sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-14

تحميل Dog Whistle - Frequency Generator Free APK للاندرويد

تطبيق Dog Whistle Frequency Generator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v291.59165.340.9 المحدثة بتاريخ 2020-04-14 بحجم 2.4M، هذا التطبيق من تطوير UtiliTech Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

شكرا لتنزيل التطبيق الأكثر كفاءة صافرة الكلب مجانا!

يستخدم التطبيق Whistle Dog مولد النغمات الصوتية لإصدار نغمات في نطاق التردد العالي. يمكن للبشر سماع ما يصل إلى 20 كيلو هرتز فقط ، لكن الكلاب تتمتع بسماع أفضل بكثير. منذ صافرة الكلب صامتة للبشر ، ولكن بصوت عال للكلاب ، فهي مثالية لتدريب الكلاب. Dog Whistle - Frequency Generator هو تطبيق تدريب الكلاب الأول لتدريب الكلب.

هذا الكلب صافرة - التطبيق مولد لهجة الصوت يمكن أن يوقف التطبيق نباح الكلب ، والتوقف عن الأنين الكلب. وقف الكلب من ينبح ، وتعليم الكلب الخاص بك الحيل باردة. يمكن أن تكون تطبيقات تدريب الكلاب للكلاب الحقيقية مفيدة حقًا إذا كنت مدربًا للكلاب. ويمكن استخدامه كتطبيق كاتم الصوت الكلب لجعل الكلب صامت.

كلب الفرس - التطبيق مولد عالية التردد يمكن أن تساعدك على تدريب الكلب الخاص بك مجانا بطريقة ممتعة. مجرد ضربة صافرة وسوف يسمع الكلب الخاص بك. في بعض الحالات ، قد لا يتفاعل الكلب مع الصوت. يمكنك تجربة ترددات مختلفة لفترات مختلفة في قسم تدريب الكلاب في التطبيق لهذا الغرض.

استخدامات صافرة الكلب:
- علم الكلب أوامر مختلفة
- تهدئة محبوبتك
- لا مزيد من الكلب في وقت متأخر من الليل نباح
- اتصل الكلب الخاص بك
- تدريب الكلب الخاص بك للقيام الحيل باردة عن طريق التدريب عليه
- تحسين سلوك الكلب الخاص بك
- أغلق كلب جارك باستخدام التطبيق الفرس الكلب
- توقف الكلب الخاص بك عن القيام بشيء ما
- إزعاج أصدقائك عن طريق مولد نغمة الصوت عالية التردد
- تعلم نصائح جديدة حول كيفية استخدام صافرة الكلب على نحو فعال

كيف يعمل تدريب الكلاب:
يمكنك استخدام أوامر مختلفة على الكلب الخاص بك مثل قيادة أو الجلوس. يمكنك أن تلعب صافرة تردد معين لفترة محددة لذلك. يمكن أن يعتاد الكلب على ذلك ويمكنك استخدام نفس الأوامر مرة أخرى في المستقبل لتدريب حيوانك الأليف.

ملاحظة:
يمكن للشباب سماع أصوات تردد يصل إلى 20000Hz. مع تقدمنا ​​في العمر ، يمكننا سماع.

dog whistle meaning dog whistle exemple dog whistle wow dog whistle one piece dog whistle politique dog whistle dragon celeste
dog whistle politics traduction dog whistle urban dictionary dog whistle sound .

تحميل APK النسخة 291.59165.340.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dog Whistle - Frequency Generator APK 291.59165.340.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.4M