sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-13

تحميل Dictionary English to Urdu Free APK للاندرويد

تطبيق Dictionary English to Urdu تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v3.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-01-13 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير YT Technolab ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

قاموس اللغة الإنجليزية إلى الأردية عبارة عن مرجع سريع بلا إنترنت لتعلم معنى الكلمات الإنجليزية مع الأردية وكذلك باللغة الإنجليزية. قاموس الأردية للغة الإنجليزية هو قاموس مجاني متصل بالإنترنت تم تصميمه لمساعدة المتحدثين باللغة الأردية على تعلم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. هذا هو تطبيق قاموس Android خفيف الوزن للغاية والذي يعمل دون اتصال ويمنحك نتائج فورية دون أي متاعب. تم تضمين أكثر من 85000 كلمة إنجليزية بالإضافة إلى هذا التطبيق مع معناها الأردية والإنجليزية.

التطبيق الأردية الإنجليزية dict لديه lakhs من الكلمات الإنجليزية والأردية. يساعد في بناء المفردات الخاصة بك إذا كنت تستخدم هذا التطبيق يوميا للعثور على معنى الكلمات. يمكنك العثور على كلمات مختلفة وفهم ما تعنيه هذه الكلمة. ستحصل على الكلمات بنطقها ونوع الكلمة ومعانيها باللغة الإنجليزية والأردية. يوفر قاموس المرادفات السريع والحر هذا معنىً مفصلاً للنحو والتعريف والنطق والمترادفات والمتضادات ولديه واحدة من أكبر قواعد بيانات الكلمات.

Dictionary English to Urdu هو التطبيق الأكثر شعبية على متجر Play. محول Urdu مجاني تمامًا ، ويوفر إمكانية الوصول بلا اتصال بالإنترنت جنبًا إلى جنب مع عمليات البحث عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف القاموس غير المتصل مرة واحدة ثم يعمل بدون اتصال بالإنترنت. البحث سهل للغاية بسبب ميزة الإكمال التلقائي ولوحة مفاتيح الكتابة باللغة الأردية المتوفرة في هذا القاموس. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة مع أحدث تطبيق لدينا.

يساعد إملاء اللغة الأردية في بناء مفرداتك بمجرد البدء في استخدامها مع جلسة الدراسة الخاصة بك. قاموس المرادفات هذا مفيد للغاية في تعلم كل من اللغة الأردية واللغة الإنجليزية. يتم توفير الكلمات مع الاستخدام السليم في جملة. يتم شرح الكلمات الصعبة مع الأمثلة والتعريف التفصيلي الذي يساعدك على استخدامها بشكل صحيح في جمل مع قاموس اللغة الأردية الإنجليزية دون اتصال بالإنترنت.

قاموس اللغة الإنجليزية إلى الأردية هو واحد من أبسط قاموس الأردية الأبسط والسريع والسهل الاستخدام وهو مجاني تمامًا بدون اتصال بالإنترنت. قم بتنزيل محول Urdu اليوم وابدأ في تعلم اللغة الإنجليزية اليوم. بوجود واحدة من أكبر قواعد بيانات الكلمات ، يمكنك القيام بأي شيء تتوقعه من القاموس ، وفوق ذلك ، استخدم هذا التطبيق للتحدث بالكلمات بشكل احترافي.

الميزات الرئيسية:
* إنه مجاني تمامًا.
* يساعد قاموس اللغة الإنجليزية إلى وضع الأردية على تعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الأردية بكفاءة عالية.
* يعمل القاموس في وضع عدم الاتصال. لا يلزم الاتصال بالإنترنت بعد تنزيل التطبيق.
* يوفر تعريفات اللغة الإنجليزية ، ونطق الكلمات وتعريفات الأردية للكلمة التي تبحث عنها.
* أكثر من 85000 كلمة وترجمة كلمات.
* أسرع dict الإنجليزية الأردية في سوق
.
* بالإضافة إلى الهواتف المحمولة ، يعمل التطبيق أيضًا على الأجهزة اللوحية.
* مثالي للمهنيين والطلاب والأكاديميين ، وكذلك لأي شخص يحتاج إلى قاموس شامل وموثوق للغة الإنجليزية الحالية في العمل أو في المنزل.

كيف يمكن أن يكون مفيدًا لك:
إن قاموس المرادفات لدينا محدث دائمًا بالكلمات المضافة حاليًا ونطقها ومعناها من قبل فريق متخصص من المطورين. Dictionary English to Urdu هو تطبيق قاموس سريع وموثوق ومجاني يستخدمه العديد من المستخدمين لحاجتهم اليومية للترجمة.
يوفر تطبيق قاموس المرادفات وقتك من خلال عرض المعنى ذي الصلة ويظهر لك مثالًا على كيفية استخدام الكلمة حتى لا تضطر إلى التحقق من الجملة على الإنترنت. يمنحك الوصول في وضع عدم الاتصال حرية استخدام هذا التطبيق وقتما تشاء دون القلق من الاتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على نطق الكلمة في وضع عدم الاتصال بنقرة واحدة فقط على زر ..

dictionary english to french dictionary english to urdu dictionary english arabic dictionary english chinese dictionary english spanish dictionary english russian
dictionary english korean dictionary english german dictionary english synonyms .

تحميل APK النسخة 3.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dictionary English to Urdu APK 3.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M