sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-15

تحميل Carb Manager Keto Diet Tracker Macros Counter APK

تطبيق Carb Manager Keto Diet Tracker Macros Counter تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v6.4.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-15 بحجم 7,3MB، هذا التطبيق من تطوير Wombat Apps LLC ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

انضم إلى Keto وثورة الكربوهيدرات المنخفضة مع Carb Manager®! إنه مجاني للاستخدام ، ويتتبع كل ما تبذلونه من وحدات الماكرو والكربوهيدرات الصافية TRUE ، بطرح كحول السكر والألياف.

سواء كنت جديدًا على النظم الغذائية الكيتوجينية والمنخفضة الكربوهيدرات ، بدأت للتو ...

... أو كنت مؤيدًا لـ Keto المحترفين الذي سئم من استخدام تطبيقات النظام الغذائي العامة وعدادات السعرات الحرارية التي لا تتناسب مع الطريقة التي تتناولها ...

.... يسعدنا أن نرحب بكم في عائلة Carb Manager!

يعد Carb Manager أكثر من مجرد آلة حاسبة كلية أو تعقب carb. إنها حركة. مجتمع. أسلوب حياة.

يعتبر تعقب الطعام الخاص بنا هو الأكثر تقدمًا في الصناعة ، مما يسهل تسجيل كل وجبة في ثوانٍ. يمكنك حتى تسجيل وجبات الطعام عن طريق التقاط صورة لما تناولته ، من خلال تقنية التعرف على الصور الحديثة.

لن تواجه أي مشكلة في البقاء في الكيتوزية من خلال حاسبة الكربونات وعداد الكربوهيدرات ، الذي يتتبع تلقائيًا الكربوهيدرات والدهون والبروتين ، مع تنبيهات تجاوز الحد.

ولكن حتى أكثر من مجرد آلة حاسبة للكربوهيدرات ، فإن Carb Manager هي وجهتك المفضلة لتعيش نمطًا صحيًا من الدهون منخفضة الكربوهيدرات (LCHF). لقد قمنا بتجميع مقالات النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات ، والمنتديات ، والوصفات ، ومخطط الوجبات ، ومتابع الصيام المتقطع ، والكتاب الإلكتروني المتميز ، والمجتمع الذي يواجه تحديات أسبوعية لمساعدة الأعضاء على إنقاص الوزن معًا ، وأكثر من ذلك بكثير.

سواء كنت تتناول نظام كيتو / كيتوجنيك أو باليو أو أتكينز أو Whole 30 أو أي نظام غذائي آخر منخفض الكربوهيدرات (LCHF) ، يمكن أن يساعدك Carb Manager في البقاء متحمسًا وصحيًا.

بعد كيتو لإدارة مرض السكري؟ ستحب عداد الكربوهيدرات المصاب بمرض السكري ، والذي يثق به الآلاف من مستخدمي السكري للسيطرة على الكربوهيدرات. تتبع نسبة السكر في الدم والكيتونات والكربوهيدرات الصافية.

هل أنت مستعد لتجربة الصوم المتقطع.

carb manager en français carb manager gratuit français carb manager login carb manager app free carb manager reviews carb manager recipes
carb manager app review carb manager premium carb manager app free download .

تحميل APK النسخة v6.4.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Carb Manager Keto Diet Tracker Macros Counter APK v6.4.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,167 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,3MB