sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-01

تحميل WerkShuttle - Powered by ViaVan Free APK للاندرويد

تطبيق Werk Shuttle Powered by Via Van تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v3.16.1 المحدثة بتاريخ 2020-03-01 بحجم 44M، هذا التطبيق من تطوير Via Transportation Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

WerkShuttle - مدعوم من ViaVan هو طريقة جديدة مجانية ، ذكية ، وسهلة للالتفاف حول حرم شركتك. طلب ركوب على هاتفك ومشاركتها مع الدراجين الآخرين تسير في طريقك.

WerkShuttle هي طريقة سهلة وسريعة ومريحة وذكية للتجول. WerkShuttle هي خدمة ركوب مشتركة ، حسب الطلب ، والتي تلتقط العديد من الركاب في نفس الاتجاه ، مما يجعل ركوب الخيل فعالاً وفعالاً بالنسبة للشركة بأكملها! يمكنك حجز رحلة على هاتفك والتقاطها في زاوية قريبة. Sinc يمكنك مشاركة رحلتك مع الآخرين ، وتخفّض انبعاثات الكربون مع كل جولة تأخذها!

كيف يعمل:
اضبط سيارتك وانتقل إلى طلب رحلة. سنطابقك مع سائق WerkShuttle برئاسة طريقك. سيقودك تنسيق الاستقبال الذكي الخاص بنا إلى ركن قريب لمقابلة سائقك ، لذا لن يضطر WerkShuttle وركابها أبداً إلى الخروج من طريقهم. نجمع الدراجين في السيارة نفسها بكفاءة ودون أي تأخير ، مما يجعل سعرنا مناسبًا للمشغلين.

الكفاءة في أفضل حالاتها:
مع WerkShuttle ، يأخذك السائقين مباشرة إلى وجهتك ويلتقطون آخرين يتصرفون بنفس الطريقة. تم بناء الخوارزمية الذكية لدينا للمشاركة في القيادة ، كما أن التقاطات الصور من الزاوية إلى الزاوية تجعل الرحلة أسرع. يحصل ركاب WerkShuttle على رحلات ممتازة ومريحة عند تكاليف التشغيل المنخفضة.

فعالة من حيث التكلفة للجميع:
ركوب في جميع أنحاء الحرم الجامعي الخاص بك مجانا. يحصل الركاب على رحلات ممتازة ومريحة ، كما أن ركوب الخيل المجمعة يبقي خدمتنا فعالة من حيث التكلفة للمشغلين ، بحيث يمكن للجميع التجول بسهولة.

خدمة العملاء متفوقة:
وجود مشاكل النقل؟ أرسل لنا رسالة نصية في أي وقت ، ونحن سعداء بمساعدتك! نحن نقدم دعم العملاء في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من الاستمتاع برحلتك.

المجتمع:
نحن فخورون بتمثيل مجتمع متنوع من الفرسان والسائقين. تدرك WerkShuttle قيمة المشاركة مع جيراننا وتعتقد أن الجميع يستفيد عندما نعمل سوية لجعل مدينتنا مكانًا أفضل. عندما نركب معاً ، نفيد مدينتنا وكوكبنا وبعضنا البعض. مرحبا بكم في البديل الجديد ، نظام النقل.

صديقة للبيئة:
مساعدة في الحفاظ على مدننا نظيفة. من خلال WerkShuttle ، يمكننا تقليل الازدحام والانبعاثات من خلال مشاركة الألعاب مع بعضنا البعض.

WerkShuttle .

تحميل APK النسخة 3.16.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل WerkShuttle - Powered by ViaVan APK 3.16.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 44M