sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-18

تحميل Months for Kids Flashcards Free APK للاندرويد

تطبيق Months for Kids Flashcards تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v4.2.1080 المحدثة بتاريخ 2020-06-18 بحجم 4.0M، هذا التطبيق من تطوير TTKStudios Learning Games For Kids ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الأطفال يتعلمون الأيام والشهور مع متعة. كل أشهر ديها البطاقات التعليمية الخاصة والصوت. أفضل التطبيق التعليمي للأطفال الصغار. يتعلم الأطفال أسماء أشهر والأصوات باستخدام الصور. وهناك طريقة رائعة لتعلم الاعتراف الأيام والشهور، الحروف والأرقام والألوان والأشكال. أطفال مرحلة ما قبل المدرسة ABC الآداب.

الميزات:

- أصوات أيام
- أصوات أشهر
- الأيام والشهور للأطفال الصغار
- حروف وأرقام البطاقات التعليمية للأطفال
- الألعاب التعليمية للأطفال
- الأيام والشهور التقويم
- تعليم الأطفال القراءة أيام الأسبوع وأشهر السنة
- التعليمية والترفيهية للأطفال الصغار والاطفال
- ألعاب العد للأطفال
- بطاقات فلاش الرياضيات للأطفال
- يتعلم الأطفال أيام
- الأيام والشهور للأطفال
- يتعلم الأطفال أشهر
- أيام الأسبوع للأطفال
- أشهر من السنة للأطفال
- الأمهات مساعدة، الآباء، والآباء والممرضات والأخوات لدراسة أيام مع الاطفال
- يمكن استخدامها في الحضانة، ورياض الأطفال، مرحلة ما قبل المدرسة والمدرسة والجامعة
- الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
- يناير، فبراير، مارس، أبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر

لدينا لعبة تعليمية تبين الأطفال الحروف الأبجدية وتعليمهم الاعتراف الرسائل كما تظهر. ونتيجة لذلك، مرحلة ما قبل المدرسة يتعلم الأطفال الحروف وأصوات أكثر من ذلك بكثير أسرع.

الألعاب التعليمية والألعاب المصممة صراحة مع أغراض التعليمية، أو التي لها قيمة تعليمية العرضية أو الثانوية. جميع أنواع من الألعاب يمكن أن تستخدم في البيئة التعليمية. الألعاب التعليمية والألعاب التي تم تصميمها لتعليم الناس حول مواضيع معينة، وتوسيع المفاهيم وتعزيز التنمية، فهم حدثا تاريخيا أو الثقافة، أو مساعدتهم في تعلم مهارة لأنها تلعب. وتشمل أنواع مجلس لعبة، وبطاقة، وألعاب الفيديو.

شهر هو وحدة زمنية، وتستخدم مع التقويمات، والذي استخدم لأول مرة واخترع في بلاد ما بين النهرين، كفترة الطبيعية المتصلة حركة القمر والشهر والقمر هي الكلمات المشتركة. نشأ المفهوم التقليدي مع دورة من مراحل القمر. هذه أشهر (lunations) هي أشهر synodic وتستمر حوالي 29.53 يوما. من العصي رصيده حفرها، ويستنتج الباحثون أن الناس تحسب أيام في ما يتعلق مراحل القمر في وقت مبكر من عمر العصر الحجري القديم. أشهر Synodic، على أساس الفترة المدارية للقمر، لا يزال أساسا لكثير من التقويمات اليوم، وتستخدم لتقسيم السنة.

أيام الأسبوع وقد سميت الكواكب السبعة علم الفلك الكلاسيكي، منذ الفترة الرومانية. يتم ترقيم هم أيضا، ابتداء من الأحد والاثنين او السبت اعتمادا على المجتمع والتقاليد.

تقويم هو نظام تنظيم أيام للأغراض الاجتماعية والدينية والتجارية، أو الإدارية. ويتم ذلك من خلال إعطاء أسماء لفترات من الزمن، عادة أيام أو أسابيع أو أشهر، وسنوات. والتاريخ هو تعيين واحد، في يوم معين داخل هذا النظام. فترات في تقويم (مثل السنوات والأشهر) وعادة ما تكون، ولكن ليس بالضرورة، وتزامن مع دورة الشمس أو القمر. وقد ابتكر العديد من الحضارات والمجتمعات تقويم، والمستمدة عادة من التقويمات الأخرى التي كانت نموذج أنظمتها، ملاءمة لاحتياجاتهم الخاصة.

لعبة التعلم القائم (GBL) هو نوع من اللعب التي حددت نتائج التعلم. عموما، تم تصميم لعبة التعلم القائم على تحقيق التوازن موضوع مع اللعب وقدرة اللاعب على الاحتفاظ بها وتطبيق وقال المسألة تخضع إلى العالم الحقيقي.

الترفيه التعليمي (ويشار أيضا إلى جانب حقيبة سفر التعليم الترفيهي، وهو التعليم + الترفيه) هو أي محتوى الترفيه التي تم تصميمها لتثقيف وكذلك للترفيه. المحتوى مع وجود درجة عالية من كلا القيمة التعليمية والترفيهية كما هو معروف التعليمية والترفيهية. يوجد هناك أيضا محتوى غير التعليمية في المقام الأول ولكن لديها قيمة الترفيه نثرية. وأخيرا، هناك المحتوى الذي هو في الغالب مسلية ولكن يمكن أن ينظر إليها في الحصول على بعض القيمة التربوية.

months for zodiac signs months for pregnancy months for summer months for seasons months for star signs months for spring
months for fall months for winter months for the year .

تحميل APK النسخة 4.2.1080 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Months for Kids Flashcards APK 4.2.1080 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.0M