sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-29

تحميل Landkreis Fürstenfeldbruck Abfall-App APK

تطبيق Landkreis Fürstenfeldbruck AbfallApp تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-07-29 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير CubeFour GmbH ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

التطبيق النفايات الجديد لشركة إدارة النفايات في منطقة Fürstenfeldbruck. كن على اطلاع - حول تواريخ التجميع ونقاط التجميع ونفايات المشكلات وغير ذلك الكثير.

* أهم المعلومات على الفور في لمحة.
* اختيار موقع فردي وتحميل المعلومات الشخصية.
* جميع التعيينات في وجهات نظر التقويم المختلفة. إنشاء نظرة عامة في كل شيء!
* نقاط القبول للنفايات من جميع الأنواع مع الموقع وأوقات العمل ، بما في ذلك عرض الخريطة والملاحة.
* موقع الاستعلام لتسهيل العثور على أقرب نقطة جمع.
* نسيت أن فضح برميل خشبي؟ استخدم وظيفة التذكير لنقل المواعيد الخاصة بالإفراغ إلى التقويم الخاص بك.
* متى وأين تأتي مجموعة الملوثات المتنقلة؟ مباشرة في الرأي في التطبيق.
* معلومات محدثة ورسائل قصيرة مهمة على الشاشة الرئيسية. سريع ومباشر.
* الأخبار والمعلومات الهامة للمتخلص أيضا مباشرة عن طريق وظيفة دفع من هاتفك الذكي.
* إلى أين تذهب؟ يتم الرد على هذه الأسئلة وغيرها من النفايات ABC.
* مع وضع عدم الاتصال ، جميع المعلومات على الهاتف ، حتى من دون اتصال بالإنترنت.

يرجى ملاحظة أن بعض الميزات قد لا تكون متوفرة إذا لم تكن ذات صلة بمنطقتك.

*** ملاحظات على أذونات ***

يرجى ملاحظة أن التطبيق قد يتطلب الوصول إلى ميزات الجهاز.
بالطبع ، لن يتم جمع بيانات شخصية أو إرسالها أو استخدامها بطريقة أخرى.

** التقويم: التطبيق يجعل من الممكن حفظ تذكير تاريخ التفريغ مباشرة في تقويم جهازك. هذا يتطلب إذن التقويم.

** الموقع: في بعض الصفحات ، يمكن للتطبيق فرز نتائج البحث حسب المسافة إلى موقعك ، مما يسهل عليك البحث. بالطبع ، قبل استخدام موقع الجهاز طلب مرة أخرى للحصول على إذن ولا يتم إرسال موقعهم لنا.

** معرف الهاتف / الجهاز / معلومات الاتصال: لجعل مواعيدك أكثر ملاءمة ، يدعم بعض مقدمي الخدمة إعلامات الدفع. هذا يتطلب هوية هاتف جهازك. ومع ذلك ، لن يتم حفظ هذا الرقم إلا في حالة تمكين إعلام الدفع في التطبيق. نستخدمها أيضًا حصريًا لتذكيرك بالدفع. يمنعك الوصول إلى معلومات الاتصال من تلقي إعلامات مزعجة أثناء المكالمة. لن يتم اختلاس هذه المعلومات.

** التخزين / الصور / الوسائط / الملفات / الكاميرا: يدعم بعض مزودي تطبيق النفايات الإبلاغ عن رواسب النفايات. لهذا الغرض ، بالإضافة إلى الوصف النصي ، يمكن التقاط صورة أو تحميلها. يمكنك بعد ذلك إرسال هذه الصورة إلى الشركة المسؤولة عن التخلص من النفايات. يتم التقاط الصور ونقلها فقط إذا قمت بذلك صراحة.

** الوصول إلى الشبكة: سيتم تنزيل التطبيق مباشرة من الإنترنت عند تحديث الواجهة أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها. هذا يتطلب الوصول إلى الشبكة. ومع ذلك ، لتقليل استهلاك البيانات ، يتم حفظ التطبيق بعد التحميل بحيث تكون جميع البيانات متاحة أيضًا في وضع عدم الاتصال.

نضمن هنا مرة أخرى أننا لا نجمع أو نستخدم أي بيانات منك إلا للغرض الموضح أعلاه. قد يكون التطبيق يتطلب هذه الأذونات ، على الرغم من أنها ليست قيد الاستخدام حاليًا. في هذه الحالة ، لم تقم شركة التخلص بعد بتنشيط الوظيفة المقصودة ولم يتم طلب البيانات ذات الصلة.

landkreis fürstenfeldbruck karte landkreis fürstenfeldbruck einwohner landkreis fürstenfeldbruck gemeinden landkreis fürstenfeldbruck veranstaltungen landkreis fürstenfeldbruck wikipedia landkreis fürstenfeldbruck stellenangebote
landkreis fürstenfeldbruck öpnv landkreis fürstenfeldbruck aktuelle nachrichten landkreis fürstenfeldbruck einwohner 2021 .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Landkreis Fürstenfeldbruck Abfall-App APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

67 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0