sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-04

تحميل Poppy Free APK للاندرويد

تطبيق Poppy تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.1.7 المحدثة بتاريخ 2020-03-04 بحجم 36M، هذا التطبيق من تطوير Poppy Mobility ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Poppy هي عبارة عن منصة مشتركة للتنقل في أنتويرب وبروكسل تقدم سيارات مشتركة صديقة للبيئة ودراجات كهربائية مشتركة.

اختر واحدة من السيارات الصديقة للبيئة أو الدراجات البخارية الكهربائية وشق طريقك إلى وجهتك بطريقة مريحة وسلسة. اختر من بين Volkswagen e-Golf أو Audi A3 g-tron أو السكوتر الكهربائي لعبور المدينة بأناقة. يمكنك إيقاف السيارة بشكل قانوني مجانًا في أي مكان في الأماكن العامة داخل المنطقة المنزلية.

الخشخاش الخاص بك ، اختيارك ، حريتك!

كيف تعمل
افتح التطبيق لاختيار واحدة من المركبات في حيك. انقر فوق أي مركبة أو قم بترشيحها أولاً حسب الطراز ومستوى الوقود. ثم ، احتفظ بمن تحب! هل اخترت السيارة الخطأ ، أو هل غيرت رأيك؟ ليس هناك أى مشكلة! لديك 15 دقيقة لإلغاء حجزك مجانًا. هل وجدت السيارة المناسبة؟ عظيم! مجرد فتحه بنقرة على الشاشة وكنت على ما يرام.

كل ما في التسعير
في Poppy ، تدفع 0،33 يورو في الدقيقة عند قيادة سيارة ، و 0،25 يورو في الدقيقة عند قيادة دراجة بخارية و 0،10 يورو في الدقيقة إذا كنت تقف في أي مركبة أثناء الحجز. يتم تضمين رسوم الوقود / الشحن ورسوم وقوف السيارات في المنطقة المنزلية والتأمين على الأومينيوم وغسل السيارات والصيانة والضرائب في السعر! سيقوم فريق الخشخاش بالعناية بكل شيء. لن تضطر إلى فعل أي شيء بنفسك. لا حاجة لتغذية / شحن أو غسل السيارة بعد الآن. ما عليك سوى ركن الخشخاش ، ثم قم بإنهاء الرحلة في التطبيق وتفعل ما تريد!

معدات السيارات
تحتوي جميع السيارات على علبة تروس أوتوماتيكية وأجهزة تدفئة للمقاعد ، مما يجعل تجربة القيادة أفضل. توجه إلى وجهتك بمساعدة GPS المدمج. هل تفضل الملاحة في هاتفك؟ تم تجهيز سيارات الخشخاش بحامل هاتف وكابلات شحن لأي نوع من الهواتف الذكية ، لذلك لن تنقصك البطارية مطلقًا.

معدات سكوتر
جميع الدراجات البخارية لدينا لديها جذع كبير مع اثنين من الخوذات في الداخل. حجم واحد M ، حجم واحد XL.

هل كل هذا يجعلك تريد القيادة؟ حسنا اذا. ما اللذي تنتظره؟!
1. قم بتنزيل التطبيق
2. حجز مركبة
3. استمتع بالرحلة!

الذهاب الخشخاش!

poppy playtime poppy montgomery poppy playtime chapter 3 poppy jean poppy camion poppy flower
poppy lol poppy counter poppy delevingne .

تحميل APK النسخة 2.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Poppy APK 2.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 36M