sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-20

تحميل trafficpilot Free APK للاندرويد

تطبيق trafficpilot تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.9.14 المحدثة بتاريخ 2020-07-20 بحجم 5.7M، هذا التطبيق من تطوير GEVAS software GmbH ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل تتحول إشارة المرور التالية إلى اللون الأخضر في بضع ثوان؟ القيادة من خلال أو الكبح؟ تفضل قيادة أبطأ قليلا لتجنب التباطؤ الكامل؟ أو طرح ، لأنه لا يزال يأخذ إلى الأخضر؟ ومتى تتحول إلى اللون الأخضر مرة أخرى؟

في مثل هذه المواقف ، يساعدك تطبيق trafficpilot ، وهو تطبيق مساعدة القيادة من برنامج GEVAS. التطبيق يدعم القيادة في السيارة وعلى الدراجة.

تتوفر خدمة trafficpilot حاليًا في دوسلدورف (خريطة على رابط الصفحة من هنا مناطق أخرى قيد الإعداد.

رائد حركة المرور
• يُظهر السرعة المناسبة للبقاء في الموجة الخضراء
• يتصور متى سوف يتحول إلى اللون الأخضر مرة أخرى
• يمنع توقف لا لزوم لها
• يقلل من استهلاك الوقود والانبعاثات
• عروض وسائط للسيارة والدراجة
• يتيح قيادة مريحة وسلسة عبر المدينة

يستخدم التطبيق بيانات الموقع الحالية لعرض تنبؤات باللون الأحمر والأخضر لإشارة المرور التالية. يتم وضع التوقعات على الشارع المشار إليه كبساط أحمر وأخضر. يشير اللون المحيط برمز السهم المركزي إلى ما إذا كان قد تم الوصول إلى إشارة المرور التالية باللون الأحمر أو الأخضر. إن التلوين في النطاق العلوي والسفلي هو التنبؤ ، إذا كنت تقود بشكل أسرع أو أبطأ قليلاً.

عند نقطة توقف ، ينتقل العرض ويعرض الوقت المتوقع حتى تتحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر أعلى خط التوقف. إذا تم تنشيط إخراج الصوت ، فسيتم عرض رسالة قبل بضع ثوانٍ من بدء تشغيل اللون الأخضر.

الكلمات المفتاحية: مساعد طور الإشارة الضوئية ، موجة خضراء ، إشارة ضوئية ، مساعد إشارة ضوئية ، APHA ، GLOSA ، حركة المرور ، طيار المرور

trafficpilot app trafficpilot münchen trafficpilot wuppertal trafficpilot städte trafficpilot hannover trafficpilot düsseldorf
trafficpilot kassel trafficpilot frankfurt .

تحميل APK النسخة 1.9.14 المجانية Free Download

يمكنك تحميل trafficpilot APK 1.9.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.7M