلى قائمتك المفضلة
★تحليلات للصور والمشاركات المنشورة - يمكننا التحقق من تصنيف المنشورات الشائعة في الانستقرام والمشاركات غير المصنفة ومقاطع الفيديو المنشورة يوميًا. يمكن للمرء تتبع المشاركات التي لديها العديد من الإعجابات والتعليقات. يمكن للمرء بسهولة فهم حالة الصور المنشورة وكذلك مقاطع الفيديو المنشورة.
★ميزة الإعجاب والتعليق - يمكن للمرء أن يتتبع أهم منشوراتك التي أعجبت بك وأكثرها تعليقًا، وهذا يعني أنه يمكنك تتبع من هم أكثر المعجبين إعجابًا بمشاركاتك أو من هم المعلقين الأكثر تعليقًا على مشاركاتك. يمكن للمرء تتبع الأشخاص الذين تم وضع علامة على كثير من الأحيان في مشاركتك.
★ميزة الحساب المحظور - يمكن للمرء بسهولة تتبع من قام بحظر حسابه
★يمكن للمرء الحصول على إشعار في الوقت الحقيقي بالإعجابات والتعليقات والمشاركات المحذوفة
★إذن الجهاز
يطلب هذا التطبيق فقط الإذن الأساسي للعمل بشكل صحيح. فيما يلي قائمة الأذونات المطلوبة -
• التخزين / بطاقة SD: لتخزين الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق لغرض المشاركة
★تنصل
• يحتاج المرء فقط حساب الانستقرام لاستخدام هذا التطبيق
• يقترح استخدام الهاتف الذكي مع 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي
ملخص
أخيرًا، يمكننا أن نستنتج أنه يمكن للمرء الحصول على تحليلات الانستقرام سريعة بنقرة واحدة. يمكن تحليل إحصائيات المتابعين الدقيقة وكذلك يمكننا الكشف عن إذا كنت تبحث عن أداة تحليلات موثوقة وجديرة بالثقة لتحسين أداء الانستقرام ، فقد وصلت إلى المكان المثالي .إذا كان لديك أي استغاثة أو ترغب في طرح أي سؤال بخصوص التطبيق ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريقنا. سنكون أكثر سعداء للمساعدة..

followers facebook followers tiktok followers instagram followers traduction followers pas cher followers instagram gratuit
followers définition followers c'est quoi followers tracker pro .

تحميل APK النسخة 1.5.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Followers Unfollowers for Instagram APK 1.5.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,784 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 67,4MB