sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-22

تحميل Koora News - كوورة نيوز Free APK للاندرويد

تطبيق Koora News كوورة نيوز تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v4.1.2 المحدثة بتاريخ 2023-01-22 بحجم 8,5MB، هذا التطبيق من تطوير ZEER Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

كن أول من يعرف آخر الأخبار الشائعة عن كرة القدم.. هل تبحث عن تطبيق رائع ينشر أحدث أخبار كرة القدم؟ هل تريد تطبيقًا قويًا يتيح لك متابعة الفرق واللاعبين المفضلين لديك والحصول على معلومات شاملة حول النقاط والنتائج من جميع المباريات والمسابقات وكذلك آخر أخبار كرة القدم في جميع أنحاء العالم؟ إذا ما عليك سوى تحميل تطبيق كوورة نيوز – أخبار وأنباء كرة القدم و بث مباشر لأقوى المباريات مجانا، أفضل تطبيق أخبار كرة القدم جاهز لك الآن.
كوورة نيوز – أخبار حصرية كرة القدم هو أفضل تطبيق أخبار كرة القدم، مع تصميم رائع وحديث. حيث يساعدك على معرفة كل ما تحتاج إليه حول كرة القدم، يمكنك الحصول على الأخبار والنتائج الحديثة حول جميع مباريات كرة القدم لجميع البطولات والمسابقات، بما في ذلك الدوري الأمريكي لكرة القدم، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، دوري أبطال أوروبا، و دوريات أخرى وكذلك لاعبون مفضلون مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومبابي ونيمار والمزيد من لاعبي كرة القدم. حمله مجانا على هاتفك ولا تفوت أي خبر عن الفريق الذي تدعمه أو نجم كرة القدم المفضل لديك!
كوورة نيوز – أخبار حصرية كرة القدم يختلف عن تطبيقات أخبار كرة القدم الأخرى لأنه يجمع بين الأخبار الدوريات الحصرية وانتقالات اللاعبين. حيث ستتمكن من قراءة أخبار وأنباء حصرية لن تجدها في أي مكان آخر، وستكون دائمًا أول من يعرف آخر الأحداث.
كوورة نيوز – ترتيب الأندية وترتيب الفرق تعرف عليها الآن في الدوريات الأفريقية والآسيوية والأوروبية مثل: الدوري الدوري السعودي (دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين)، وفرق الدوري الإماراتي وفرق الدوري التونسي. تعرف الآن على ترتيب فرق الدوري السعودي: الأهلي، والهلال، والنصر، والفيصلي، والاتحاد، والتعاون، والفيحاء، والشباب، والفتح، والباطن، والاتفاق، والقادسية والرائد وكل ما هو جديد بعد مرور كل جولة ومن الفريق المتصدر وقائمة الهدافين وترتيب الأندية أولًا بأول. يُمكنك متابعة فرق الدوري الإماراتي: العين، والوحدة، والوصل، والنصر، والجزيرة، والأهلي والإمارات وباقي الفرق وكذلك فرق الدوري التونسي وأبرزها: الترجي التونسي والنجم الساحلي إلى جانب عمالقة الدوري المغربي: الرجاء، والوداد المغربي. إذا كنت من عشاق متابعة الدوريات الأوروبية الكبيرة يُمكنك متابعتها معنا الآن: الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، والدوري الإيطالي والدوري الاسباني وكذلك المسابقات الأوروبية الكبيرة مثل: دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. تابع ترتيب فرق الدوري الانجليزي الأكثر تشويقًا في العالم حيث عمالقة اللعبة: مانشيستر سيتي، ومانشيستر يونايتد، وليفربول، وتشيلسي، وآرسنال، وليستر سيتي، وهال سيتي وغيرها من الفرق. لا تنس متابعة ترتيب فرق الدوري الاسباني: ريال مدريد، وبرشلونة، وأتليتكو مدريد، وإسبانيول وإشبيلية ولاعبيك المفضلين أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي وأرقامهم القياسية. يُمكنك البحث على كل ما تُريد معرفته في أي دوري في العالم، وكذلك تعرف على مواعيد مباريات اليوم والغد، واقرأ ملخصات ونتائج المباريات التي فاتتك لن تفوتك مباراة بعد الآن لأننا نُقدم لك تغطية حصرية كاملة طوال الوقت. فرق دوري أبطال أوروبا لا تفوت مشاهدتها بداية من دور المجموعات وحتى المباريات النهائية فإن الذهاب لا يعني الحسم والعودة لا تعني الفوز بالبطولة بل تنتهي البطولة بالكامل مع إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية في نهاية مباراة الأبطال مع نهاية البطولة بالكامل. تابع فريقك المفضل ضمن فرق دوري أبطال أوروبا حيث تضم المسابقة الأوروبية الكبيرة كبار الأندية في العالم مثل: مانشيستر يونايتد، ومانشيستر سيتي، وليفربول، وتشيلسي، وبرشلونة، وريال مدريد، وإشبيلية، وبايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان وغيرها من الفرق الكبيرة.

ليس من السهل متابعة والحصول على أخبار موثوقة حول كرة القدم! ولكن مع تطبيقنا، ستتمكن من قراءة جميع أخبار كرة القدم بسهولة، كل شيء في مكان واحد.
لماذا يتعين عليك تحميل وتثبيت تطبيق كوورة نيوز – أخبار حصرية كرة القدم على هاتفك أندرويد بدلا من تطبيقات نتائج كرة القدم أو ملخصات كرة القدم؟
- كوورة نيوز – أخبار حصرية كرة القدم يوفر آخر الأخبار عن بطولات الدوري المختلفة و نقل مباشر لمباريات ساخنة.
- كوورة نيوز – أخبار حصرية كرة القدم يوفر أخر الأخبار الرائجة والأخبار الحصرية وكذلك أخبار عن انتقالات كرة القدم.
المميزات
تطبيق مجاني وسهل الاستعمال.
أخبار عن نتائج وملخصات المباريات.
أخبار حصرية وموثوقة.
الإشعارات
واجهة التطبيق بديهية وسهلة الاستعمال
قم بتحميل وتنزيل تطبيق كوورة نيوز – أخبار حصرية كرة القدم وكن أول من يعرف آخر أخبار كرة القدم..

koora news journal algerien koora news tunisie kooora maroc news taraji news koora kora online news .

تحميل APK النسخة 4.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Koora News - كوورة نيوز APK 4.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21,466 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,5MB