sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-28

تحميل Vendor App- WTF Wheres The Foodtruck APK

تطبيق Vendor App WTF Wheres The Foodtruck تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.20 المحدثة بتاريخ 2020-04-28 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Bayou Enterprise Group ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحصول على المزيد من الأعمال المتكررة والعملاء الجدد = كسب المزيد من المال!

تجربة مجانية لجميع البائعين الجدد ، ثم خيار الأساسي (مجاني) أو عضوية بريميير (الرسوم الشهرية). مع التطبيق لدينا ، يمكنك الوصول إلى أدوات فريدة للغاية لتسويق نفسك للعملاء بشكل أفضل. بعض هذه الأدوات تشمل:

• الإعلان عن عملك مع إشعارات الدفع ، وإرسالها مباشرة إلى عملائك ، مما يبقيك على رأس أذهانهم
• اعرض للعملاء موقعك الدقيق باستخدام نظام GPS في الوقت الفعلي
• البحث عن ومشاركة العربات المتاحة مثل المطاعم ، والأحداث ، ومواقع البيع العامة اليومية
• نشر الأحداث والعروض اليومية لجذب المزيد من الأعمال
• كتاب التموين الحفلات الحق من ملف التعريف الخاص بك
• ربط المستخدمين بالتقويم الخاص بك لجدولك الكامل

ذكّر عملاءك بأنك مفتوح ، واعرضهم بالضبط أينما كنت. يؤدي الحفاظ على نشاطك التجاري على أعلى مستوى من التفكير إلى تحقيق أرباح أعلى. (وهذا هو السبب في أن ميكي دي أنفق 1.5 مليار دولار على الإعلانات التجارية في عام 2017!) زيادة عدد المرات التي تأتي إليك فيها ، وستزيد علاقتك بها مع إيراداتك.

كل عميل جديد يعني عمر مبيعات أكثر. تدفع رسوم العضوية لأنفسهم مع أقل من عملية بيع إضافية واحدة في الأسبوع ، ونحن على يقين من أنك ستنجح باستخدام أداة التسويق هذه.

قم بتنزيل التطبيق واستخدم رابط اتصل بنا لإنشاء ملف تعريف لك الآن. كانت مفتوحة؛ لنبدأ الطهي!

نحن نتوسع في جميع أنحاء البلاد وقد أضفنا بالفعل أكثر من 100 عربة للطعام في 18 ولاية. انضم إليهم وشاهد كيف يمكنك النمو أيضًا.

هذا هو أفضل تطبيق ستجده لعملك. لدينا معظم الميزات ، هي الأكثر نشاطًا في اكتساب عملاء جدد ، وفي الحفاظ على عمل العملاء الحاليين والعودة للمزيد. نريدك أن تكون سعيدًا ، مع العلم أننا نقوم بذلك نيابة عنك. نحن جميعا نعرف ما يفعله المنافسون وكيف يفعلون ذلك. هناك طريقة افضل؛ انها طريقنا أخبر الآخرين بـ WTF-off. لقد حصلنا على ظهرك.

vendor app jumia vendor application form vendor application vendor approval process vendor approval form vendor app download
vendor apple vendor application template free vendor approved list .

تحميل APK النسخة 1.20 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Vendor App- WTF Wheres The Foodtruck APK 1.20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M